ركب عدنان فطوموبيلتو ... وكسيرااا هارب منها
... وفهينيه دمعتوووو لي حابسها تطلقات .... وهي بقات تما كتتتبكي تاجات عنها لامار كتوقفها ودفعاتها تاكانت غاطيح .....
رتاج : بعععددددي ممنننني بعععععععدي ...
ناضت وقفات وشافت فلامار
رتاج : شنوووو دنبووووووو ؟؟؟..
لامار : رتاااج كااالم
رتاج : اش دااار ؟؟ غلط ؟ كلللناااااا كنغلطو نتي برااااسك واحد نهار جيتي عندو غي بااااااش تسرقييييه .... اوا نتي عندك قلب لي يبغيه وعدنان لاااااا .....
لامار : ( مززيرة على سنانها ) رتاااااج
رتاج : شنو كدبت ؟؟؟؟؟؟ ماشي جيتي نهار لول عندو باش تغدريه ؟؟؟ مجابكش عندووووو طططمع ؟؟؟؟ ماجيتيش تسرقي فلوسو وتعطيهم للي تقب ودنيه ؟؟؟؟ ها!!!!! ( لاماررر مزيرة على عينيييييها كتحاول تضبط راسها) اوا على هاد الحساااااب تاااانتي مااااخصش يسمح ليك لي كنتي غاديري فخوووه دااااكشي ..... بلا متحاااسبووووو لوخرين وتنساوووو راااااسكم ... ( محسااااات تاجمعات معاها بتتتصرفيقة ورتاج شدات على حنننهكها ولامار كتشوف فيها )
لامار : ااااخخخر مرة نسمح ليك تجبدي علاقتي انا و اسد بهاد الشكل ... ااااخر مرة ارتاج... وماتخلطيييش الاومور اما ماشي هي عدنان ... انا عمرييييني آديييت اسد .. ولا غانديييرها ....
رتاج : مالو هو لي ضربوووو ؟؟؟ هووو لي سيفطهم ليه ؟؟ مالك ديما انانية ؟ غي نتي تححرمتي من اسد تحرمييييني تانا منووو ولا شنو ؟
لامار : للزمي حدودك مغانبقاش صااابرة ليك ولي فيا كااافيني ... ماسوووقيش فيك .. وماحرمتتتك من حد سيررري تبعيييييييه شكون حيد ليك ... مهم انا منشوفوش قدامي ونتي دبر راسك معاه .... الى بغاك راه مغايتخلاش عليك .. مانحمليش دنب فراقكم ..... اه انا اناااانية .... وووعلى قبل راجلي نولي تا قتالة مكيهههمنيييش .. انا شيطانة ونتومااا ملاااائكة ... غير بعدو مني وخليوني نعيش انا ورتجلي و بنتي مرتاااااحين ....
رتاج : غاااتندمي الامارررر غاتندمي على هادشي لي درتي وبعدتيه على خوتو ..فالوقت لي نتي لي كان خاصك تجمعيهم يا حسرة ... نتي مغاتعرفيش عدنان قدي ... هو كيبغي اسد كتر ما انت كتبغييييه وعلى قبل تسامحوو ليه قرر يمشي فخطرة ومايشوفوش .... ديريها نتي ؟؟ تقدري ماتشووفيش اسد حياتك كاملة باش غي يسمح ليك ؟ ( بالغوات )حررمتيني منو للمرة الثاااانية للاماررر ... مغاااانسمحش لييك ...
