68

1.9K 29 0
                                    

سميرة ببكاء وخوف وهي ترجف:بابا ضرب ماما نجود بقوة.
نارا حزنت ع شكلها قعدتها ع الكنبة وجابت لها موية:سميرة عادي حتى انا يضربني يعني عادي.
سميرة:بس بابا رمى ماما نجود.
نارة:رماها؟وووين؟
سميرة بخوف:م ادري انا.
نارا:الله يستر ايش صاير.

*عادل بالبحر وشايل هموم الدنيا كلها فوق راسه..وصل فيصل..نزل من السيارة وتوجه لعادل.
فيصل ويجلس جمبه:خير عادل شصاير؟
عادل بحقد:نجود.
فيصل بتافف:وش فيها هذي؟
عادل:طلقتها.
فيصل:توّك تطلقها..هذا الشي المفروض يصير من اول.
عادل طالعه:م تبغا تعرف السبب؟
فيصل وعيونه عالبحر:عادل روح لنارا هي زوجتك مو نجود ولا غيرها..انت تحب نارا وهي بعد تحبك.
عادل لف وجهه عالبحر وابتسم بسخرية:قصدك انا بس.
فيصل بجدية:وهي كمان تحبك.
طالعه عادل..كمل فيصل..عذبتها وذبحتها بحبك لما سافرت حتى الموية غصب تشربه..والاكل م تاكله..عشان كذا تلبس ملابس واسعه وزنها نزل و م تبغا احد يلاحظها..تغيرت 180درجه من بعدك.
عادل طالعه بصدمة:وليه م قالت لي؟؟
فيصل طالعه:نفس السبب اللي ماخلاك تعترف لها.
عادل بصدمة:حتى هي تكابر؟
فيصل اخذ حجر ورماه ع البحر وقال:هذي مشكلتكم انتم الاثنين..حتى بالحب تتعاندون..عادل ترا العناد يقتل الحب..حتى هي تغيرت م لاحظت؟
عادل يحاول يتذكر..بس صح في مواقف توه يستوعبها..لما كان مشغول بأوراق الشركة وقام فصل سلك التلفزيون م عصبت م عاندته..بالعكس قعدت تترجاه وابتسمت له بالنهاية..ولما باسها بالغرفة م دفته م عصبت عليه..حتى لما دخل عليها وهي تتفرج الفيلم قال لها كلام يجرح بس هي طالعت فيه و م ردت عليه.
عادل وهو يتذكر وبصدمة:صح..كيف م لاحظت ولا انتبهت؟!
فيصل ببتسامة:بلا نجود بلا هم..وروح لنارة..وبهمس قال:عذابك.
عادل قام بهدوء..وراح ع السيارة..باقي م استوعب ..وحاول يستوعب بهدوء.


„„الساعه2:33ص„„

دخل الشقة شافها هاديه..فجأة سمع صوت..صوت يحبه ويعشقه..دخل بهدوء في المطبخ سمعها تكلم ..نارا بخوف :وربي خايفة..اول مرة احس بالخوف بذي الطريقة..لارا تكفين تعالي عندي ابغا احس بالامان شوي.
حس بغصة موجعه من كلمتها..(معقوله م عمري حسستها بالامان..اكيد م بتحس بالامان دايماً اصارخ عليها واضربها)قرب منها:احم.
نارا فزت بخوف:لارا بعدين اكلمك..اوك..باي.
سكرت ونزلت راسها..قرب منها وقال بهمس:انا طلقت نجود عشانك.
طالعته بصدمة:طلقتها..وعشاني!
عادل:ايه..عشان احميك منها ومن شرها.
نارا:ليش؟؟؟
عادل:كانت بتدمرك وبتدمرني..لكن الحمدلله لحقتها.
نارا بنبرة خوف:مو فاهمة؟؟شسالفة؟؟كيف تدمرني وتدمرك؟؟وبنبرة بكاء وخوف وضياع وعدم الاحساس بالامان..وين عايشين حنا؟؟؟؟؟
عادل انحرق قلبه حسسها بالخوف وعدم الامان..قرب منها وشالها..نارا بخوف:وين بترميني؟
دخل غرفتها وقعد ع السرير وجلسها فوقه..نارا كانت بتقوم من فوقه..بس مسكها وقال بحزن:نارا لاتتركيني.
نارا طالعت فيه:ليه؟
عادل طالعها:تتذكرين اول م دخلت البيت وانت تتفرجي وقصرت ع الصوت؟
نارا و م زالت فوق حضنه:ايوا.
عادل: وانا داخل الغرفة سمعت نجود تقول.

&&سمع نجود تكلم بالجوال:ايوا ابغاك تدمر حياتها ابغاك تمحيها من الوجود..اسمها نارا سيف..ايوا..يومين وابغا اسمع خبر طلاقها من عادل..ابغا اشوفه يعذبها قدامي كالعادة..ايوا دايما يضربها وقدامي بعد..وبضحكة مايعه مع دلع ماصخ..هههههههههههههههههههههههااااي وربي مسكينه تحزن بس تستاهل الضرب..ايوا لما يطلقها انت خذها واتسلى فيها..وبخبث..تراها حلووووة لاتفوتك بس اول شي خلي عادل يطلقها وبعدها اتسلى فيها وارميها&&

نارا دموعها تنزل زي الشلال وتطالعه بصدمه:وقحححححححححححه..وحطت ايدها ع وجهها وبكيت.

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن