الجزء 19

16.2K 335 14
                                    


ناض دوش عليه و هبط لتحت بانتليه لاما كتوجد العشا و بدا يعاونها حيت يونس هاكا طبعووو مكيحشمش يعاون شي حد ولا مرات خوه فكوزينة ...حنيين و كيبقا فيه الواحد و مساااعف .. زيد على انو قشااااشبي .. ونسها فكوزينة بنكت ...تاوجدو العذا عياو ف سارة تهبط مابغاتش .. تعشات غي هي و يونس فلخر طلع و طلع ليها حقها .. وتالامار خملات و طلعات لبيتها.. بقات غي كتمشي و تجي جاااتها ليلة كحلة بلا بيه .. مرة مرة طل من البالكووون ... تاشافت الحال تعطل شربات دواها و نعسات كدعي الله يكون كولشي مزياااان .... معنقا وسادتو عنها كتشم فريحتو ....

سلااااا هاد نهااااار الثقييييييل على أسد .. وحتا على لامار لي عرفات فيه اجمل خبر ... و جا نهااار جديد مشمش و جو ربيعي كيدخل ... صبحات فالكوزينة كتاكل فكونفيتير و تشوف تصاور دراري صغار فتيليفون ... تاكتشوف اسبرو برا و خرجات عندو .. 

اسبرو : زيووونات صباحو 

لامار : اسلدبرووووةوااا حححشت راااااجلي .. واش موااال مغايجي ... بغيتو غي امتى يعرررفني حاملة و نتفشش عليييييه فوقتاش قالولك يجي ...

اسبرو : ومتكتريش من هاد الحلاوة بزاف يمشي يطلعلك شي سكر 

لامار : راااه كنهضر معاك ا اسبرو بحالا سوولتك على اسد لا 

اسبرو : وانا فين شفتووو راه قتليك مسااافر ... واش نتي عارفا راجلك كيعلمني غي ماكنسمع من سي عادل وصافي ... 

لامار :ومال عينيك بحالا مناعسش
اسبرو : ها ! ل لااا غي كانت عندنا شي خدمة قضيناها و صافي ... ( هوما باتو سهرارين فمكتب الاستخبارات هو و عادل كيتسناو شي خبار من البيلوط د الكوبتير و صحاب اليخوت واش لقاوه ...) 

لامار : اسبروووو عندك تكون واقعة شي حاجة و مخبيهااا عليا راااااه نكدد خووويا كديد

اسبرو : واااخلااااص كتزيدي فيه .... را ماشي ل( قاطعو تيليفونو كايصوني و جاوب ) الو ... ش ششنو ؟؟؟؟؟ ااااه انا جاي لااا دااابا دابا ( ناض متوتر ) 

لامار : اااسبرو شنووو كاين ماااالك ...

اسبرو : ب لااا و واالو غ غي عيطووولي م من الب البحر حيت شي حد داخل بلاما يعطي هويتو وصافي غانمشي نحل المشكل .. .

مشا كيجري و لامار بقات متبعاه بالها مامهنيهاش .. و اسبرو و صل لبرا لقا شي رجال اخرين كيهضرو 

اسبرو : ف إينا كلينيك كاين ؟؟؟؟ واش غي هنا

- لا راه فالمنطقة لوخراا تماك جابوه ... 

🐳حبيبي الأصم🐳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن