28

1.8K 36 0
                                    

لارا عاذرته بما انه كبير بالسن وصاار ضعيف وحيله مهدود..هو م قصر معهم..طلق الجدة واتبرى من بنته الوحييدة عشانهم..عشان راحتهم..وقف معهم لما ابوهم توفى..وبعد م اتوفى ابوهم كان يواسيهم..يحاول يصنع البسمة بشفاتهم..لكن عمر جاء وزاد الطين بله..لارا حطت راسها بحضنه وهي تبكي..فيصل بعد م وصّاه عادل ع لارا والجد..كااان مجبوور ينام عندهم عشان يحميهم.


(بعد مرور خمس ايام..ألييييمه مليئه ب العذااب والحقد والألم والقهر ع ابطالنا)


*عادل م زال يبحث عن نارا.

*لارا كانت حابسه نفسها بغرفة امها وابوها وتتذكرهم..كاااانت ذكريااات جميييله مليئه ب السعاااادة مليئه ب الحححب مليئه ب الامااان مليئه ب الضحك..السعادة من امها وابوها ونارا..الحب من امها..الامان من ابوها.. الضحك من نارا..من بعد وفاة ابوها ضحكت..ايه ضحكت..نارة معاها تواسيها تضحكها ع اتفه الاشياء..لكن الحين من بعد نارا ايش بتشوف..من بعد امها ع بالها بتنحرم من الحب والحنان..لكن ابوها عوضها بالحب وبالامان والحنان والطيبه..من بعد ابوها ع بالها بتنحرم من السعادة والضحك والابتسامه والحنان..لكن نارا عوضتها عن هذا كلللله عداااا الاماااان.

*فيصل كااان حااااس فيها..م يلومها..امها وبعدين ابوها والحين اختها..كان يتمنى يروح عندها ويعوضها عنهمممممم كلههههممم.

*عادل م ذاق طعم الراحه ابد..حتى م ينام زي الاوادم..كان لييييل ونهاااار يدوّر عليها..واخييييراً اكتشف انها خارج السعوديه..قبل 5 ايام خرجت للندن مع الحقييير>>عمر<<.


عند نارا~~وعمر~~

عمر دخل عليها ف الغرفة..شافها فوق السرير تبكي من يوم م خطفها الى الآن..م حسّت ب الراحه بس تبكككي..ولا نااامت ابد كانت تخاف تنام لان عمر ينام معاها بنفس الغرفة..هو فوق الكنبه وهي ع السرير..رمى عليها المخدة..وقال:م تلاحظين اني اعطيتك وجه..من يوم م اخذتك وانت بس تبكين..م خلصت دموعك ؟م جفّت..حشى خزان مو عيون.
نارا رمت عليها الابجورة..وبصوت باكككي مع صراخ وعصبيه:يااااوقح ياااانذل ياااااوااااطي ياااسااافل ياااااحقيييير..انت وش تبي فيني..وبصوت واطي مع بكاء:ي خي خل عندك كرامة واتركني بحال سبيلي..وبعصبيه..تحسب هذي رجووله..لا مو هذي الرجوله مـ ـ ـ ـ..
قطع كلامها الكف..اللي طيحها ع السرير واللي روشته بدموعها..مصدومه من الكف القووي اللي جاها..واعطاها كف ثاني وثالث ورابعع..وقال بحدة:هذي البدايه..ابغاك تتعرفين عليها زين..واللي بعدها اقووى وبتحفظينها وانت م تشوفين ولا تحسين.
وخرج من الغرفه.
نارة بهستريه وهي مو مصدقة اللي يصير لها:لااااااااااااااااااااااا.


{{{{{{عند لارا~

فيصل كان ب المجلس مكان نومه..يطقطق ع جواله..لكن الانوار طافيه كلها..فجأة سمع صوت باب المجلس ينطق بقووووه..قام بسرعه وفتح الباب..م شاف احد قدامه..لكن سمع صوت..صوت يعشقه..يهواه..يتمنى يسمعه كل ثانية..لكن تمنى يسمعه بدون بكاء و صياح..لارا وهي وراء الباب وببكاء هاااادي:فيصل فيه احد ب العمارة غيرنا..فيه صوت اشياء تتكسر..تكفى روح شوف يمكن حرامي بيخطف احد منا.
فيصل فتح باب الشقه وفعلاً سمع اصوات غريبه..نزل لمصدر الصوت..لارا كانت تبكي بخوف..خاااايفه يصير له شي..خايفه احد يذبحه يخطفه او يضربه..كانت تجي افكار ببالها..لكن م تنلام من بعد اللي شافته باختها..من بعد م فقدت الامان والحب والسعادة..صااايررررة ضااااايعهه..مرّت ربع ساعه..وهو باقي م جاء..راحت لباب الشقه..م شافت اي اثر..الصوت يرجع..شوي..وبعدين يختفي..قعدت عند الباب وتبكي..وتبكي..وتبكي..طلع فيصل بعد م اتطمن وهو يتذكر صوت لارا الباكي الخايف..وصل لباب الشقه..شاف شي ملموم ع نفسه ويبكي بصوت مسموع..قرّب وعرف انها لارا..

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه&quot;مكتمله&quot;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن