اسد : (كيرد شعرووو لوور معصب ) خرااا .. بقااالي غي الخوا الخاوي نهضر فيه ...لامار : اااسد ؟؟؟؟؟؟ شكووووون ااااسيل... ممم شي حب قدييم م؟؟ شي حب مززال لدابا كتفكر سميتو
اسد : اش كتروني .. نوضي تكعدي نرجعك ... تحرك البرد
لامار : واااااا شكون هي هاد اسيل
اسد : رااه قتليك الخوى الخاوي مكيعجججبنيش نهضر فيه ...ماتبقايش تنبشي بزااااف
لامار تعمرو عينيها بدمووووع و لات حمممرة بمجرد ماسنعات اسم بنت اخرى على فمووو وهو شافها و رجع كحرها لعندووو حط راسها على كتفووو باسو
اسد ؛ ششش صااافي .. اش هاد دموع عاوتاتي ... بكااية ديالي .. نوضي نرجعو احبيبتي يلاه .. مم ننعس حداك هاد ليلة ؟؟
لامار : ( طلعات فيه راسها يهدوء) شكوون اسيل ا اسد ... شكون
اسد : غييير الماضي ... واحد الفتيييتة ( جمعها بصبعاتو ) صغييييرة من الماضي .. مكتتهمش اروحي .. غي تشابهت ليا بحالة سارة و جبدتها هذا مكان ..مانا هادشي معاطيهش اهمية باش نهضر فيه .. على خر يامنا نوليلو ناقشو هاد تفاهات ؟ يلاااه نمشيييو ..
لامار والله ماااا ننتتتحركو منهنا تاقووليا شكووووون مامنحقيش نعععرف
اسد : راااه الحدث لي مايستاهل تعرفيه و نعطيولو داك الحجم الكبير ندويو فيه وحبيبتي عيااااانة خصعا ترتاح .. نساي عليا الزبل ...
لامار : كتتتبغيني ؟؟؟؟؟
اسد : اش باااالك ؟؟؟
لامار : اوا قوليا شكوون ... شكون هادي لي عاقل على سميتها و دكرتيه بحرارة
اسد : ززدتي فيه لا !
لامار : عاااودلي ....علاش حاس من جيهتها بالدنب ؟
بقات كتشوووف فيه يهضر وهو تنهد
اسد : ففففف ..... هاديك الالة كانت خدامة عندي هادي شي عماين و لا كتر ... بنات احلامها بوحدها كيماااا سارة .. ونهار صارححتي طبعا لقات الرررفض ... مع دااالك ماااستسلماتش ولات تجي و تلوح عليا راااسها عريانة ارا غي نقيسها ... ونهار ضربتهاااا على هادشي متعاودش ديرو معايا فالبيرو ... من بعد 3 جوغ وصلني خبارها انتحرااات ... مخليا لياااا هضرة مع عادل فورقة كتقول فيها رفضك ليا هو سباب موتي .... ما داااير ليها واااالووو وحسيييت بالدنب معرفتش... كنت كنقوووول كون قبلتها غير ل ليلة .... كانت اتكون حية دابا ... حيييت باقت صغيرة و تستاهل تعيش مع لي ييبغيهااا ماشي معايا انا لي قلبي كاان باقي مابغا يتفتح لتاوحدااا كنت كنشوفها عفن بحال خوتاتها ... خصوصا فاش لاحت عليا راسها بغييييت نرد بقوة مكنعيف هاد الاشكال... ولاكن ملي وصلني خبار موتها ... مابغبتهاش ليها .... جبت شهووور و نا هاز الدنب وخااا مداير والو ..... كدالك سااارة مابغيتش نعاود داك للاحساس مزاااال .... كنبقا انساااان ....