دخل شاف نجود قامت له وقالت:حبيبي اشتقت لك ليش تاخرت؟
عند لارا~~
كانت بعيدة عن ام فيصل وابو فيصل وهالشي فرحها..نوف كل شوي وترمي لها من كلامها المسموم.
كانت تسوي لفيصل الشاي..خلصته..ولقته واقف عند الباب..فيصل ببتسامة:فديييييييت هاليدين.
لارا ببتسامة:بالعافيه.
شافتهم ام فيصل..قربت منهم..وقالت:فيصل روح نادي ابوك..وبعصبيه وصراخ ع لارا..وانت ادخلي داخل.
لارا طالعتها ونزلت راسها بحزن..مشيت بتدخل..وقفها صوت فيصل:لارا الحقيني بغرفتنا.
هزت راسها بطيب..راح ونادى ابوه.
وام فيصل انقهرت من ولدها.$عند لارا وفيصل$
لارا:نسيت لما قلت لك م هموني..وترا بنات عمك الباقيات طيبات ويدافعون عني.
فيصل ارتاح:الحمدلله.
ابتسمت لارا ع اهتمامه.بعدها دخلو الشباب والجد الكبير يسلمون ع الحريم..البنات راحو ع المطبخ..وفيصل من ضمن الشباب..كانو يسولفون ويضحكون.
الجدة:الله يوفقكم.
الشباب:امين.
الجد(ابو ابو فيصل):الا وين عروستنا؟
الجدة:لارا؟..يمكن بالمطبخ مع البنات خانقينها المسكينه من يوم م جات م سابوها..وببتسامة..الله يسعدها ويخليها لك ي فيصل من جد ذوق ..حبوبه واخلاق ماشاء الله.
نايف ضربه ع ظهره ويغمزله:ها تنصحنا؟
فيصل ببتسامة:اكيييييد.
الجد وقف:بروح اشوفها واسلم عليها من يوم م جينا م شفتها دايماً مختفيه.
احمد باستهبال(ولد عم فيصل):وانا كمان..لحظة كيف شكلي شباب؟
فيصل طالعه بنص عين..الكل:هههههههههههههههههههههههههه
احمد بضحكة:خلاص اسفين ي الحبيب لاتقوم تطيح برستيجي الحين.
ضحكو كلهم..وراح الجد وسلم عليها.
بعد دقايق..دخل الجد والابتسامة شاقة وجهه ورمى ع فيصل الكاسه (البلاستيك)وقال:والله منت بسهل.
ضحكو عليه.
الجدة بضحكة قالت:اقول حِل زوجتك عنا لاتخرفن العايلة.
ضحكو كلهم ع جدتهم.
الجد:البنات حابسينها عندهم..قوم شوفها لاتموت بسبتهم.
قام فيصل وهو يضحك.~~عند عادل ونجود ولارا~~
عادل بتعب:تعبااااان بروح انام.
نجود:طيب م تبغا تتعشا.
هز راسه بلا راح ونام.
نارة تروشت وقعدت سرحانه>>تبغون تعرفون بمين سرحانه..اكيد بتنصدمون<<>>بعادل..م تدري ليه اشتاقت له..اليوم م شافته مرة..حاولت تطرد هالافكار من راسها وسهرت ونامت.اليوم الثاني~~12:03م~
صحيَت بدري عشان تجهز الفطور لعادل وتسوي له انواع واشكال..تبغا تكون احسن من نارا..مع ان الدور ع نارا..جهزت الفطور وراحت تصحي عادل..والخدامة تصحي نارا.
عادل صحي غسل وجهه وراح يفطر.
سميرة خرجت من غرفة نارة..وقالت:مدام نارة نوم..م فيه اصحى.
عادل عصّب ورمى الملعقة ع باله تعاند..قام ودخل الغرفة شافها بسابع نومة..عادل بصراخ وهو يدق ع الباب بقوة:ناااااااااااااااراااااااا..قومي وجع.
نارا بفزع:بسم الله.
طالعت بعادل طنشته ونامت بتعب..عادل قرب منها وسحبها:بسرعه روحي غسلي وجهك.
نارا هزت راسها بلا وانسدحت وكملت نوم.
عادل بصراخ وهو يهزها من كتفها بقوة:نارا اسمعي الكلام وقومي.
نارا شوي وتبكي من التعب:قلت لك م ابغا.
عادل بعصبيه:بتقومين غصباً عنك..بسرعه قدامي ع الحمام.
نارا اشرت لسميرة اللي كانت واقفه عند الباب..جات سميرة وساعدتها بالوقوف.
وقالت بعصبيه خفيفة من كثر التعب:خلاص انت انقلع وانا شوي وجاية.
عادل مسكها من شعرها ورفع راسها وبغضب وهو يرص على اسنانه:لاتقولين انقلع فاهمة.
نارا بالم وتعب:اااااااااااااه خلاص فكني.
عادل طالع فيها بانبهار..شفايفها كانت حمرررررااااء بشكل يجذب..وهي بيضاء..كان شكلها يعذّب..تنح فيها..وهو لازال ماسك شعرها.
وقالت ببكاء من التعب:خلاص فكني.
الخدامة برجاء:خلاص بابا بليييز.
فكها وهو م زال يطالعها..كان بيتهور لولا الخدامة كانت فيه..حزن ع شكلها..كان يتمنى يخليها تكمل نومها لكن مو قادر يتحمل كفاية امس م شافها واليوم بيشوفها غصباً عنها و ع الكل..م كان يدري ان حرارتها مررتفعه يحسبها تعبانه من السهر والارهاق..