كان داير كاسك و لابس غي شورط كحل و تيشورط كحلة بسماطي و كتافو عراض سومر و كيجري و الشتاء كتنقط خفيييفة وخا هاكا جسمو كامل عرقااان و كييجري بحالا هربااااان من شييي حااااجة و عنيه حاااقدين .... وداكرتو رجعات بيه للماضي ... الجدة كطل عليه هو واقف فسرجم جدة : عدنااان ولدي ... اش كدير هنااا ... راه و قت المدرسة هذا عدنان : ( ماضارش عنها ) مابغيتش نمشي ... كتنسنا ماما غادي تجي عندي جدة : وااا ولدي واعدنان راه مابقيناش فالمغرب ... وحتا كون كنا تمااا مكانتش غاتجي حيت هي صاافي تزوجات بواحد الراااجل لابااااس عليه و دات معاها خوك ... و بحال والوو غاتكون قربات تولد شي ولاد اخرين ونتا هنا كاتساناها كون بغاتك كون عيطات تسول فيك عنان : ( حط يديه صغار على وجهو مخبي دموعو ) علاش شنو درت ليها ديما كنت مأدب و كنسمع لهضرة ديالها عمرني درت بساالة فشي حاجة علاش خلاتني و مشاات ... واش كنت كندير لبسالة اجدة ؟؟ جدة : (عنقاتو ) اااجي الحبيب دجداتو اجي ... متبكيش نتا ولد مأدب وزوين ومربي هي لي مامربياااش .. يالاه اجي تفطر باش تمشي تقرا و تولي شي حاجة كبييييييرة فالمستقبل ... عدنان : ( وقف ) انا غانولي لابااااااس عليا كتر من راااجلهااا لي مشات و خلاتني عليه جدة : هاكاااك نبغييك ... كايتفكر عاد ماكيزيد يحمااار و عروقووو كيخرجوووو تاحس برااااسووو عيااا و كلس على واحد الكرسي كيلهت وشاف تيليفون كيصوني ... وحيد الكاسك و دار سماعه وهو متكي على لكرسي كيرد انفاسو عدنان : اش كاين على صباح - السيد لي كلفتينا نجيبوه راه جبناه و حطيناه فديبو تاتجي اسيدي عدنان : مزيان.... انا جاي اسد شافها رجعات تنعس و سكدها فبلاصتها و باس على جبينها و ناض لدوش كيدوش حاط يدو على لحيط و الما كينزل عليه وهو كيفكر لامشااا تاشد هذا لي بغا يلعب معاه موحال يطلع من يدو حي ...و خرج لبس جين ازرق فااااتح و بودي كحل لاكوسط لااااسق على صدرو و فرش سجادة صلا الصبح .. ورجع دار فوقو مونطو قصيرر كحل و ركب ساعتو هو كيشوفها باقا غارقا فنعاس وايقف و داير يديه فجيااابوو ... كيحسها هي متنفسو و فعينيها كينسى كولشي .. عمرو توقع شي نهار غايتزوج بوحدة مامكترثاش لاعاقتووو و كتبيغيه لشخصووو و متقبلاه بعصبيتووو و مزاجيتو .. ابتسم على الاقل كاينة شي حاجة زوينة فحياتو ... و ووقف فالبالكون كان جو زوين و شتاااء خفيفة كتنققققط .... و رجع هبط للمكتب يكمل خدمتو و فدروج تلاقا بيونس لي كان لابس الرسمي و طلة انيقة ... يونس : اسد صباااح الخير اسد : صباح خير ... غاتبدا ؟ يونس : ااه اول نهار ليا فالخدمة مابغيتش نتعطل ... اسد : ناس د الحماااس مزيااان .. هبط يووونس متحمس اااح يا ولدي لهلا يركبك شكاااايتسناك ههههه ..ظ و اسد زاد لمكتب خدم لبيسي كيكمل خدمتو ويرااااجع ضواسا ديالو واش يبان ليه شي خلل ... لامار فتحات عينيها على ضو كيدخل من لبالوكون و تقلبات لساعة كانت 10 د صبح ... وشافت بلاصتو خاوية و فوطة على سرير و ريحة د بارفانو فلبيت و ضربات لوسااادة لامار : هاااادي هي نخررررجك تفووو ... ناضت تاهي لدووش دوشات و خرجات نشفات شعرها و سكداتو و لبسات عليها كيطمة ديال دار سخيخنة وهي كتفكر فشنو وقع مع سارة معرفات كدير تعامل خااافت لاتشتت شملها و يأنبها ضميرها ... فتالي قالت منها لمولاها ماشي شغلي ... و هبطات فدروج كتكتب ليه مسج "شكرااا على الخرجة كانت غزالة" ... وخنزرات و مشات لكوزينة هو كان باقي فالمكتب و صلو لمسج جاتو ضحكة ...