اجل وش تبغين نسوي ي عمه زي بنتك الوان القوس قزح كله بوجهها.
لارا ضحكت لاارادياً.
قامت هدى بعصبيه وقالت :انت هييي احترمي نفسك فاااهمه؟
نارة بقوة وقامت:انا محترمة نفسي من غيرك ي روح امك وشددت بسخرية على جملة >>ي روح امك<<وكملت:يلا لارا نقوم نفرفر شوي ع استراحة ابوي.
قامت لارا و ع وجهها ابتسامة نصر..كانت بتحضن اختها قدامهم من الفرحه..نارة اخذت حقّهم منهم..وقبل لاتخرج ..قالت بقوة م تدري من وين جتها ذي القوة : ع فكرة ي هدو ترا اللي واثق من نفسه م يحـط الالوان المائيه هذي كلها ع وجهه..حبيت اذكرك بس..والذكرى تنفع المؤمنين..وخرجو.
الجدة بعصبيه وبقهر ع بنت بنتها ووجهت كلامها لنارة ولارا :ياللي م تستحون..وبصراخ ..تعااالي انت وهيآ..بسرعه.
لارا ونارة قامو يضحكون ع شكل هدى اللي تفشل .
نارة:تلاقينها الحين تلقط وجهها هههههههههه.
لارا:هوآ دآ ههههههههههههه.. فديتك،وحضنت اختها وقالت:الله لايحرمني منك اخذتي حقي منها بعد.
نارة ضربتها ع راسها بهبال:ترا حتى انت م قصرتي.
لارا:وربي لما شفتك قويه عليهم استقويت عليهم انا بعد.
وقفو عن الضحك والكلام لما سمعو صراخ جدّتهم.
لارا هنا وقفت عن المشي من الخوف:يممه خخخخاايفة.
نارة سحبتها من ايدها:تعاالي.
وراحو لمجلس الرجال..خرج سيف من المجلس لما سمع اصواتهم(طبعاً م يقدرو يدخلون عشان اولاد عمتهم)ابو نارة:وش فيكم؟
نارة وهي تغير الموضوع:يبا انت متضايق او زعلان؟
ابو نارة:لا حبيبتي اصلاً انا متعود ع اسلوب جدتك.
لارا برجاء:بابا تعال اتمشى معانا الين م يجون الضيوف.
ابتسم ابو نارة وقال:من عيوني كم عندي لارا ونارة انا.
وراحو يمشون ويضحكون ويسولفون.#ملاحظة:ترا الاستراحة مو فخمة مرره لا عادية بس حلوة ديكورها بسيط ومناسب للمناسبه اللي هي جيَّت عادل،لان ابو نارة موو غني مرره ولا فقير مرره وسط يعني.
{بعد صلاة العشاء9:05 بالاستراحه جو الضيوف اهل ام عادل}
*هدى قعدت تتوعد بنارة..
*عبدالعزيز جاب كيكة>>كاانت الكيكيه عاديييه مررره كلها ب الشوكولاته و م فيها ولاشي مزيّن ولا حتى فواكه>> لانه يكره عادل.. جاب له كيكه عااديه جدا..ً حتى مو مكتوب فيها الحمدلله ع السلامه..ابو نارة انقهر من عبدالعزيز اصلاً هو عارف ان عبد العزيز يكره عادل ، استأذن ابو نارة ووصّى ابوه ع الضيوف الين م يجي..بعد نص ساعه جاب كيكه كبيره كلفته قيمتها ، لكن هذا مهما كان عادل كل شي يهون عشانه.. فيها جميع انواع الفواكه مزينتها من الجوانب شكلها كاان خيااال ومكتوب ب النص الحمدلله ع السلامه ي عادل.{بمجلس الحريم }
كان بس اللي يسولف الكبار مع انه فيه بنات ع سن نارة ولارا وسن هدى ..بس اهل ام عادل..كذا طبعهم..م يحبون بعض..كل واحد فيهم همه الفلوس والكشخة وبس..م يحبون عادل.. اصلاً هم ماحبوا بعض عشان يحبون عادل..حتى اخوان ام عادل بعيدين عن بعض م كأنهم اخوان ،جو الاستراحه عشان ابو نارة اول مره يطلب منهم طلب..ولبّو دعوته.
لارا تهمس لنارة بملل: اووف ايش هذا طفش.
نارة بنفس الهمس:انا نفسي اعرف هم عندهم شلل في لسانهم،شوفي كيف كل وحده حاقره الثانية .
لارا ضربتها ع راسها:لا ي هبله عشانهم اغنيااء يشوفون انفسهم ويعني اني انا برستيج و م ادري ايش.
نارة تطالعها بتساؤل:معقووولة كل الاغنياء زي كذا.
لارا بتفكير:امممم اتوقع.
نارة تأشر ع بنتين:ذحين ذول مو بنات خال ليش م يتكلمون مع بعض..او يجون يتعرفون علينا..وربي لو انا مكانهم لاطيح الميانه معاهم ي ليت عندي بنات خال او خاله او بنات عم..وزفرت بضيق.
لارا حزنت وقالت بعبط عشان م يقلبوها حزن:يعني انا مو ماليه عينك؟
نارة تبغا تعاندها وقالت: لا طبعا.ً
لارا بقهر :مالت عليك عاد انا اللي ميته فيك.
نارة:هههههههههههههه.