4

2.8K 60 0
                                    

#(هم عايشين بشقه فخمه بعماره مع اهل زوجها لانه ابو زوجها مات..كان غني وورثه وفلوسه كله مع عياله وزوجته وبناته)

هدى:ماااماااا جيعانه.
حصة:قومي سوي لك اللي تبغينه من المطبخ.
هدى:اوووف ووين الخدامه..يااااهناء.
هناء:نعم.
هدى :سوي لي شاهي.
هناء:طيب.

#هناء شغاله حبشيه„

اتصلت هدى ع محل البيتزا وطلبت لها.
هدى:يمه؟
حصة:همممم(كانت مشغوله تقلّب ب المجله).
قربت منها هدى وقالت:كيف عادل كلمتيه؟
حصة:ايه قبل امس كلمته وبخير كَ العاده.
هدى ابتسمت وهي تتذكره.
هدى:يمه هو يجيب سيرتي لما تكلميه؟
حصة وعيونها مازالت ب المجله:لا م تعرفينه بااارد ويرفع الضغط ببروده هذا.
هدى بدون شعور:فديته
طالعت فيها امها..وابتسمت على حبّها لعادل..عشان كذا تبغاهم لبعض<<لكن هو م يدري عن هوا دارها.

{ عند نارة ولارا }

نارة:اوووف طفشت وانا اذاكر..بقوم اكل اي شي.
لارا بملل:ياااااااااربي ي كرهههي لكك ي ابله نووووره ي ناااس غثاااااا ذي الابلهه اووووووف.
نارة:من جد م ادري كيف متحملينها عيالها.
لارا:هذا وجهي اذا كان عندها عيال.
نارة ضحكت برجه :ههههههههههههههههااااي.. تلاقينها راميتهم من الشباك.. او تلاقينهم من الصم والبكم.. الله يعينهم من جد.
لارا:بااااايخخه.
نارة باستهبال:طالعه لك.
لارا:اعوذ بالله ايش جاب العنز عند الكنز.
نارة بصرااخ:نننننعععععممممم!!!!!؟؟؟؟؟
ضحكت لارا وغطّت نفسها ب البطانيه..
لانها عارفه ان نارة م راح تسيبها ..
نارة بعربجيه وهي تشمّر:اذا فيك خير واجهيني.
لارا قالت بصوت عالي:انقلعي ي متووحشه.
قامت نارة نطّت فوقها وتدغدغها..لارا انحف من نارة فَ م تقدر تضربها.
قالت نارة: قومي قومي احطك بالثلاجه لاتذوبين علينا.
لارا بنرفزه: م تضحك.
نارة:اصلاً م طلبت منك تضحكين..وراحت المطبخ.
وبعد خمس دقايق..صرخت لارا صرخه ارعبت نارة...!

~~ ببريطانيا„11الصباح ~~

~~بشقة عادل وفيصل~~

عادل:الاجازه الشهريه قربت
فيصل:ايه اشتقت لاهلي وربك..سنتين م شفتهم.

تنهد عادل لانه م عنده احد يشوفه هناك..م في احد اشتاق له عشان يسافر للسعوديه من الاساس..لا اب لا ام لا اخت لا اخ.

فيصل حس فيه من تنهيدته:عدوول فيك شي؟
عادل:آآآآآآه ي فيصل انت بتسافر عشان اهلك..ع الاقل عندك اهل اشتاقو لك..وانت اشتقت لهم لكن انا ليش اسافر..ومين بقابل اصلاً..بروح لشقتي وبس.

فيصل جلس جنبه وضربه ع كتفه وقال :انطم لايكون نسيتني انا م راح اسيبك حـ ـ ـ...

قاطعه عادل:لا ي فيصل لاتترك اهلك عشاني..لاتنسى انك سنتين م شفتهم ولا هم شافوك..واكيد يبغون يشبعون منك شهر ع الاقل..وانا م راح احرمهم منك..ولا راح احرمك انت بعد.

فيصل:ذحين مين سمح لك تقاطعني..أولاً انت زورني كل يوم ..وثانيا لايكون نسيت عمك وجدّك اللي يدُقون عليك و م ينسونك..كأنهم اهلك..انا ابوي اللي هو ابوي م يسوي زي عمك وجدك..هذا وهم عمك وجدك.

(ابتسم عادل وهو يتذكر كلام عمّه لما قال:متى تجي وتنور لنا السعوديه؟
ابتسم عادل وهو يقول :قرريب ان شاء الله.
ابو نارة :الله يوفقك ويسهلك.
عادل:امين تسلم ي عم.)

صحي من سرحانه..وقال:تتوقع ي فيصل..يسوون كذا عشان يشفقون علي..وعلى حالي..انا م عندي احد يسأل عني..وقالو خلاص حنا بنسأل عنه حرام م عنده احد يسأل عنه؟
فيصل:اسألك بالله ي عادل..فيه عم يقوم في عز الليل..ويتصل ع ولد اخوه..ويقول له م قدرت انام الا لما اتطمن عليك..كنت قلقان عليك..بالله هذي تسميها شفقه او شخص يشفق على شخص؟..الصراحه احسدك عليه..انا ابويا م يكلمني الي ب الشهر اربع مرات..عماني واولادهم م يدرون عني حتى جدي .

عادل ارتاح واقتنع بكلامه100%لان فيصل معاه حق بكل كلمه قالها

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه&quot;مكتمله&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن