60

1.8K 35 0
                                    

عادل ابتسم بسخرية وطالع فيها:لو انك ماعصبتي كان خليتك تروحين..بس عناداً لك عشان عصبيتك اللي مالها داعي منتي رايحة.
نارا برجاء:دايماً تناديني وانا ارميلها اعذار لما كنت تعبانة..والحين الحمدلله م فيني شي فقلت لها بكلم عادل واعطيك خبر.
عادل طالعها بسخرية:منجد مصلحجية..لف وجهه ع التلفزيون وقال:قوليلها عادل م رضي.
نارا بزعل:ليه طيب اعطيني سبب مقنع يخليك ترفض.
عادل طالعها بحدة وبسخرية:قوليلها انا م احترم زوجي..ولما طلبت منه أجي عندك عصبت عليه و مارضي.
نارا طالعته بحدة وقالت بعصبيه:انت اذا بغيت تخرجني ع كيفك خرجتني..وعلى فكرة هذا مو سبب مقنع..وانا م ابيك عشان كذا م اعتبرك زوجي ولا اتشرف انك تكون زوجي..ولفت وجهها عنه بعصبية ومشيت بتروح ع غرفتها..لكن عادل سحبها من يدها بقوة..ومن قوة السحبه طاحت ع صدره..وجهها صار ملاصق لوجهه وجسمها كله طايح فوق جسمه ع الكنب..فتحت عيونها بخوف وطالعت بعيونه وهو طالع بعيونها..قعدت عيونهم تحكي قصة ♥حب♥وعشق♥وشوق♥ ووله♥وعذاب الحب ولهيبه♥..لكن فيه نقطة غرور وكبرياء وعناد متسلطة عليهم..مانعينهم يبينون لبعض هذا~~> الحب ولهيبه وعذابه.
مسكها من خصرها الجذاااااب اللي ماشافه عليها..وقرب شفايفه من.................لكن هي كانت اسرع منه..بعدته عنها وهربت غرفتها وصكت الباب بالمفتاح قفلتين..كانت تتنفس بسسسسرعه..ووجهها احمممممر صار (طماطم )غطى ع بشرتها البيضاء..ايدها ترتجف بقوووووة ورجولها بعد..انسدحت ع السرير وشربت موية باردة تهدي من نفسها..هديت وصارت تتنفس بهدوء ايدها وقفت..وجهها خف الحمار منه شوي..انسدحت ع السرير م تبغا تتذكر الموقف..لكن غصباً عنها تذكرته..وحاولت تستوعب وتسترجع اللي صار وبهدووووووووء.


*عادل(ااااااااااااااااه بتعذبني البنت هذي.)ابتسم بفرحححححه وراححححححه..ابتسم ع خجلها اووول مررره يشوفها تستحي..شفايفها تجذبه..خصرها لما مسكه يحسه مرسوم بشكل يجذب..حركاتهاااااا وكل شششششي فيهااااااا يحححححححبه وتجججججججذبه غصباً عنه يححححححححبها لكن يكااااااابر..شاف بعيونها لمعة حب متخبيه م تبيّنها..شاف فيها اشياء م شافها بنجود..حس باحاسيس م عمره حس فيها الا معها..يحسها غير غير غير..نادى سميرة وقال لها تقول لنارا تتجهز.

عند لارا وفيصل ومنيرة~~

فيصل:منيرة وجع م تعرفين تسكتين انت واولادك؟؟ابغا اسمع.
منيرة وهي تأكل ولدها:اقول اكرمنا بسكوتك.
فيصل بصراخ وفرحه:قوووووووووووووووووون ينصر دينك ي شيخ.
منيرة وعيالها انفجعو..وبنتها بكيت..طالعته بحقد وفصلت التلفزيون وهربت.
فيصل بعصبيه:منيييييييييرة الله ياخذك انقلعي بيتك انت والبزران اللي معاك..ايش جابكم هنا؟
منيرة تتميلح:هذا بيت ابوي يعني مالك صلاح حتى لو حرقت البيت.
فيصل قام يشبك التلفزيون:اقسم بالله لو فصلتيه لاارميك بالسكه.
منيرة شهقت..لارا دخلت وهي تجلس:شفيك فصول صراخك واصل لفوق؟
فيصل وهو ماسك الرموت يدور ع القناة وبحقد وهو يفصفص:ابعدي المهبولة ذي عني م كأنها مخلفة وعندها اولاد وبنات.
منيرة بتساؤل:صح لارا انت ليه م تحملي؟
لارا سكتت.
فيصل ببتسامة وهو يغمز:بالطريق ان شاء الله..صح؟
لارا طالعته وابتسمت بخجل وهزت راسها بإيه.
لارا تشمق:مرررررررة مو لايق عليك الرومانسيه خليها لاصحابها.
فيصل:طالع لك لاتلوميني.
منيرة وهي تتنهد بحالمية:انت م شفتني كيف ادلع منصوري وربي بتذووووووب.
لارا طالعتها وهي مطيرة عيونها:ياااااااسلااااام انت ناوية تخربينه علي.
منيرة وهي تغمز وتدفها من كتفها:اكشششششششششخ ي اللي تغار.
لارا استحت وبدلع طفولي عفوي:فصولي شوفها.
فيصل فز..قام وترك اللي بإيده:عيونه♡قلبه♡روحه♡دنيته♡.
منيرة:واللي يعافيك لاتكمل حامت كبدي.
وصل عند منيرة وشالها وراح عالحمام وحطها فوق المغسلة ومنيرة تصرخ ولارا تضحك بقوة..فيصل مسك يد لارا ينقذها وهربوا غرفتهم وهم يضحكون.

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه"مكتمله"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن