42

1.8K 35 1
                                    

جابو الشيخ وتمت الملكة..الآآآآآآآن صارت ع ذمته بعد م كانت ع ذمة ابوها وبعدين جدها الحين غيييييير صارت مسؤولة..صارت متزوجة.O_o


عادل بعد ماملك..دق على فيصل وراح عنده..وقاله عاللي صار.

نارة وجعها راسها من كثر البكي..ونامت وهي حاضنه صورة اهلها..تعذبت بحياتها لكن صبرت وربي عوضها..م يدرون هي وعادل ان هذي خيرة لهم..(وعسى ان تكرهُ شي وهو خيراً لكم) صدق الله العظيم*'.






„„بعد مرور يومين„„

عادل م جاء عند نارا ولا طالعها ولا كأنه مملك عليها قبل يومين وطبعاً نارا هالشي فرحها.. لكن كانت طول اليومين وهي تبكي ع اهلها اللي راحو كلهم بغمضة عين..ااااااااه ي الدنيا منجد غريبه..تدور وتدور..وتصير اشياء واحداث حتى الانسان مو قادر يستوعبها.

*لارا كانت بغرفتها..نفسيتها تعبااانة ومو رايقه لام فيصل وابو فيصل..غداها وفطورها وعشاها يوصل لحدها وهذا امر من فيصل ومحد يقدر يمنعه طبعاً.


„„الساعة3:02ص„„

راح عادل لنارا يتطمن عليها..دق الباب اكثر من خمس مرات لكن لامجيب(معقوله طلعت من دون لاتقول لي)..شوي وانفتح الباب وكانت متغطيه..نارا بتعب:ازعجتني..وش تبي؟
لاحظ بنبرة صوتها انها تعبانه..دخل متوجه للمجلس وقال ببرود:نزلي عبايتك وتعالي المجلس.
نزلت عبايتها..كان فوقها بيجامة وشعرها كان مبهذل م اهتمت..ودخلت>>بس لحظه خلونا نكون واقعيين..صح كان شعرها مبهذل بس كاااااااانت جممممميله وشكلها بريء<<
كان يطقطق ع جواله..انتبه لها وتنح فيها شكلها مو مرتب لكن حلو وبريء ويجذب لين م جلست بعيد عنه..عادل استوعب..وقال:تعالي جمبي ترا م آكل انا.
لكن هي طنشته.
عادل بصراخ وبأمر:قلت لك تعالي جمبي..مو فاضي حق عنادك.
طالعت فيه بكل حقد وبكل كره..نظرتها اوجعته طعنته كان شكلها يوووجع..نظراتها اللي يعشقها قاعدة تطعنه..كانت تطالعه بحقد بكره بلوم وبحزن وألم..قامت وجلست جمبه لكن موو مررره كانت بعيده شوي.
قالت بكره وحدة:لاتدخل ع طول وتنافخ وتصارخ وتتأمر علي..لاتنسى ان هذا بيتي وانا صاحبته وأنا اللي آمر مو انت وهذي المرة بمشيها لك.
ابتسم بسخرية..وقال:تعالي معاي ع الشقة..والشقق اللي بهالعمارة استأجريها عشان تكسبين.
نارا بصوت مبحوح وهي لافة وجهها عنه:اي شقة تبيني اروح فيها؟
عادل:شقتي.
نارا طالعت فيه:مو لازم خلنا نقعد هنا.
عادل بأمر:الحين بتجين معاي فاهمة لاتنسين انك زوجتي..والشقق هذي استأجريها.
نارا بعصبيه:م ابغاا..ابغا اقعد هنا..هذا المكان اللي تربيت فيه وعشت فيه تبيني اطلع منه واستأجره بهالسهوله.
عادل بصراخ وعصبيه مسكها بقوة وقربها له وقال:بطليك عناد لانك بالنهاية بتجنين ع نفسك..ودفها بقوة وكمل..بسرعه روحي جهزي ملابسك وتعالي معاي استناك بالسيارة.
نارة راحت ع غرفتها بسرعه وهي تبكي وتصارخ وتشاهق بشكل يقطع القلب..(ياربي انا مالي حول ولاقوة..ياربي ساعدني..يارب انا مالي احد بالدنيا هذي..يارب انا بتعذب وبموت..يارب ارحمني وارفق بحالي..)وبكت وهي تجهز ملابسها اخذت معاها كل شي يذكرها بأهلها..نادت السواق يساعدها..وركبت السيارة ودموعها ع خدها..كانو ساكتين اللللين ماوصلو الشقة طلعت نارة..كانت الشقة كبييرة 3غرف ومطبخ و4حمامات ومجلس كبيير بس كانت فخمة..شافت حرمة واقفة حسبتها الخدامة لكن الحرمة كانت تطالعها بقهر وغيرة وحقد وكره..طنشتها ودخلت الغرفة وانسدحت ع السرير ونامت من كثر البكي.

دخل الشقة وسألها:وينها؟
نجود بقرف:بالغرفة.
#نجود..عادل تزوجها بعد م ملك ع نارة ع طول..لانه عارف ان نارة بتكره عيشته..فأخذ وحدة عليها عشان تحسسه بالحياة الزوجية.



„„الساعة4:33عصراً„„

لارا وفيصل واهله وعايلته راحو ع الشاليه..ومنها تتغير نفسية لارا.

عند نارا~~
صحيَت من النوم قعدت بغرفتها و م طلعت منها ابد..قعدت الييين الساعه8:22 العشاء..كانت فوق سجادتها تشكي وتبكي وتدعي.

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه&quot;مكتمله&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن