الجزء 93

9.9K 301 26
                                    


- اء ؟ كيفاااش مالقيتيش راسك ( مدات فيها يديظاتها الصغيورين )  اوااا هاااانتي  ؟؟؟؟
رتاج : لا ... هادي ماشي انا ابنتي ... هادي وحدة ضعيييفة بزااف .. وخوااافة.... ومابغاش توفي بالوعود ديالها .... انا مدايراش هاكا ( داك البنت غير كترمش فبها ) انا د دكتورة ... وكنستعد لكاع الاخطار .. ودخلت لشحال من عملية ونجحت فيها ... انا وحدة كاع ماكتخاف انها تخسر شي عملية ... انا كنت مكنخاف من والو ويلا درت شي حاحة فراسي كنوصلها ..والى واعدت كنوفي ... ومكنتراجعش .... ومكنفكرش بالعاطفة فوقت خدمتي  ... توضرت على راسي .. تلفت ابنتي .... ( شافتها غير كاتشوف معاها وبدات تقاد ليها شعرها على وجهها ) م ماتديش عليا..... نتي مغاتفهمنيش دابا ولاكن ملي تزيدي تكبري شوية تقدري تفهميني ...وتعرفي علاش انا كنقلب على راسي لي موضر فراااسي
- و واش كاين شي حد كيتوضر على راسو فراسو هاااااء ؟ ( ببراءة علات جوج صبعين )  واش نتي فيك زوج ديال نتي ؟؟؟؟
رتاج : ( كتشمر بنيفها ) نهار غاتكبري ... وتولي قدي ...وتقدري تبغي شي واحد ... يمكن غاتفهمني ... حيت فداك اللحظة غادي يولي فيك جوج ديال نتي ....واحد نتي مابغاش تكون ضعيفة للحب ..ووواحد نتي ضعيييييفة بلا قيااااس وكتستسلم دغيا... وديما غاتبقاي توضري بيناتهم شكون نتي فالاصل  .....
- م مافهمت والو اخاااالتي
رتاج : ( طولات شوووفة فيها حسداتها عللى هاد السن وعلى هاد البراءة وعلى هاد الهناء الضميري لي عايشة فيه ) ماديريش فبالك ... والى سولاتك ماماك معامن كتهضري ...قوليلها غير واحد الحمقة ...
نزلاتها لارض ... وباسها فراسها ...
رتاج : ممكن طليبة الغزالة ؟
- اه اخالتي
رتاج : تغمضي هاد العوينات الزوينين  ...وتقولي بقلبك يااااااربي تشافي عدنان .... وتنجح العملية ....
ديك البنت غمضات عويناتها وسكتات ورجعات حلات عينبها
رتاج : قوووليها
- قلتها اخالتو
رتاج : مسمعتكش
- لا اخالتو قاتلي ماما ... . الى دعينا بجهد وسمعونا مكتقلبش خصنا ندعيو فنفسنا ...
رتاج ابتسمااااات وعنقااااتها ورجعات كاتشوف فيها
رتاج : باينا  ماماك معلماك بزاف ديال الحوايج ... معلماتكش منين تكوني خااااايفة ديري شي حاجة شنو خصك ديري باش تششجعي  ؟
- ( كتنقز وتهضر)  ااااه علماتني علللماتني .... مكنتش كنعرف نعوم وكنت كنخااااف من الما فلبييسييين ديال داارنا. . وهي تقوليا خصني نووقف ونشوف لسمااا لفوووووق ونقووول بلي انا شجااااعة ومكنخافش ... والخوافييييين كاااع مكيفكرو اصلا يعووموو ....  ومانشوووفش للما لي كيخلعني باش مانرجعش نخاف ... ونفكر بلي صاااافي تلاحيت فالما ةعرفت نعوووم وخرجت وساااليت .... ونغمص عيني ونقول باسم الله ....ونتلاح فلابيسيين ... ونقول غير كنعرف نعوم الى قلت مكنعرفش نعوم قاتلي ماما غانغرق ... واخا مكنعرفش نقول انا كنعرف ..
رتاج : ممممم عرفتي علاش ؟ حيت حنا كلنا ساكننا واحد الممثل ماااهرر  فالداخل ديالنا ... كيعرف مزيااان يمثل ... والى فيقتيه فلداخل ديالك وقلتي ليه يمثل بلي هو كيعرف يعوم وخا مكيعرفش .. غااايعرف يمثل انو كيعوم ... هداك الممثل سميتو الثقة فالنفس.....نهار لقاو راسنا مكنعرفوش يكفي نمثلو اانا كنعرفو ...وغانتصدمو فتمثيلو شحال متقون ... وهو لي خلاك تعومي ياك ...
- اااه اخاالتي هو ... درت راسي كنعرف ...وانا لقا راسي كنعرف هههه ...( داك البنوتة كتهضر  بواحد الضحيكة لي كتزرع التفاؤل فالقلوب و باينة عليها شطوورة ومطورة وكتعرف تهضر )
رتاج : ( بضحكة وسط دموع ) ونجحتي ؟   .
- اااه اخالتي حيت ماماا كاع مكتكدب .. ملي تلاحيت فالما مابقيتش كنفكر فوالو منغير انني كنعرف نعوووم وغااانخرج من لابسين ونقوليهم ايييييييهوووو هانا عرررفت نعوم ومابقاوش صحابي يضحكو عليا وماما تفتخر بيا  ...  وملي بقيت كنفكر غير هاكا وفي فالحوايج زوينين صااافي عرفت نعوم وخرجت من لابسين وكاع ماخفت من الما ... وكون فكرت بلي غانغرق وغانموت مكنتش غانجح ...  ماما كتقوليا منفكروش فالحوايج الخايبين ونفكرو غير فالزوينين... حييت الى فكرنا فحوايح زوينين كيوقعو ويلي فكرنا غدوك الخايبين كيوقعو لينا ....
رتاج : د دابا ....  ( بدات كتفكر الخطوات لي قالت ليها ) دابا انا خصصصني نوقف ونشوف لفوق ونقول انا شجاعة ومكنخافش ..والخوافين مايفكروش اصلا يدخلو لقاعة العمليات ...ومانشوفش فعدنان  لي كيخلعني باش منتخلعش ومانخافش ...ونفكر بلي صااااافي شقييت صدرو ووسعت صماماتو وسلااات العملية ...ونغمض عيني ونقول بسم الله ....ونشق صدرو ...ومغانبقا نفكر فوالو منغير انني خرجت من البلوك ونقوليهم حتا انا نجحات العملية ويفرحو كااملين  ......نفكر غير فالحوايج زوينين باش يوقعو ومنفكرش فالخايبييين .... ياك ؟؟؟؟؟؟
داك البنت مافهمات والو  من غير حركات ليها راسها بآه ورتاج ضحكات ليها ومسحات دموعها وناضت وقفات .... ودعاتها وخرجات من الحديقة كتججججري بزززربة توصل دغيا لاكلييينييييك وصوووووتو فوودنيها  كتعاااوووودد وهي كتتتتجججري وكتشوف لسعتها بقات ليها غير ربع ساعة فعدها العكسي
عدنان : .... نتي غاتخليني نعاود نحل عيني مره اخرى ؟
رتاج :  عدنان ... منقدرش نقوليك شي حاجة او نواعدك انك غاتحل عينيك ... ولاكن لي نواعدك بيه هو  اااخررررررر ما غايبقى لي من جهدي غانديرو .... واخخررررر حل غايبقا ليا غانديرو .... 
تلاحت على واحد طااااكسي  وقفااات ليه ةسط طرييييق وطارت دغيا ركباااات
رتاج : دغيااا اخوياااا عفااااااك ... دغيا راه عندي عملية .... منطقة الروكان البحححرية لازون A سسرررررربي ......
زاد داك مول طاكسي وهي تكات على الكوسان كتشوف لفوق وتنهج والابتسامة بدات كتشكل على فمها داك البنت زرعات فيها الحيوية والقوة من جديد ......  وقالت بابتساامة وقوة وحدة ....
رتاج : انا شجااااعة .. انا مكنخافش. .. الخواااافين مكيزعموش اصلا..... انا غننننججح .... غااانجح ....انا كنعرررف ...انا غانقدر .... انا غاااانجح هههه
بدات كضحك حيت حساات برااااسها فعلا قوووووية وتزرعات فيها خلية من الحماس للعملية ... و شوية من التفاااؤووول ...... وفعلا ملي قنعات راسها اننها شجاعة ... بعد الضعف من قدامها واستفاق هذاك الممثل لي ساكنها .. وغايأدي دور الدكتورة الشجااااعة النااااجحة بإتقااااااااان كبيرررر .... 

🐳حبيبي الأصم🐳حيث تعيش القصص. اكتشف الآن