فجأة دق الجرس ووقفو الاثنين من الضحك والمطاردة..
فيصل بتساؤل:انت طالب من المطعم؟
عادل باستغراب:لا
فتح عادل الباب وانصدم..اما فيصل عيونه كانت بتخرج من مكانها من اللي يشوفه.
دخلت وفتحت الباب كله وقالت:ادخلوا.
دخلوا رجال شايلين أكل>> انواع واشكال<< وجهزوا الاكل والسفرة وكل شي فوق الطاولة..وبعدها خرجوا.*فيصل وعادل م زالو بمكانهم يطالعون ببعض بصدمة من اللي يشوفونه.
جلست ع الكرسي وقالت بدلع وغنج:مارأيكم بالمفاجأة التي أعددتها لكم..هيا تعالوو لكي نستمتع بوجبة العشاء.
عادل بتساؤل:ماالذي فعلتيه ولما هذا كله؟
فيصل بعصبيه:انت ماذا تريدين منا..خذي عشائك واخرجي من البيت فوراً.
نوريتا بعصبيه:مابكم ؟لقد اعددتو لكم مفاجأة وتقولون مالذي فعلتيه ؟ وماذا تريدين ؟ واخرجي!ماهذا الجفاء؟
فيصل بحدة:نحن لانريدُ منك شيئا..فمن فضلك ي آنسة خذي عشائك واخرجي..وببرود..وشكراً ع المفاجأة.
نوريتا بكيت وخرجت وقفلت الباب بأقوى م عندها:طرااااااااااااااااااااااخ
عادل بصراخ:كسر يكسر ايدك..وبعصبيه..والله لاوريها.
مسكه فيصل وقال:ي خي سيبها بزر م تعرفها انت..وغمز له..خلينا نروح نتعشى احسن لنا.ابتسم عادل وقعدو يتعشون ويضحكون ويسولفون>>نفعتهم نوريتا خخخخخخخ
[ب السعودية3:44 صباحاً]
ابو نارة حس ب الألم ازداد هذي المررة وقعد يتألم بشكل مو طبيعي اخذ مسكن و م نفع هذي المرة اخذ حبتين زيادة وخف الالم ونام.
~~اليوم الثاني راحو الجد وابو نارة للمستشفى عشان يكشفون ع حالة ابو نارة وقالو النتايج بعد 3 اسابيع.
}بعد مرور اسبوع{
„ببريطانيا„12:55مساءً
فيصل:اوف الاختبارات بتبدأ بعد اسبوع..وربي حالة.
تنهد عادل:الله يعين
فيصل بارتباك:اممم عدول بسألك سؤال؟
عادل:خير
فيصل بثبات:انت نسيت البنت؟
عادل بدهشة: بنت ! اي بنت؟
فيصل بارتياح:اجل وش رايك نخرج ونغير جو قبل ايام النكد~~>قصده ايام الاختبارت^^
عادل هز راسه بالموافقة..ومستغرب من سؤال خويّه( اي بنت يقصد..ابتسم..خبل م عنده سالفة)راحو غرفتهم يبدلون ملابسهم عشان يغيرو جو..فتح الدولاب وشاف جكيته السكري.. جات بباله البنت وعرف قصد خويّه تنهد وهو يقول بنفسه(طلعت انا الخبل مو هو).
وراحوو يغيرون جو ويفرفرون ب الاسواق والمجمعات~{بعد مرور 2ـأسبوعين}
طلعت نتايج ابو نارة.
الدكتور:لو سمحت تفضل معاي ع الغرفة انت والوالد.
وتوجهو للغرفة..جلس الدكتور..وقال:سيف بن احمد؟
ابو نارة:نعم .
الدكتور:للأسف طلعت مريض بالقلب.
الجد بصدمه:اييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو نارة كانت صدمته اقووى وقال بهمس:مريض بالقلب!!!!!!!!!!!!!
الدكتور نزل راسه بأسف وقال:نعم.#اتفقو م يقولون لأحد ابدا ًوخاصةً بنااته.
[شقـ3ـة]
الجد ينادي:ناااارة لارااا
نارة+لارا:هلا جدو.
الجد فتح ايده..يضمهم..وقال:تعالو >>راحت لارا..نارا مستغربه من طلب جدها وراحت له..سلّم ع روسهم..ومسح ع شعورهم بحزن.*ابو نارة خانته العبرة مو عارف ايش يسوي و ايش يقول؟
لارا:يبا تكفى قل تم.
ابو نارة:تم تم .
لارا بحماس:ودي اروح شاليه ابغا اتسبح تكفى يبا من زمان ع الشاليهات والسباحه.
ابو نارة اشّر ع عيونه:من عيوني هذي قبل هذي..اي اوامر ثانية؟
لارا صرخت من الفرحة وراحت سلمت بإيد ابوها وبراسه وقالت:الله يخليك لنا ي يبا ولا يحرمنا منك ويطوّل بعمرك.
ابو نارة بحزن وضم بنته:امييين.
الجد كانت حالته م تسُر..نارا شكّت بأبوها..عيونه فيها لمعة حزن..وراحوو يتجهزون*وصلوو ابو نارة وبناته والجد والجدة*للشاليه*
قعدو وانبسطو واخذو ايس كريم واخذ سيف بناته