16

2K 33 0
                                    

لكن انصدم لما شاف شابة واقفة قدامه..و ع شفتاها ابتسامة حب..وتطالعه بحب.

*كانت لابسه بنطلون سكيني ابيض ماسك ع جسمها ومبيّن كل شي وبلوزة نص كم قصيرة..بعّد عينه ع طوول..وتنحنح..وقال:خير مين انت؟.. وايش تبغين!

هدى بدلع:انا هدى بنت عمتك..وابييييك انت.
عادل طالعها باستحقار من كلامها الوقح..وغض البصر عنها.. ونزل راسه وظل ياكل ببرود ..هدى م قدرت تمسك نفسها..مسكت ايده برجاء وقالت :عادل تكفى..كلمة تكفى تهز الرجاجيل..انا احبك..وربي احبك تعبت من حبي لك حس فّيه الله يخليك.
عادل قرف من كلامها..نفض ايده منها بقرف ..ودفّها عنه..وقال بصوت واطي:انقلعي اطلعي برا ..لافضحك قدام اهلك الحين.
هدى وعينها بدت تدمع:انا ي عادل انا بنت عمتك كذا تسوي فيني..انا تهيني بذي الطريقة..لا وبعد تطردني..وتهددني.
.وقفت وقالت بقوة:هيّن انا اوريك ي عادل..مو انا اللي أتهدد..ان م خليتك تجي عندي تترجاني عشان اسامحك.
عادل ضحك بسخرية وانقهرت..سمعت صوت امها تكلم الخدامه.. وخرجت ع طوول..دخلت حصة وقعدو يسولفون ليييين ماجاء سالم قعد شوي وراح شقته.


{الساعة3:22}
بشقة عادل...

فيصل:اوف اوف من جد عينها قويه.
عادل :استغفر الله لو تشوف لبسها ووجهها..شكلها صاحية من الصباح ..تحط مكياج وتلبس..بس تدري وربك جسمها حلو وهي جذابه..لكن مو زي ذيك البنت اللي شفتها ب الاستراحه ولا تجي ربعها حتى.
فيصل يغير الموضوع عشان م يقلبها مواجع ونكد:أأككششششششخخ ي واااااااد طلع لك معجبات.
عادل ينفخ صدره:احم احم..قم جبلي مويآ.
فيصل يطالعه من فوق لتحت: انا الضيف اقوم اجيب لصاحب البيت مويآ..هذا اللي تعلمته انت..بس الشرهه مو عليك ع اللي يمدحك ويعطيك وجه..انا م ادري ايش اللي يعجبهم البنات فيك.
عادل مسكه من وراء ومن ملابسه وسحبه وقال:اطلع برا اشوف..ناشب لي ساعتين استناك تطلع..لاقمت ولا شي.. لا ويسب بعد عيني عينك.
فيصل بضحكة: ياخي صل ع النبي الامور م تنحل كذا.
عادل:اقول لاتسوي فيها يعني اني مسكين..سكت ..وسحبه من ايده ودخله البيت.. وقال بعصبيه :المشكله والكارثه اني م اقدر على بعدك ي النحيس.
ضحك فيصل وقعدو يسولفون..ويضحكون..ونام فيصل عند عادل.


{{اليوم الثاني..الساعه7:31م}}
„„شقـ3ـة„„

ابونارة وعادل وفيصل:ههههههههههههههههههههه
فيصل: نذل من يومه>كان ابو نارة يحكيهم عن طفولة عادل وعمايله وهو طفل.
عادل ضربه ع كتفه وقال: ايش رايك تسكت ولا اطلع الفضايح..وغمز له.
فيصل: لا لا..خلااص.
ضحك عادل.
فيصل طالعه بنص عين وبقهر: من جججججد نذذذذذذل.

*قبل م يتعشوا نزل ابو نارة وفيصل وعادل ببيت الجد عشان يسلمون عليه لان الجد م يقدر يطلع وينزل كثيير.

*وطلبو العشاء من مطعم.

*سيف وصى بناته اذا وصل العشاء يقولون له.

ووصل العشاء.
لارا: نارة دقي على بابا العشاء وصل.
نارة: طيب..دقّت وطلع م عندها رصيد.
نارة بعصبيه:برضو سحبوو مني رصيد الله ياخذهم اووووف.
لارا:حسبي الله عليهم.
نارة:لارا انزلي وناديه من عند الباب.
لارا:ايش معنى انا..ليش مو انت؟
نارة حركت عيونها بملل..وقالت:انا بكرة علي اختبار..انت م وراك شي.
لارا: اعذارك زي وجهك دايما.ً
نارة:يب يخققون..وبدلع..مثلي.
لارا كشّت بوجهها ونزلت تنادي ابوها.. دخلت بيت جدها بحذر..فيصل كان يكلم برا عند المدخل..لارا م شافته لانها مستعجلة وكانت معطيته ظهرها وقالت للخدامة:روحي قولي لبابا سيف يجي يكلم بنته بسرعه.
سمع فيصل صووت نااااعم مررره لف جسمه كله بعرضه وشاف شعرها ملموم باهمال ب الشباصة ونصه منثور ورافعه قصصها ومسويه فيها(بوف )>>بس كان شكلها عذااب مع شعرها الملموم باهمال معطيها برائه وجمال<< وكانت لابسه بنطلون اسود ع بلوزة سوداء فيها رسمه يد>>كانت آية من الجمال...♡
فيصل م قدر يتحمل..وقرب منها لاارادياً..وتنحنح:احم احم

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه&quot;مكتمله&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن