48

1.8K 38 1
                                    

لازم يعلمها تصحى بدري وتنام بدري..جلس ع الكرسي وبدا ياكل.
نجود بدلع وهي تمسك ذراعه:حبيبي انا سويت لك الفطور اليوم.
عادل بحدة:وانا شقلت اسبوع عليها واسبوع عليك ليش تكسرين كلمتي؟!
نجود:حبيبي ماشتقت لطبخي؟وثانيا انا م احب آكل من طبخها ماتعرف و م يعجبني.
عادل(هي تعرف بس عنادها هذا هو اللي مانعها).
جات نارا وهي تمشي بتعب وجلست جمب عادل عشان م فيها تعانده.
قال بحدة:ليه م سويتي الفطور اليوم؟
نارا رفعت راسها تطالع بالفطور من كثر التعب تحس نفسها بتبكي م تدري ليش؟!تنهدت بتعب ..وبدت تاكل.
نجود:روحي غيري ملابسك بعدين تعالي كلي.
نارة ناظرتها بنظرات حادة بعيونها الواسعه..نجود خافت وسكتت..عادل لاحظ نجود اللي خافت من نظراتها الحادة وقال:عادي خليها تعودنا عليها كذا.
نارا لفت راسها عنهم وهي تعبانة..تمنّت لو امها فيه كان ضمتها..ريحتها..وتسهر ع مرضها..وتهتم فيها..وتعطيها ادوية..وتطالعها بخوف..وتقولها كلام حلو يريحها..وتدعي لها..ووووووونزلت دمعه حارة منها.
عادل رفع راسه لها وقال:تستاهلين عشان السهر الزايد اللي مال امه داعي تجنبيه لانك الحين متزوجة.
نارا قامت بقهر والدموع تطيح ع خدها بدون شعور..مسكها عادل من يدها:تعالي كملي م اكلت.
سحبت يدها منه بقوة ودخلت غرفتها وهي تبكي من التعب ونامت من التعب والبكي.

بعد ساعتين.
الساعه„„3:22م

دقت الخدامة ع باب غرفتها بقوة..قامت نارة لانها متأكدة ان هذا عادل..قامت بكل تعب وهي تجر رجولها فتحت الباب.
سميرة بخوف:ماما بسرعه عشان يسوي غداء.
نارا بتعب:الساعه كم؟
شافت الساعه وتوجهت للمطبخ تسوي الغداء وهي تبكي من التعب..سميرة كل شوي وتجلسها وتسوي بدالها..شوي وتقوم نارا تكمل عنها..سوو الغداء وجهزته سميرة على مائدة الطعام..نارا شافتهم بدؤو ياكلون جلست وهي م تقدر تشيل الملعقة من التعب..ودموعها تنزل وبرضو م تدري ليه؟؟بس لان حرارتها اررررتفعععت مررة وهي صغيرة ومو حاسة ومو عارفة ايش فيها؟؟وليش هالتعب كله؟وظلت منزلة راسها ومااكلت شي..عادل عرف انها مرهقة مررررة.
قال:اليوم انا بجيب عشا ونامي الين 1الليل..وبجي اصحيك انا بنفسي..وتنامين بعد صلاة الفجر عشان تنتظمين.
نارا م ردت عليه من التعب وقامت..عادل مسك اصبعها(السبابة)وقال:طيب اعطيني كلمة ايوا ولا لا؟
نارا هزت راسها بايوا..ابتسم ونزل ايده تروح ونجود تطالعه باستغراب وجلست تأكله وتدلع قدامه.
نارا نامت من التعب والارهاق والالم..مو حاسه بنفسها ابد.

عادل جاء وجاب عشاء تعشو هو ونجود.
وهم يتعشون..نجود بحزن:حبيبي.
عادل:هلا.
نجود:امس كنت تعبان ونمت و م قعدنا مع بعض بليييز اقعد معاي اليوم ونام.
عادل ببرود:لا انا كلمتي م تتثنى.
نجود وهي تبوس خده:الله يخلييييييك..وربي مشتاقة لك.
عادل طالعها:نجود خلاص لاتقعدين تحنين..قلت لا يعني لا.
نجود زعلت وقامت وهي حاقدة ع نارة وحالفة عليها.
عادل قعد بالصاله يطالع بفيلم..بس باله مو مع الفيلم مع نارة..راحت وسرقت قلبه معاها..قعد يفكر ويسرح فيها اليييييييييييييييين الساعه1:55ص.
قام ودخل غرفتها كانت بااااااااااردة وظلااااااااام..فتح الانوار وسكر المكيف وقرب منها..جلس جمبها ع السرير.
وقال:نارة..نارة يلا قومي الساعه وحدة.
نارة لارد.
مسكها من وجهها ولفها له شافها تتفس بسرعه وهي نايمة..خاف عليها وضربها ع خدها بخفه:نارا نارا نارا.
نارا بألم:همممممممم
عادل حسها..شهق بصدمة حرارتها مرتفعه..جاب عبايتها ولبسها بسرعه..شالها ووداها السيارة وساقها بسرعه جنونيه(يارب تستر يارب..يارب تحميها وتحفظها)وصل ونزلها ع الطورائ وكشفوا عليها..عادل بخوف:دكتورة ايش فيها؟
الدكتورة(مصريه):لا الحمدلله م فيش حاقة خطيرة..وانت قبتها بسرعه بس حرارتها اربعين..المصيبه محد اهتم فيها ولا لمح لها وهي صغيرة تحتاج لرعاية.
عادل نزل راسه بألم..وراح وصرف لها الادوية..ركبها السيارة وركب ، بدا يسوق..طالعها شافها تتنفس بألم وتعب..وصلو البيت

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن