عادل:تدري اشتقت للسعوديه واهلها.
فيصل:حتى انا وربك تدري حتى العبايات اشتقت لها.
عادل:هههههههه ايه والله اشتقت للحجاب ع البنات.
فيصل:مليت من الشقر ومن لبسهم الفاصخ يلوعون الكبد.
عادل:منجد.
فيصل ضربه ع كتفه وقال عشان يريحه ويفرحه:حركااات اهلي واهلك مجهزيلنا مفاجآة .
ابتسم عادل:حدي مشتااق لعمي..!تدري!..اذا قلت له عمي يزعل مني!
فيصل ببتسامة وهو مرتاح:الحمدلله..الله يخليه لك ولا يحرمه منك .
عادل حط يده ع كتف صاحبه:آمين ولا منك .[ب السعودية]،،الساعة7:12مساءً
لارا:اووف وش البس؟
نارة:اي شي.
لارا:ايش اللي اي شي ؟
نارة وهي ترمي الملابس اللي كانو بإيدها..وقالت بملل:اوف..المشكلة بيجون اهل امه الله يرحمها.
لارا:وهم من عايله غنية يعني بيجون كشخخخخخخه اكييييد.
نارة:انا بلبس ذي البرمودة ع البلوزة الصفراء هذي..ايش رايك؟
لارا وهي تتأمل اللبس بتمعُّن:اممممم حلوو والله وبيطلع عليك احلى.
نارة وهي تنفخ صدرها:احم احم اصلاً اصلاً ادري .
لارا:اوف ي ليتني انطميت بتشوف نفسها الحين.
نارة:وانا بحقق امنيتك انطمي الحين.(ببيت حصة)
عمر بعصبيه:هدى وينك..رايحه استراحه انت مو عرس.
حصة:ايش فيك انت خليها تتكشخ زي الناس ولاتنسى ان اهل ام عادل بيجون.
سالم:ويعني !
حصة:يعني ي الاغبياء بيجون متكشخات وملابس ماركة حتى العطور ماركات وغاليه بعد.
عمر:اووووف يعني بنقعد نستنى الهانم هدى تتكشخ وتتزين وتلبس ،عزّ الله م رحنا .
هدى وهي خارجه من الغرفة وتسكر ازرار عبايتها:خلااااص خلصصصت اووف وترتوني.
عمر قام:اقول امشي لاصكك بكف اطيّر لك عيونك.
هدى:اووووف طيب لاتقعد تنافخ.#ومشيوو..
#ووصلوو الاستراحه..
ودخلو غرفة الحريم والى الآن محد جاء..كان موجود الجدة وسيف ونارا ولارا.#نارا ولارا،،،كانوو مررره كيووت لابسين نفس بعض..برمودا بيضاء هم الثنتين..بس البلوزة غير..نارة بلوزتها صفراء فيها كلام ياباني..لارا بلوزتها خضراء برضو فيها كلام ياباني.. الشي الوحيد اللي مختلف الوان بلايزهم ..حاطين مرطب ب الفراولة بس..وشعورهم رافعينها ذيل حصان كااانت اشكالهم رووعه بدوون مكياج كانو هاديات مرره وهذا الشي اللي رفع ضغط هدى بدون المكياج واشكالهم تجنن.. اجل لو ب المكياج ايش بيصير بيهبلو الناس وهي اول الناس.
#هدى كانت حاطه مكياج كامل لكن خفيف بس مو مره خفيف،، ولابسه بنطلون سكيني ماااسك ع جسمها(الشي الوحيد اللي حلو فيها جسمها)ولابسه بلوزه حمراء بدون اكمام مو حلو عليها لانها سمراء وفاكة شعرها اللي مستشورته.
*حصة تطالع ببنات اخوها بقههر اللي مو حاطين ولا شي ولا حتى كحل ..بس مرطب.. وملابسهم عاديه.. بس كانو يخققون اشكالهم تجذب.. جمالهم جمال رباني.