خلاتها ومشااات بززربة كتجججري و لامار بقات واقفة صدرها كيطلع ويهبط جاتها دوخة وتكات على على لباب كتلتقط اننفاسها ... تاسمعات من موراها
ممرضة : مدام نتي بيخير ؟
اشارت ليها غير بيديها وبدات كطلع النفس بشوية عليها وتقوا مزيان ومشات ديريكت لي لWC كاتلوح الما على وجهها تستسفق ... ورجعات طلعات راسها فالمراايااا .... وجهها شااحب كيقطر بالما ... شفايفها بويض وعينيها تغورووو ولاو محاطين بالسواد ... زيرات على عينيها مدة كارزة على شفايفهاااا وصوت رتاج كيتعاود فودنيها "نتي برااااسك واحد نهار جيتي عندو غي بااااااش تسرقييييه".." مالك ديما انانية ؟ غي نتي تححرمتي من اسد تحرمييييني تانا منووو ولا شنو " " غاااتندمي الامارررر غاتندمي على هادشي لي درتي وبعدتيه على خوتو ..فالوقت لي نتي لي كان خاصك تجمعيهم يا حسرة "
غوتات لاماااارررررر بجججججهد بكل حرررررقة ... وبدات تضرب راسها مع الحيط
لامار : رجاااع اسد رجاااااااااع منقدش انا على هادشي كااامل بوووووحدي رررررجاااااع... رجااع هزز حملك لي تلااح عليا رجااااع
بدات كتبكي وتغوت وهبطات الارض كلسات وكلها كتقطر بالما خاشية راسها بين يديهااااا كتتبكي عاضة على شفتها
لامار : وانا كنحاااول مانآدي حد كلقا راسي غي مكنآدي كووولشي ... اااااش نديييرررر ... حرموووووني منك كيفاش نسااااامح ... حرمووووني ا اسد منك كيفاش انا غاندوزها ليهم؟ مننقدرش .. كنكرههم كااااااملين كاااااملين ... ( علات راسها فالسما ) ماباغيا نآدي حد اربي عاااوني .... ماباغا نحرم تاااحد من لاخور ... ماباغا نشتت حد .... واش انا كرهت بنتي تكبر بين عماامهاااا ؟ واش انا كرهت فرحة اسد تكمل .... ولاكن هوو سباااااب كاع عدااابنا .... الى بقاااا عمرنا غانتهنااااو .... عمممرنا .... هداااك ماشي اخ .. حااشااااا واش يكون اخ .... لي يحسد خوه على الفرحة ماااااشي اخ .. ماايستاهلش يكون بيناتنااا مايستااااهلش .... يااربي قويني وريني طريق الصحيح .. ياربي انا غير عبدة ضعيفة من عبادك ... ونقدر نميييييل على طريقك .. ورييييني طريق الصحيح ... خيليني نشد اللجاااام لي طلق اسد ... خليني نكمل موراه طريييق بلا مانححرف ... عاوني ياااربي عاوني ... عاوني تبقااا العائلة مجموعة كيف خلاها ومايتشتت حد .... عاوني اربي ... هادا غي نهار لول وها وحدة غانخسرها ولاخور مشا... اش كيتسناني غدا .. هادشي صعيييييب عليا ولاكن مادام ربي العالمين معايا غااااايسر ليا كولشي .. عليك متوكلة يااااربي .... عاوني نحافظ على شمل هاد العائلة حتا يرجع ....
ناااضت ومسحات وجهها ومزيان واستغفرات الله ورجعات لقوتها من جديد... وخرجات لقاات سفياان فالكولوار هاز قسم كان كيتسناها وجات هزاتها عليه
سفيان : هزو اسد فالكوبطير غي دابا عاد ...
لامار : ( صوتها باقي منغنغ ) مزيان
سفيان : لامار مادريش هاد الحالة .... كوني قوية
لامار : دايرة حهدي كامل باش نصطنعها .. اما باش نكونها .... منقدرش ... ( شافت فيه وتنهدات) سفيان ..... غانقد نهزز كاع الحمل لي كان هاز هو ؟ كتافي قدو ؟ ممم
سفيان : غاتقدي اختي .. وحتا الى مقديتيش حنا معاااك كاملين ... مجموعين هنا على قبلكم ومغانتخلاوش عليكم .... وفاش ماحتاجيتنيا على راسنا وعينيا ...
