46

1.8K 35 1
                                    

نارا انقهرت وقالت بعصبيه:ياااخي طلقني وفكني.
عادل:ياااااليت..بس هذي امانة ووصية جدي وانت عارفة ذا الشي.
مشيت وقعدت فوق سريرها..قالت:انت ظااالم..ليش م قال لاحد ثاني؟؟ايش معنى انت؟؟؟
عادل:انا مو ظالم..تنهد بقوة وكمل بهدوء وهو يطالعها..نارا انت اللي اجبرتيني اتعامل معاك باسلوب قاسي وجاف ولا انا طبعي مو كذا.
نارا طالعته من فوق لتحت بسخرية ولفّت..عادل صك الباب و قرب منها..وقال:كم مرة اقولك لاتعيدين نظراتك هذي؟
نارا على طول تذكرت سكتت ولمت رجولها وحطت راسها عليها..قعد فوق السرير وهو يتنهد:قولي لي ايش اللي مضايقك؟
نارا:كل شي.
استغرب انها ردت عليه بدون صراخ وعصبيه وبرود وسخرية..وكمل بحنان:مثل ايش؟
نارا استغربت من حنانه وبكيَت..اول مرة يكون معاها حنون ويتكلم معاها بحنان..هذا اللي تبغاه..هذا اللي تتمناه..الحنااااااان..عادل رفع راسها له وشاف دموعها مسحها وقال ببتسامة:فضفضي لي وقولي لي كل شي..كل اللي بقلبك حتى لو كان عني قوليه..وعيوني وقلبي لك.
نارا طالعته مو مصدقة..واخيراً احد حن عليها وحس فيها..قالت ببكاء:محتاجة..محتاجة احد يفهمني ويحسسني بالحنان والاهتمام..يحسسني اني انسانه مو لعبه عند اي احد يضربها يرفسها يهينها يذلها..انا كرامتي انمسحت بالارض..صح باين علي اني مو مهتمه بأي شخص..بس والله اشيل بقلبي اهتمام لكل اللي يحبوني..واكبر دليل الخدامة حببتني فيها وصبرت علي وحبيتها.
طالعها بصددددددددمة..وحزن ع كلامها..واخييييراً فهمها وحس فيها..قطعت قلبه بدموعها وكلامها الجارح..لعن نفسه مليووون مررة..لو انه صبر عليها وتحملها م كان صار هذا كله ولا تزوج عليها من الاساس..هي كانت ناقصة حنان لو عوضها عن هذا كله كاااااان عاشووو حيااة سعيييييدة وجميييييييله مليئه بالححححـ♥ـحححب والسعاااااادة..وحطمو قصة حب روميو وجولييت وعوضوها بحبهم..صح هو كان محتاج حنان منها هي خااااااااااصة..بس لو اعطاها فرصة م كان صار اللي صار.
عادل بحزن وضعف لاحظته نارا:نارا انـ ـ ـ ـ آآآ انـ ـ ـ..كان بيعتذر بس غروره منعه..طلع من الغرفة بسرعة وراح ع المجلس وهو يفكر فيها..اكتشف انه م زال يحبها بس يكابر ويقسي عليها.. كان يبغا يربيها لين م تترك عنادها بس كلامها طعنه.


*نارا لاحظت شي..حست انه عيونه تلمع بحب(معقولة يحبني واضح من اسلوبه وحركاته..ولا هذا عادل محد يقدر يهزه..اصلاً لارا قالت لي واضح من اسلوبه ونظراته انه يحبك..لكن انا م اهتميت بس هالمرة لاحظت وبقوووووة..اصلاً لو كان يحبني كان جاء وقال)تذكرت نظراته كيف كانت تجنن(لما يعصب يخوف بس حلو شكله..حتى وهو حنون..نارة وش فيك!!؟؟نسيتي نفسك؟؟؟لازم تطنشيه..لو انه يحبني م كان ضربني وعذبني..بس هو كان خايف علي ووداني المستشفى ذاك اليوم)..طردت هالافكار من راسها وسهرت وبعدها ونامت>>واخييييييييرا فكرت فيه.



اليوم الثاني„„12:44م.

صحيت من النوم متاخر وراحت تسوي فطور بسرعه لانها تاخرت..قالت لسميرة تحطه فوق الطاوله وراحت صلت ونامت من التعب..عادل:وين مدام نارة؟
سميرة:مدام نارة نوم فيه تعب مدام مرة.
نجود:الاخت شكلها امس سهرانة..كك ونامت متاخرة لو مو الخدامة صحتها م كان فطرنا اليوم.
عادل تذكر ليلة امس..حس بغصة وضيق..يبغى ياكل وهي قدامه يبغاها معاه..اكل شوي وقام.
صحيت نارا ع العصر..عادل طلع برا م يبغا يتعبها عشان لاتسوي غداء..وحمدت ربها انه طلع لان م فيها تقوم تسوي غداء..جاء الساعه 11:09م كان عنده شغل كثير عشان فيصل وابو فيصل مسافرين وكان ماسك الشركة اليين م يجون..نارا تعشّت وقعدت تكلم صديقاتها اشتااااقت لهم مرررة..فرحو لها عشانها تزوجت وقعدو يستهبلون عليها..وهي منحرجة من كلامهم.
دخل شاف نجود..قامت له وقالت:

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن