لامار : لا لا انا منقدش نصبر ...... اويلي فاتبقاضور قدامي و نا عارفها عينيها على اسد و نصبر .. راه دير فيها شي تطليعة نطلع لبوها الوالدة اسبرو : خاصك تصبري ازمر ... سمعي ليا ... لابغيتي تفضحيها راه خاص يكون عندك حجة ... اما لاقليتها ليهم غي هاكاك و الله لاااتيقك شي حد ... بلاصة ماطلعيلها الوالدة غاطلع معاك القالب لامار:داك ساع غانحررر بوها بيدي اسبرو : لا اختيتي... لالة مرات سيدي مافيا لي يدي القفات لعكاشة خلينا غا هنا حسن .. و حلي ليااااا ودنيك لابغبتي تربحيها راك الخرا حسن منها بالف درجة لا مجال للمقارنة بيناتكم .... طرررر قالك كيدهن عضييييم .. ومنين جاك غاقوليلي ... غريبة البهلة و دكية عليك لامار : اسبرووو را راااجلي هذا .. مابقا لا كيد لا سيدي بوزكري راااه نخخخبش عليه بظفااااري ... اسبرو : وراااه غاتجيببها فراسك المرض .. سمعي ليا راه خصني نهبط للبحر نقيد تاتي شكون دخل ...سمعي عندي ... لابغيتي تربحيها و تخرجيها من هاد دار و تهني منها يونس ... راه خاصك تكوني طووولانطية اختي و كتلعبي على للوتر الحسااااس لامااار : ( بقات كتشوف شحال و خشات معلقة د كونفيتير ففمها و هضرات و فمها عامر ) بحااالاش اسبرو : غاتحيدي عليا داك نفخة لي مطلعها على راجلك الله في سبيل الله ... و غي تشوفيها تعلقي فيه و بوسي و عضي نتي كوووليه الخرا كاع ...غي خليها تشووووف ... خصك ماااتخلي ليها تاشي امل باش يولي اسد ديالها ... لامار : ( بتاعيشوريت و كتشير بيدها ) ورااااا ااااصلا مكااااااينش اسبرو : ضررربني ضرربني ... عااارف مكاينش امل ولاكن خاصها هي تعرف.... خصك تحمقي جد يماها ...خليهااا فين ماتشوف اسد تلقا مرتووو شابطة فيه ... تاتشوف بلي معندهاااا تاشي حل من غير تخرج ليها بالعلالي و الخيل تشالي فنهار القهار ... بيني الغيييرة ديالها قدااامهم كاملين خليها تفضح راسها برااااسها ... ونتي خرجي كيييط وهوما رايهم غايفهمووو داك الخرية راه عينيها على سي اااسد ... مالهم مكلخين ...مهم نت استفزييييها راه بحال والو تقدر تهضر و تقولك كوولشي و سجلي باباها و عطيهم يتمزكو .... راه المثل كيقول الالة مرات سيدي الحوب كيهضر و الغيرة كتفضح المستر ... ماشي بحال هاكا مخاصمين و تناكرو حداها وعي كاشفى و تزيد تفرح و تقول كاين امل نفارقهوم ... عمرها فاتهضر داك ساع و لاكن لا سعريتيهالي أرااااااك للفراجة ... غاتفضحيها و غايضربو باباها بركلة مع لباب .. و تهنااااي ... لامار غي كتاكل و تسمع ليه و ضور فعنيها و شياطنها تاني فاقو و واحد صرفق لاخووور على داك نعسة لي كانو ناعسين باش يتوكضو . و علاو يديهم لفوق اوووووليمااااه .. و بدات دير نظرة د شررر😈 على وجهها و ضحك و شافت عندووو و باااست راااسووو لامار: سرررربي و قوليا شحال فعمرك ازمر اسبرو : ماتحكميش على السن االلالة مرات سيدي ... راه خوك كان هو لول فسينيما الاطلس .. الهنوووود اخيتي الهنوووود لامار : ياك غي الغييرة ؟ غانخلي مها ماشية و تلتخ راسها مع الحيط ... غانحمقها تاتولي تنوض بليل تزغرت و ترجع تنعس .. . انوريها شنو هي تحط عينيها على شي حاحة دياااالي .... والله ياحووباي يا سارة زغب بيطانك غاتنتيفه معااااياااا ... ابلاتي عليك .... زعما تزوجت قلت نرمي عليا تشطين ساعا باااانليا باقا محتاجا شياااطني و تحلويييني ... اسبرو : ( ضرب خمسة فيديها ) الرضااااا ودااالبااااا عجبتني يلاه بيني لياااا و خوووك فدمة فاش محتاجيتني انا معاااك .. بالله تانهججوهاااا ... تقطع حواايجها و متحسش ....يلاه ازين تشااو نمشي لخدمتي و ديري عقلللك رااا اصلا مغاتوصلكش ... مشا اسبرو و هي طلعات لبيتها كتووووعد بالحررررب البااااردة .. بانليها اسد باقي ناعس و مشات بجيهتو كتشوووف فيه توحشات تخربق ليه فشعرو و لحيتو ... توحشات بسالتو و بوساتو الهاذئين .. ضحيكتو نيابو كولشي .. دارت يديها على حنكهاا و بدات تشوف فيه مبتسمة لامار : قالك بغاو يدوك مني... هاااه مساااكن باقي ماعارفينش بلي راك مزوج بوحدة تقتل و تكزززر عليك ...كو لقاتك كون سدات عليك فقرعة ... قالك بغاااات تديك مني ... اوا تجرب لامولدتهاش فربع شهور انا ماشي لامار ... نتا ديالي و لي قربلك ... ههه بلا منقولك ... بقات تلعب فشعرو ووجهو و دوز صبعها على لحيتو بلا متحس هبطات لسفايفو كدوز عليهم صبعها بشووووية و باستوو مطووولة و رجعات شافت عندو لامار : كنبغيييك ... بصح مغاانسمحش ليك على اش درتي فيا بسهولة ... باش متبقاش تعاود احبيبي ... تربا شوية ناضت لبلاصتها و تكمشات فوسادتها و رجعاااات تنعس ... و اسظ بدا كيبتسم لانو كان فايق و حاس بيها ( بصح مقدرش يسمع اش كتقول حيت اصم ههه .. غي حس بحركاتها ) خلاها تانعسات و ضار عنها بشوية ...
اسد : شحال غاتبقاي كابتها لمكبوووتة دابا نوري مك ..