لامار رتحها شوية ووماتلو براسها ومشاو لدارر ..صاك هو عليها و عيط على يونس لقاه فدار وعلمو بلي اسد تنقل لدارو ... وصلو لمنطقة كانت الكوبطير الطبية باقا تما والطاقم كولو فدارر كانو كايمونطيو ليزاباري فالجناح وكيعقمووه .. مخلاوهمش يدخلو تايكملو ... و هي كلسات فصالون كتوكل فقسم شافت لسعتها لقات مابقا والو ويودن المغرب ... وهي فيها الصلاه دنهار كاااامل ... هادشي خلخلهم ... وكلات قسم وخلاتها عند سفيان ودخلات لبيت اخر توضااات ولبسااات مستووررر و طلقات السجادة وصلات وطلبات المغفرة على الايام لي مصلاتش فيهم ... مدة وهي رافعة كفوفها السماااا كدعي الله يقويها ... وحيدات حوايجها وخرجات بانليها يونس واريج جاو هازين معاهم الفطورر فلي ساشي وكايحطو على الطبلة ... وقسم كتتلعب مع اااييس فااارض لي ولاو فيه عشرة ملي شافهم جاو حيت كان غير مع المروض ... لامار بقات كتشوف جيهة اريج ... لي صفففرررة بالوحم ... وكتحرك غي بسيف وكتعاون يونس كيحطو على صال امونجي ... و سفيان غي كالس وكتنهد كيشوف لسقف ... وممرضين طالعين هباطين باقين مشغولين لفوق ... ضارت اريج عندها لقاتها كتشووووف فيها وعينيها دمعانين... اريج ابتسمات ليها غير بشفايف.. وبدات كتقرب عندها ولامار ساهية فيها ...
اريج : ختي كيف بقيتي ؟؟؟؟؟
لامار : ( غير واقفة وكتتتززير على شفايفها حابسة البكية ) صاافاااا
اريج : اجي تكلسي ترتاحي شوية
لامار : اريييج
اريج : ممم ؟؟؟
طارت لامار عنقاااتها ويونس بقا غي كيشوف وكتتتببببكي واريج تاهي بكاتها وزيراااات عليها
اريج : شششش صافي احبيبة راك غاتفرعي داك العينين صااافي عفاااااااك
بقاات تااابردااات البكا فكتفها وبعدات كتشوف ليها
لامار : شكرا بزاف ...شكرااا ليكم كااااااملييين ... على وقفتكم معاياااا .. وصبركم علياا ....وسمحولي الى كننعدبكم .... شكرا ليك اختي لي لقييت فيك اخت ماولداتهاليش ماماااا ...... شكراااا
ارييج : اويلي واش حماقيتي هادي هضرة تقااال انا وياك بيناتنا شكرا لحمقة
لامار : مالقيت مايتقال مانغيييررها ا اريج
اريج : اوا ماتقولي والو .... حنا عائلة وحدة ماشي برااانين ... وانا ختك ... ضااافي شوفي كيرديتي عينيك .. اجي ترتاحي الحمد الله غي لي وقفتي على رجليك ...
لامار جراتها وكلساتها هي
لامار : راه نتي لي خصك ترتاحي ... راكي حاملة و باينة الوحم معدبك راني مجرباه ... سمحيلي لاعدبتك معايا هاد اليوماين ... باينا منعساش مزيان .. الفترة لي خصك تفرحي بحملك وتشهاي على راجلك شوفي اش خرج لينا ..
ارييج : لامار غااانتقلق منك ...
يونس قررب وشد على كتف لامار
يونس : لاماررر اخر مرة نسمعك كتقولي هاد الهضرة اريج ربي لي عالم شحال كتبغيك ... راكي عندها بحال رتاج ... بهاد الهضرة راه كتحسسيها برانية عليك .... وتاهي راه اسد عندها عزيز ... على قليل مدار علينا انا وياها باش جمعنا ؟؟؟
لامار : لهلا يخطيكم علييينا وخلاص .... والله يخلينا ديما مجموعين
شوية هبطو الطاقم الطبي كيهضضرو و جاو لعنها و تا سفيان وقف