عادل بحزن:كان يكلمني بموضوع..عصب علي وطاح.
نارا بحقد:حسبي الله عليك من رجال..تخلي رجال كبير بالسن يعصب عليك كانك بزر..كان هديته وتفاهمتم بهدوء.
عادل طالعها بحقد الدنيا كلها:كله منك!!!!؟؟
نارا بصدمه:انا؟!
طنشها لان لو تكلم معاها اكثر من كذا احتمال يذبحها..كرهها من قلبه كل المشاكل تصير من تحت راسها جدته تطلقت من سببها وعمته تبرى منها والحين طايح بالسرير الابيض ومن تحت راسها بعد..غمض عيونه بألم..ونارا قاعدة ومصدومة(معقولة انا السبب).
بعد ساعه وقف قلب الجد..روحه بتطلع..صوت يعلن عن وقوف الخط____________خط مستقيم..نارا بصدمة ودموعها تنزل وهي مو حاسة:جدي مااااات لااااا.
عادل بخوف وبسرعه:روحي نادي الدكتور بسسسسسرعه.
راحت نارا بسرعه..بس كانت متغطيه حتى قدام عادل..الجد قبل لاتطلع روحه مسك يد عادل وقال بكلمات مقطعه وهو مغمض عيونه:عـ ـ ـادل تـ ـ ـ ـزوج نـ ـ ـ ـارا..نـ ـ ـ ـارا ولـ ـ ـارا امـ ـ ـانـ ـ ـه عنـ ـ سكت واخذ نفس وكمل..امـ ـ ـ ـانـ ـ ـه عـ ـ ـنـ ـ ـدكـ ـ..طاحت ايده..وانكتب اسمه بقائمة الموتى..عادل بصراخ:جدي لااااااا.
خرجوه الدكاترة..وكان يبكي بشدة..خلاااص م بقا احد عنده..فقد اهله كلهم..عمه وجده احن واطيب الناس له..م بقا له غير لارا ونارا من اهله..لكن صااااااااااااار هالمرة وحيييييييييد..لاام لااب لااخوان لااخوات..لاعم لاجد يسألون عنه يعوضونه عن امه وابوه..فقدهم كلهم..مو مصدق احداث تمر عليه غريبه مو قادر يستوعبها..جدته راحت و عمته م صارت تسأل عنه..اصلاً كانو مصلحجيات عشان بنتهم شافو مافي امل ياخذها. قامو بعدو عنه..لكن جده وعمه غيييييير حتى وهو بعيد يسألون..يتطمنون..يخافون..يعزمون..وراح ع البيت ونام.نارة كانت منهااااارة..كانت اخس من عادل بمليوووون مررررة..عادل يقدر يتصرف..لكن هي شتسوي وحيدة..قاعدة بعمارة لوحدها..م فيه ولا مخلق عدا السواق..لكن السواق شيسوي لها..كانت منهاااارة وتبكي بشده.
„„بعد مرور 5 ايام„„
خلص العزا والدفن..لارا اصرت ع اختها تجي معاها..لكن نارا رفضت لانها م بترتاح..جدها كان كاتب العمارة باسمها وورث جدها وابوها كله صار لها ولاختها..صح كااانت غنية وفلوس ابوها وجدها معاها وعمارة كاملة باسمها..بس ولو الفلوس م تهمها..الفلوس م راح تشتري سعادتها..كانت تدور حول العمارة وتتذكر كل موقف ولحظه صارت بهالعمارة مع جدها وجدتها وامها وابوها واختها وعمها عُمر وزوجته وعمتها..السواق الخاص بجدها صار خاص لها الحين..بكت بشششششدة..وحمدت ربها ان جدتها اتطلقت وعمتها تبرى منها ولا كان صار اشياء من بعد موت اهلها اشياء م يعلم بها الا ربنا..الحمدلله.
*حصة وجدة كاااانت حالتهم مخيفة ومحزنه..وحدة مات زوجها وهو غاضب عليها..ووحدة مات ابوها وهو غاضب عليها ومتبري منها..تمنو لو يرجع الزمن وكل وحدة تروح تصلح غلطتها..لكن فاااااااات الاوان.
عادل راح ينفذ وصية جده..وصل العمارة وطلع ع الشقـ3ـة..دق الباب..نارا بحدة:مييين؟
عادل بهدوء:انا افتحي.
فتحت له الباب وغطت وجهها..وقالت بدموع:خير؟
عادل:ابغا اكلمك بموضوع خاص.
جلسو بالمجلس..وقال لها ع كل شي صار بينه وبين جده.
نارا تبكي من تحت غطاها وهي مصدومة:لااا لاااا مستحيل.
عادل وهو يقوي نفسه وبحدة:بجيب المملك الحين.
نارا وهي تصيح:لاااا م ابغاااا م ابغاااااا..اهئ اهئ..انا اكرهك م ابيك.
عادل طالعها بكل حقد وكره وبحدة قال:قسم بالله لارميك بالسكه اذا م وافقتي..ع بالك بتزوجك حباً فيك..وبصراخ..هذي وصية جدي..نارا زاد بكائها..طلع من الشقة..نسى انه هذي حبيبته!..اللي كانت شاغلة تفكيره..كانت بالنسبه له غييييييير..لكن حقد عليها وكرهها..كانت بلى وابتلاء بالنسبة له عشان موت جده كان من تحت راسها..صح مالها ذنب بس هذا تفكير عادل..كرهها وعافها.عند فيصـ ولارا ـل.
كانت تبكي وهو يضمها ويهديها..بكت بحضنه لين م نامت..سدحها ع السرير وسلم براسها..طالعها بحزن..وخرج.
توجه لسيارته وراح عند عادل صديقه..وصل للبيت..دق الجرس عدة مرات لكن لامجيب..دق عليه بالجوال اعطاه مشغول..تنهد..ورجع البيت.