12

2.1K 44 0
                                    

:لمسك سوا لك شي قولي تكلمييييي(وهو يهزها بقوة)
نارة ببكاء وبألم:لااااا م سوا لي شي والله م لمسني.
ابو نارة فك ايده منها وشياطين الدنيا كلها فوق راسه وطالع بنارة لمدة دقيقه ونارة تطالع فيه وهي تبكي من شدة الالم والخوف.. نارة ببكاء:يبا والله م سوا لي شي شفيك مو مصدقني؟؟
طلع ابو نارة من الشقه وهو معصصصصصب.
وراااح لبيت اخته ودق الباب بقوووة:افتحوو الباب بسسسسسرعه والا والله لاكسره.
حصة وناصر وهدى وسالم..انفزعو من الصوت قام سالم..فتح الباب.. دخل عمه وقال بعصبيه:ووويييين عممممر وييينننه؟
حصة بخوف:سيف بسم الله وش فيك ياخوي؟
سيف:اسكتي انا مو اخوك فاهمة..وبصراخ..وين عمر؟؟؟؟؟؟؟
ناصر بتفاهم وهدوء:سيف الله يهديك استهدي بالله واتعوذ من الشيطان واقعد خلينا نعرف وش السالفه!
سيف..تعوّذ من الشيطان وجلس.
هدى خاااافت من شكل عمها المعصب..وحصة مو اقل منها.
سيف:ناصر !ولدك عمر كان بيغتصب بنتي نارة.

* شهقوو من الصدمه *ولحظظظهه صصممتت*

سيف بقوة وقهر ع بنته:على باله م عندها سند وظهر ورجال..ونسى ولدكم المجنون ان هذي بنت خاله..وبعصبيه..لكن والله م اسيبه واوريه الحقييير هذا.

*ناصر ايش اقول لكم او ايش اوصف لكم حالته..مو مصدق ولده نزّل راسه ب الارض:ابو نارة وربي مو عارف ايش اقول لك ولاّ انت والله م تستاهل هذا كله.>ابو ناصر من الصدمه مايدري ايش يقول كان يتمنى لو ان عمر قدامه كان ضربه ب العقال ويطرده من البيت.

*حصة بكت بقوة وهدى تهدي فيها..سالم كان بيتجنن..ويهدد بعمر..ويوريه شي عمره م شافه.

سيف خرج من عندهم وهو يهدد بعمر ويتوعد فيه..لكن المفاجأة..كان سيف داخل السيارة..شاف عمر يوقّف سيارته..نزل من السيارة ع طوول وسحب عمر من ايده وهو خارج من السيارة..وعمر مصدووم..سحبه ووصله البيت شاف ناصر يضرب حصة ويصرخ فيها.. وسالم وهدى يمسكون ابوهم ويهدون فيه لكن من غير فايدة..سيف بصراخ:ناااااصر..لف ناحيته ناصر..سيف اعطى عمر كف:طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ .
عمر طاح على وراء من قوووة الكف ..وطالع بعمه مصدوم.. قام ابو ناصر وكمل الباقي واخذ العقال وقام يضرب فيه ..ابو نارة مو قادر يتحمل اكثر من كذا وخرج..مع انه كان بيضربه اكثر واكثر بس شاف ابوه ضربه بالعقال تطمن وخرج.

((عند نارة ولارا))

كانت لارا بحضن اختها وهي تبكي:نااارة انا خايفه ع بابا.
نارة تهدي فيها وتطبطب ع ظهرها:لاتخافين.. خلاص انت اهدي.
لارا من بين دموعها:شلوون م تبيني اخاف وبابا م ادري وينه..لاتنسين انه خرج وهو معصّب..اخاف يصير له شي.
نارة حطت راسها ع راس اختها: ولاتنسين ان بابا رجال وهو سندنا في هذي الحياة..ومستحيل يسوي بنفسه شي عشاننا..ابوي واعرفه.
لارا هديَت شوي من كلام اختها وسكتت.


*ابو نارة وهو ب السيارة(الحمدلله الحمدلله انه م لمسها..اشوى انه ناصر كمل الباقي عني لو انا كان ذبحته وتخلصت منه..اهم شي اخذت حقها ووريته انه وراها رجال وسند..بناتي مو لعبة عنده..بس كيف م لمسها شلون انا مو فاهم لازم افهم من نارة زين)كان بينزل من السيارة بس حس بألم شديد بصدره..حط ايده عليه وهو يصرخ من الألم ..أخذ مسكن..و شهيق وزفير قوي بعدين هدا شوي..وخرج متوجّه لشقته.

نارة ولارا سمعو صوت الباب يتقفل قامو وعرفو انه ابوهم وشافوه واقف قدامهم وهو يناظر فيهم بنظرة حزن لارا بكيَت بخوف وقالت بصراخ:يبااااااا>>راحت ضمته وهي تشاهق:اهئ اهئ يباا وينك اهئ اهئ خوفتنا عليك..ليه رحت وخليتنا.. ليه خرجت وانت معصب..اهئ اهئ..كنت خايفة يصير لك شي اهئ اهئ >>كانت تبكي بحضن ابوها>>ابو نارة تقطع قلبه وحضنها بقووووووة ونزلت دمعه من عينه غصب عنه((م عندهم احد ب الدنيا هذي غير ابوهم

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن