وتنهد وركب فطوبيلتو عاد فهم البلان .. دونك هي مع ارتيييست قققد الخلا .... غاتديهااا فيه فيههو ......
اسبرو زاااد مشا لوطيل فين نااازل .. وشيماء مشات مع ختها سفيان دخل ينعس و هوما كلسو على الحديييييث لي مكيساااليش .... اريج ويونس مشاو مع لامار واسد كلا شد بيييتووو .. ولامار واسد عاد كلسو كايقريو فقسم ويعاونوها على التلخيصااات ديال دوك القصص ... وجود ضرربها بنعسة .. ورتاج وعدنان مشااوو لدارم تاهوما لي خداو غير فكاازا قليل فين كايمشيو لمحمدية .... ورقية واحمد مشااو تاهوما لدارهم لي كانت خدات اريييج باقين فيها ....
وهاكا دازت ليلتهم الشتوية ...... وجا صباح جديد ...لامار صابحة تاني فالححررب مع قسم تفيق من نعاااس تمشي تقرا .... اسد تاهو كان فاق بكري عندو سفر لبس الرسمي ومشا هو فيقها غير سمعات صوتو تهزات بلهلا يطريه ليها ... وفطرات وداها هو ليلكول عاد شد طريق ... ولامار واريج عاد كياخدو فطورهم على خاطرهم وشاعلين راديو كيتصنتو لانترفيو ديال اسبرو .... ويونس خرج ولادو و جوود لجردة كيلعب معاهم كوورة
رتاج تاهي طلعات من لبلوك كانت عندها اوبيراسيون كتحيد فليكااات متجهة للبيرو لقات لوؤي مع المربية ديالو لي كاتقابلو ...وهي كلسات وخدمات راديو حداها ... منها كاتراجع شي تقارير منها كتصنت ....
شيماء تاهي فاقت بكري لبسات سيفغيت سخونة وفوقها كاب ... وخرجات من بيتها لقات الصقييييل لان حياة مشات تقرا وسفيان عندو لخدمة ...
دارت الكاسك ديالها فودنها .....وهبطات لقات المساعدة مخليا ليها فطورها تاهي خدات غي كاس دالحليب وخرجات تمشا حدا البحرر .... ودايرة كاسك كتصنط ليه والابتساااامة مرسوووومة على فمهااا .... وغير كيضحكو كتبدا تضحك تاااهي ...تاكيبقاو دوك الناس لي كايديرو السبووررر غير كيشوفو فيها ... حيت دازت معاه حلقة هبييييلة مع هو ضحووكي بزاااف كيخلي دوك المنشطيييين كيموتو بضحك .....واخا مكيقولش شي حاجة كضحك مي غير حركاتو وملامحو كيخليهم كيتشتتو بضحك وهو كيهضر عااادي ههههه ..... اغلب حديثهم كان غير على الجديد ديالو وكيفاش تابداااات مسيييرررتوو وكيفاش نساجم مع ليكيب تاجتهم الفكرة انهم يتحولو من التمثيل للغناء ....وكيفاش تأقلم فكوريا وفين غايستقر ....
المنشط : هههههه ( كيشرب الماا ولا حمر بضحك ) عرررفتي دازت معاك ححححلقة ديال الهبااااال ههههه ...اححمق ضيف كلس على داك الكرسي
منشطة2 : ومكتبانش فيه ... ياخووياااا كنا غالطين فيك ههههه كيبااان عقلو هههه
المنشط : ااحححمم... بون ندوزو نكملو لان المخرج باليا بدا كيتقلق الحلقة كلها ضحك وماطرحناش الاسئلة ديالنا ههههه ... دووونك مستر اس دي .... عندنا واحد الفقرة فالبرنامج ... اننا كنجاوبو على الاسئلة ديال لي غيزو سوسيو ... فالاباج ديالنا فايسبووووك.. والانستقرام ... ولقينا ان اغلب الاسئلة .. على الحالة العاااطفيية ديالك ....
المنشطة : هههههه كووووولشي هاز ليك الهم ههههه
اسبرو : هاا!!!!! االحااالة العااطفية !!!!
النشط : هانتا تكايس لينا على قلوب العدارى هههههه وطمنهم ...واش الاس دي .. حاليا عندو شي علاقة عاطفيية
اسبىو : ( شاد على الكاسك كيضحك ) وووو سؤاااال صعيب هذاااا هههه منقدرش ندير شي استعانة بصديق زعما !!!!
منشطة : ههههه لا مايمكمنش .. الصديق غايعرف واش نتا فعلاقة ونتا ماتعرفش
اسبرو : ايه راه كون تعرف نوع الاصدقاء لي عندي انا ... راه انا فاش كنبغي نعرف شي جديد عليا كنمشي نسووولهم ...
المنشطة : ههههه ... ودابا هاااادو هوما الاسئلة لي جاو بزاف .. خاصك تجاوب ... إس دي ....حاالتك العاطفية!!!
اسبرو : حالتي العاطفية اختي واااحد الحالة لها يرررررثى ههههههه حاااالتها حااااالة
المنشطة : هههههه ناري حرقتني كرشي ليووووم معاك
المنشط : هههه علاش حالتها حالة
اسبرو : والله اخويا مااافيها مايتشاف .. دابا .... انا نورمالون فعلاقة ... ولاكن بااااقي معلقييييين ... يعني ... علااااقة معلقة ....
منشط : هههههه ... وشكون لي معلق فيكم
اسبرو : كانشدو نووبة ههههه كل مرة شكون كيتعلق فينا تايفرج الله ....
المنشطة: نتا باااينة عزييز عليك المراوغة ههههه دونك مستمعيينا ... راه الاس دي فعلااااقة معلقة غي فوتوه هههه
اسبرو : غافووتوووه مسكين راه لي فيه كااافيييه ههههههه