مساء الخير💜
هذا البارت راح يكون تعبير عن الكآبة الي بداخلي وعن برود مشاعري تجاه الاشياء المُفرحة وعن عدم اهتمامي لكل الاشياء الي دتصير اذا كانت حزينة او مُفرحة وعن انعدام شغفي نهائياً، طبعاً هاي كلها الي راح اكتبها إضهار شي قليل من الي بيا.ملاحظة :الصور الي نشرتهن بهذا البارت كلهن صوري ومسوي عليهن تعديلات دارك لان احب
ال Dark photo.الاختناق هو ان تشعر انك بحاجة للبكاء لكن لاتنزل دمعة من عينيك ، هو ان تشعر انك بحاجة لمن تشكي له همومك لكن لا احد بجانبك، هو ان تنظر لمن تحب من بعيد وتراه يبني حياته بينما انت لازلت لم تبرح مكانك، الاختناق هو ان تحتاج لمن يقدم لك نصيحة دون مقابل لكنك لا تجد سوى المستغلين ، ليس من الضروري ان يكون انقطاع النفس اختناقاً ، فالانقطاع عن حب الحياة هو اختناق..
أنا حي، أتغير كل يوم، لا يغريني
جمعكم، ولا ألتفت كثيراً للطابور
الذي تقفون به، وحين لا تقبلوني
كما أنا، أغادركم بِكل بساطة، هناك
من يستحق الحياة، فأنتم حين ذلك،
أمواتٌ بالنسبة لي."
أن تهرب إلى النوم من تلك الأفكار المُزعجة وتستيقظ بعد ساعه لتجد أن الشعور تضاعف إلى درجةٍ كبيرة، أن تنام في اليوم ثلاثِ أو أربع مرات هروباً من ذلك الشعور المُثقل، أن تهرب من شوقك، والناس، واليأس، والإكتئاب، لتكتشف بعد ذلك أن لاشيء على الإطلاق يخفف من هذا.
تتحوّل فجأة لشخص لا يعاتب أحد، يتجنب المناقشات التي لا جدوى منها، ينظر للراحلين عنهُ بهدوء، ويستقبل الصدمات بصمت مُريب، تنضج فجأة وتسأل من هذا الذي لا يشبهك!
انا لاانتمي للمناسبات ولا للتجمعات ، فهيَ مليئة بالأستعراض الزائف ، والتَملق الفض والحوارات السَطحية ، احب الانعزال مع الاشياء التي أحبها بعيداً عن كل تلك الترّهات.
لا شئ يؤذي روحك اكثر من بقائها في مكان لا تنتمي اليه!!!!!🖤
يعجبني ان اسير عكس التيار أن اقف حين يسر الناس واسير حين يقفون ذلك الشعور الذي يمنحني متعه التخلي عن ارتباط الناس بي .
وهاهية باي✋🌚🚶