عادل هز راسه بإيه:ايوا ومن بعد هذا الموقف حبيتك من اول نظرة..مسك ايدها وقومها من مكانها وحطها فوقه زي البيبي..وقال بحب ورومانسيه:نارا لما شفتك بالحمامات..♥حبيتك من كل قلبي♥ وقعدت افكر واسرح فيك..صح كنت اصارخ عليك قبل م نتزوج بس الظروف اجبرتني..حتى وحنا متزوجين كنت م زلت احبك رغم قسوتي لك..بس انت اللي تجبريني بتصرفاتك وعنادك..تخلين الواحد مجنون بثانية..كنت احاول بقدر المستطاع اني اتقرب منك..لكن انت باسلوبك تحطين حاجز كبيييييير بيننا.
نارا بدموع:ونجود؟
عادل مسك وجهها وقال:نجود اخذتها عشان تشغلني عنك وتشغل تفكيري عنك..يعني اخذتها للتسلية.
نزلت راسها مو مصدقة اللي يصير..صارت لعادل لحالها..مافي أي احد يشاركها معه..مسح دموعها:كم مرة حذرتك..دموعك هذي م عاد ابغا اشوفها.
نارا مسحتها:طيب جاء دوري.
عادل:ايش؟
نارا:انا صراحةً بالبداية كنت اكرهك..كنت احسك متسلط وقاسي..وحسيت هالمعاملة القاسية والجافه خاصة لي انا..كرهتك من قلبي..كنت احسبك ظالم وقاسي ومتسلط..فجأة..قعدت اطالع فيك والاحظ تصرفاتك..فعلاً انا اللي اجبرتك انك تتعامل معاي باسلوب قاسي وجاف..بعنادي..وتصرفاتي..بس شسوي غصباً عني..هذا طبعي..بعدين لما قعدت الاحظ تصرفاتك..كنت تجذبني..كنت احس معاك بالامان لكن انا م اعطيتك فرصة..ولما سافرت..كنت شبه ميته..صرت افكر فيك كثييييييييير..واكتشفت اني طلعت♥احبك..بس كنت اكابر..وكنت اغار من نجود..تتذكر اخر مرة لما قمت معصبه..جات لي غيييييييرة مو طبيعيه وانقهرت بشكل مو طبيعي بس م بينت..بينت اني معصبة وبس.
عادل:يعني كنت تحبيني بس تكابرين؟؟؟
نارا ابتسمت وهزت راسها بإيه.
عادل ضمها..وقال:ااااااه صدرك يذكرني بصدر امي..احس بالراحه والامان.
نارا:وانت صدرك يجنن واسع اقدر آخذ راحتي فيه.
ضحك وضربها ع راسها:انت ي رومانسيه ي تضحكين.
نارا بعدت عنه وهي تضحك:شسوي انا كذا.
عادل مسك راسها وحطها ع صدره وفتح شعرها وقعد يلعب فيه:تصدقين تعجبني شخصيتك..؟!
نارا ذاااااابت ع رومانسيته وقال بصوت مبحوح:كيف؟
عادل:يعجبني عنادك واستفزازك ولما تتمسخرين علي..وتعصبين..يوم فقدتك واشتقت لعنادك وعصبيتك..ولجرائتك ولنظراتك وكلامك..وطالعها وكمل..حتى جمالك..وبخبث..وشفايفك خاصةً.
نارا غطت وجهها بإيدها من الخجل..بعد ايدها عن وجهها بهدوء.
قرب منها وباسها بشفايفها..كااااانت قبله حاااااارة..تحكي ايام عذابه معها..وها هو القدر جمعهم..وعوض كل واحد فيهم عن امه وابوه والأخوة..بعد عنها..شالها ووداها الغرفة ووو****************_^.عند فيصل ولارا~~
ام فيصل:الحمدلله اهم شي الشغل ماشي تمام.
فيصل:عادل م جاء اليوم الشركة..الله يستر.
>>طبعاً ام فيصل وابو فيصل..م يدرون ان عادل كان متزوج نجود<<
لارا بهمس:منجد ياساتر.
فيصل:اتوقع نحرته أختك.
لارا ضربته:فصوووول اختي مو شريرة لهدرجة.
فيصل ضحك:صراحةً انا اخاف منها.
لارا بحذر:ترا اذا سويت لي شي اناديها عليك.
فيصل:ههههههههههههههههههههههه.
ابو فيصل:خلاص ياولدي انت سافر واقعد هناك على راحتك..والشركة سيبها علي.
فيصل قام وسلم براسه:الله يخليك لنا ويطول بعمرك.
ام فيصل ولارا ببتسامة:آآآآآآآمييينالساعه12:33ص„
نارة نايمة ع صدره العاري وهو بعد.
صحي عادل..حسّت فيه نارا فتحت عيونها شافته يطالعها..ابتسمت له وضمت البطانيه..عادل برومانسيه:صباح الحب.
نارة ببتسامة ذوبته:صباح الجوري.
عادل:شرايك نطلع نتمشى.
نارة:اي والله..من زمان م خرجت.
عادل:خلاص من عيوني اخرجك وبنسافر بعد شهر العسل بماليزيا..شتبغين كمان؟
نارة بفرحة:جد؟
عادل مسك خصرها من تحت البطانيه..استحت نارا ووجهها شب من الحيا..عادل:والله جد كم عندي نارا انا..حتى النومة اححححححلى نومة..م عمري حسيت بهالراحة.
نارا بحيا:دووووم يارب.
عا دل مسك وجهها:فديت اللي يستحون.
نارا:عادل اوعدني م تتزوج علي مرة ثانية..انا مستعدة اعوضك عن كل شي..بس انت ينخاف منك.