64

1.8K 35 0
                                    

}{بعد مرور يومين}{

„الساعه6:11ص„

وصلو عادل وفيصل السعودية~~

دخل البيت واستقبلته نجود وحضنته..لكن هو عيونه تدور ع الشقة ..يدور على حبيبته معشوقته اللي عذبته واللي مستحيل يحط راسه ع المخدة قبل م يفكر فيها ويتذكرها..عادل ببتسامة:كيفك؟
نجود:لما شفتك صرت بخير.
عادل:ووين نارا..؟
نجود انقلب وجهها لما جاب طاريها:بغرفتها نايمة..عاد انا م قدرت انام وحبيب قلبي جاي.
عادل بتساؤل:ليه م قلت لي لها اني راجع بالصباح؟
نجود:لا مالها شغل اصلاً..وحتى لو قلت لها م بتهتم.
زفر بضيق..تمنى هي اللي تستقبله وتحضنه اول ماتشوفه..ويجلسون مع بعض ويحكيها ع اللي صار وايش ماصار..دخل غرفته وبدل ملابسه ونام.

عند فيصــ ولاـرا ــل~~

لارا:فديت اللي منور السعودية.
فيصل ضمها:اشتقت لك يابعدي.
لارا باسته بخده:انا اللي اشتقت لك ئد السماء والبحر.
ابتسم وهو يشدها لصدره الواسع الدافئ.



„„الساعه5:29م„„

صحي عادل غسل وجهه وصلى..وبدل ملابسه وقعد بالصالة ع التلفزيون..سميرة كانت خارجه من المطبخ تجهز الاكل ع الطاولة..عادل:سميرة.
قربت منه بخوف وهي منزلة راسها:نعم بابا.
عادل:وين مدام نارة؟
سميرة:بالمطبخ.
عادل:خلاص روحي.

عند لارا وفيصل~~ بطاولة الطعام يتغدون~~كان يحكيهم فيصل عن الكويت ووش سوو هناك.

ام فيصل:ههههههههههههههههههه.
ابو فيصل بضحكة:م قتلته؟
فيصل بقهر:عادل النذل هرب وخلاني و م قال لي.. المشكلة خرجت من المطبخ و م لقيته..لقيت اللاب توب والاوراق وكل شي الا هو..دقيت عليه حلف م يدخل الشقة الا لما يروح الجراد..ناديت الحارس وقتله.
لارا+ابو فيصل+ام فيصل:هههههههههههههههههههههه.




عند نارة وعادل ونجود~~

خرجت من المطبخ..لقته فوق الطاولة ونجود تأكله..طالعت فيه بصدمة ووفتحت عيونها ع كبرها بصدمة(لا انا بحُلم..أكيد قاعدة احلم)
انتبه لها وطالع فيها بشوووووق..ولهفة..مشت لعنده وعيونها م زالت على عيونه..كانت نظراتهم وعيونهم..تحكي قصة حب وشوق ولهفة وحنين..لكن كبريائهم المتسلط كان اقوى منهم.
جلست جنبه وقالت وهي تطالع بصحنها:الحمدلله ع السلامة.
عادل بهمس:الله يسلمك.
بدت تاكل بصمت..نجود كانت تأكله والابتسامة ع وجهها وبدلع مو لايق ومصطنع..نارا تطالعه بحزن..لكن لما يطالعها تنزل عيونها بسرعه..انقهرت من نجود وحركاتها الماصخه معه شوي وبتبكي من القهر والغيرة..م تبغا تشوف احد يدلعه ويأكله ويهتم فيه غيرها..قامت بعصبيه ودخلت غرفتها وبكيت بكل قهر.


عند لارا~~
لارا:طيب بكلمها بكرا واناديها.
منيرة:احسها تغيرت اختك..مو زي المرة الاولى لما شفتها..كانت تضحك وتسولف وتغني وتستهبل..ذحين تغيرت.
لارا ترقع:تدرين كانت مسخنه وحنا م درينا؟
منيرة شهقت:كككككككككذااااابه.
لارا بحزن:وانا وانت ياغفلين لكم الله.
منيرة:يوووووووه كيف م جاء ببالنا..حركاتها تدل اصلاً بانها تعبانة جد.
لارا:ابشرك وداها عادل المستشفى..والحين بخير الحمدلله.
منيرة:الحمدلله..يلا سلمي لي عليها منصوري جاء باي.
لارا:يوصل باي.



عند عادل~

كان يفكر بحركتها..م يدري ايش فيها(معقولة قلنا انا ونجود كلام ضايقها..لا م اذكر..يمكن نجود استفزتها بنظراتها او بحركاتها..اكيد نجود سوت لها شي ضايقها..مستحيل بتعصب كذا من راسها)
دخل على نجود وقال بحدة ارعبتها:نجود ليش نارا قامت وهي معصبة..سويتي لها شي ضايقها صح؟
نجود بخوف:والله م سويت لها شي والله.
عادل بحدة:مو عشان هي صغيرة و م عندها اهل واخوان..تقومين حظرتك تستقوين عليها..شوفي انا بروح عندها واسألها..قسماً بالله لو قالت انك انت اللي ضايقتيها ياويلك.

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن