تاففت بصوت مسموع.
ضحك باستهزاء..ونزل من السياره بهيبته وطوله وعرضه..كان شكله يجنن بالثوب الابيض الفخم والشماغ الاحمر..شافها م نزلت وفتح الباب الخاص فيه وقال:قصدك اجي وافك لك الباب..وبصراخ..انزلي لاتوطى ببطنك.
ضحكت وسمعها ونزلت ببرود..جاء عندها عادل ولف ايدها بعصبيه وهو يرص ع اسنانه:نارا لاتستفزيني احسن لك..ولا والله لاوريك شي اخليك تندمين عليه طول عمرك..ودفها قدامه.
قالت:حسبي الله ونعم الوكيل..وربي عمر احسن منك >>نسييييت اقولكم ان عادل قال للدكاترة يسوون لها تحاليل واكتشف انه م لمسها..والحمدلله<<
عادل:هههههههههه..اقول امشي لارميك معاه بالسجن.
نارة بسخرية:هاهاهاهاهاهاها..م تضحك.
سكت عادل.
وحجز مقعده جمب مقعدها..عشان لايجلس جنبها رجال.
قعدت هي جمب الشباك وهو جمبها.
كانت تتأمل كندا ومناظرها الطبيعية(صح اول مررة اسافر برا وكنت اتمنى اسافر برا المملكة..بس قضيت اخس لحظات حياتي..ياليت انا واهلي مع بعض وننبسط..ونلعب انا ولارا..وابوي يقول لنا انتبهو لانفسكم..وامي تنادينا عشان نجي ناكل)تنهدت بألم وحزن..بدت الطيارة تطير..نارا طبعاً اول مرة تركب طيارة..صرخت لما الطيارة طارت..طالعو فيها اللي موجودين ب الطيارة كلهم..عادل عصب والتفت لها:وش فيك ي المجنونه؟
نارا راسها عورها..وطنشته.
جات المضيفه وقالت:ماذا يحدث..هل انت بخير؟
نارا م ردت عليها..عادل قرصها وقال بهمس:ردي ع البنت.
نارا بعصبيه وبصوت واطي:انقلعي لاتوطى فيك هنا.
المضيفه:عفواً!..مو فاهمة لانها اوروبيه.
عادل:ليس هناك شي.
ابتسمت له بإعجاب:حسناً..وراحت.
عادل التفت لها وبسخرية:لاتقولين اول مرة تركبين طيارة؟
صح هي سافرت مع عمر بالطيارة..بس م كانت بوعيها.
نارة تجاهلته.مرت ساعه~~
نارا تتأمل ب المناظر الطبيعيه الخلاابه.
وعادل سرحان.
جات لهم نفس المضيفه:عفواً..هل تريدون ان تاكلو شي؟
عادل ببرود:نعم..واختار له..لف لجهة نارا وببرود:م تبين تاكلين شي؟
نارا بدون لاتلتفت و م زالت ع وضعها وقالت:لا.بعد ربع ساعه قدمت له الاكل وهي تطالع فيه..وهو متجاهلها..قالت:صحة وهناء.
شافها راحت..سم بالله وبدا ياكل.
نارا كانت تتذكر امها وابوها ولارا وهي تبكي بس محد منتبه لها..مسحت دموعها من تحت غطاها..لفت له وقالت:ابغا الحمام.
طالعها عادل وهو ياكل:ضروري؟
نارا بتافف:ايه..بسرعه.
عادل قام وقال:امشي ادلّك.
قامت معاه..ووصلها الحمام.
وانتظرها لين م تخلص..بعد خمس دقايق..خرجت..وقعدو مكانهم..فكّت غطاها..عيونها كانت محمرة..لكن م لفت له ولا طالعته وهو م طالع فيها.بعد ساعتين~~
عادل نام..نارا سرحانه..ربع ساعة ونامت نارا..صحي عادل بعدها بنص ساعه..التفت لها انصعق من اللي يشوفه..كانت آية من الجمال..دموعها ع خدها..قصصها طايحه ع وجهها..ابتسم ع شكلها وغطى وجهها ب الطرحه..م يبي احد يشوفها غيره..قعد سرحان فيها..و ع حركاتها من يوم م غصبها تجي معاه يغيرون جو الى الآن.
بعد ساعه وصلو جدة~~
نزلو..اخذو سيارة تاكسي..متوجهين للبيت..وقف ونزل مطعم..جاب لها اكل لانها م اكلت شي من يوم ركبو الطيارة..دخل السيارة لف لها:خذي كلي هذا.
نارا بتعب وهمس:م ابغا.
عادل باصرار:لازم تاكلين الرحلة كانت طويله..من يوم م ركبنا الطيارة م اكلتي شي.
نارا اخذته منه بقوة وحطته ع المقعد.
نزلو..واعطى رجال التاكسي الفلوس..وهي م اخذت الاكل اللي جابه لها..طلعو للدور الثالث..عادل طالع بايدها الفاضيه وبتساؤل:وين الاكل؟
نارا بهدوء:نسيته بالسيارة.
عادل عصب لكن استغرب من هدوئها:محد يسوي فيك معروف.
طنشته..حس انه فيها شي..وصلو الشقه ودقو الباب..وجاهم صوت رجولي..عرفه عادل وابتسم.