للسوبر ماركت واعطاهم سله كبيره وقال لهم ياخذون كل اللي يبونه فرحو نارا ولارا مرررة و م ترددو ابد واخذوا كل شي يبونه.
ابو نارا وهو يطالع ببناته..فرحانات ومبسوطات ومضاراباتهم اليوميه وكل وحده تاخذ اللي تبيه وتضرب الثانية و ب النهاية يضحكون..كان فرحااان مرا عشان بناته شافهم مرتاحات ومبسوطات حيييل>>ابتسامة وحدة من لارا ونارة تسوى عنده الدنيا ومافيها>> وبنفس الوقت حزيييين..م راح يدوم لهم بيقعد معهم كم شهر او اسابيع وياخذه القدر ويحرمهم منه ويحرمه هو بعد منهم مو كفاية حرمهم من امهم آآآآآآآآآه وكان يبكي بصمت ع حال بناته.قعدو 5 ايام ورجعوو.....
{بعد مرور 3 اسابيع}
*عادل وفيصل انتهو من الاختبارات النهائيه والنتايج باقي م طلعت.
عادل:متى بنرجع السعوديه ؟
فيصل:بكرة ب الليل.
سكت عادل.
فيصل حس انه فيه شي..فيصل:فيه شي صح!
عادل ابتسم بخفة:دايما حاس فيني.
فيصل ضربه ع ظهره:اكيد..وبفضول..قول ايش فيك؟
عادل بحزن:احس عمي فيه شي.
فيصل:شلون م فهمت!
عادل: لما اكلمه..واضح من نبرة صوته انه فيه شي.
فيصل:طيب سألته؟
عادل:ايه.
فيصل:قال لك شي؟
تنهد عادل وهز راسه بلا.
فيصل:طيب اذا وصلنا ب السلامة اسأله وان شاء الله انه بيقول لك.
عادل:ان شاء الله.{عند حصة}
~ الساعة6:44مساءً
هدى بصراخ:اوووف طفشاااانه.......؟
سالم وعيونه ع التلفزيون:وجع ان شاء الله انكتمي خليني اسمع.
جلست..وقالت:اسمع احد مانعك.
حصة:هدى قولي للخدامة تنظف المجلس زين.
هدى:ليه؟
حصة ببتسامة:عادل وصل اليوم وعازمته ع العشاء .
هدى فررررحت بس م بينت عشان اخوها سالم ..وقالت ببرود عكس اللي بداخلها:طيب*وقالت للخدامه تنظف المجلس..وراحت غرفتها..جلست عالسرير وهي تفكر..(لمتى بظل كذا احبه وهو مو حاس فيني لازم اروح عنده واعترف له..خلاااااص مليت من يدري..يمكن يطلع يحبني..والله لاخليك تحبني غصباً عنك ي عادل)وراحت تدور لها ملابس.
#نسيت اقولكم معلومه ترا هدى ب المكياج تطلع جذابه وحلوه بس مو ذاك الحلى لكن جذابه بس الفضل يعود للمكياج يعني الوحدة م تقعد كل شوي والمكياج ضارب بوجهها#*'.،
{ب السعودية وتحديداً بشقة عادل}
„الساعه8:55„
يكلم عمه بالجوال..عادل:ههههههههههه افا عليك من عيوني م طلبت شي بنجي عندك انا وفيصل وبننشب لك .
ابو نارة:هههههههههههههههههههههه القلب اوسع لكم من البيت.
عادل:تسلم والله..ومثل م قلت لك بكرا عمتي عازمتني ع العشاء.
ابو نارة:خلاص وانا بعد اليوم اللي حاجزته اختي.
عادل:ان شاء الله .[[اليوم الثاني الساعه 9:09]]<<مساءً
*هدى بغرفتها تكشخ.
*امها حصة ب المطبخ تساعد الخدامه ب العشاء
*سالم كان ودّه يجلس بس كان عنده اختبار ب الليل ف الجامعه وبيخلص اختباره 11 الليل لكن عادل قال بيستناه اليين م يجي عشان يسلمون ع بعض ويسولفون.
*ناصر بدوامه يخلص 1 الليل واعتذر من عادل.
*عمر وعبدالعزيز ك العاده يرجعون 3 او 4 الفجر ولا همهم مين بيجي عندهم.
~وصل عادل واستقبلته عمته.. ودخلته المجلس وسولفو مع بعض شوي.. وراحت تحضر العشاء.. وصل العشاء وجلس عادل يتعشى هو وعمته ..دق جوال عمته واعتذرت منه وخرجت.. كان ب المجلس وحده ..شافته هدى وشمّت ريحة عطره اللي ماليه المكان ..واللي غطّت ع ريحة البخور.
طبعاً كان جوال امها حصة جزء من خطتها ..كان بينها وبين بنت عمها اتفاق.
دخلت وشافته لكن هو م انتبه لها ..كان شكله خخخخخخقققققققههههههه جميييل بكل م تعنيه الكلمهةةةة.. هدى بغت تذوب بمحلها..وقفت قدامه بكل وقاحة وتتأمل فيه من فوق لتحت .
عادل شاف ظل شخص رفع راسه ببرود ع باله عمته.. لكن انصدم لما شاف