البارت الثامن
ها انا ذي في هذا المكان مرة اخرى نفس المكان يحترق نفس الرجل يصرخ اقف عاجزة لا استطيع فعل شيء لاني مجرد طيف يشاهد كابوساً مرعباً٠٠ لحظة ما هذا الصوت لقد جائت سيارات الاطفاء و صوت سيارات الشرطة في لحظات قليلة اطفئوا المخزن ولكن هيهات لم يعد هناك شيء ليتم انقاذه لقد بقي مجرد جثة متفحمة .... دخل رجال الشرطة مسرعين حوطوا المكان لا احد يدخل او يخرج لكن رجل كبير دخل حاولوا منعه لكن لم يستطيعوا ينظر الي الجثة المتفحة ويبكي و يصرخ ...
. الرجل :-
حبيبي يا ابني لماذا فعلت ذلك؟ لقد حذرتك من أن نهاية هذا الطريق ستكون سيئة...
.. لقد كان يصرخ و يبكي بكل حرقة للحظة ظننته سيموت فوق جثة ابنه
.... نيرمين .... نيرمين ... اصحي انتِ كويسة ..نيرمين
استيقظت على صوت ابي و هو يصرخ مذعورا لابد اني كنت اهولس بسبب هذا الكابوس فتحت عينيرشدي : حبيبتي، هل أنت بخير. أنت بصحة جيدة أخيرا. لماذا اقلقتني هكذا؟
نرمين: بابا ماذا حدث؟
رشدي: لا شي فقط كنت تريدين الانتحار، لكن الحمد لله غيرت رأيك ونمت بجوار القبر وأصابتك نزلة برد... امم
هل صحيح أنك تنام بجوار القبر إذا لست خائفة؟
ابتسمت ابتسامة متعبة وقلت: يا أبي، بجوار القبر هو المكان الوحيد الذي يمكنني أن أرتاح فيه. لم أتمكن من النوم. لقد شعرت باختناق شديد، فذهبت بجانبه لأستنشق بعض الهواء النقي . فوجدت نفسي أنام على الفور، هههه.
رشدي بيه: هههه انتي مجنونة يا بنت؟ كل هذه الكائنات الحية بجوارك وأنت ترقدين بجوار قبر شخص مات من سنة 66. عجيبة فعلا هههه.
نرمين: هههه ماذا افعل يا بابا؟ انا مجنونة
وضع يده على وجهي بحنان وابتسم. لأول مرة أحسست أن والدي يحبني
رشدي : - حبيبة بابا.. روح بابا احزنتني عليك لن تكرري هذا الامر مرة اخرى حسنا ؟؟
نرمين: أمرك يا سيد رشدي هههه. لن أنام بجوار القبور مرة أخرى، ولن أعاني من فترات نوم سيئة.
رشدي بك: - يا فتاة، خذي هذا الأمر على محمل الجد. هذه هي صحتك
نرمين: الأمر متروك لك يا أبي... لم أكن أعلم أني غالية عليك
رشدي بك: هل أنتي مجنونة؟ هل لدي شيء أغلى منكم، لكن ماذا أفعل؟ أنا مشغول جدا.رشدي: “نرمين حبيبتي أعرف أن هذا ليس وقته، لكنهم سوف يأتون في المساء و يجب ان تقابليهم، و ثم ارفضيه كما تشائين. والده كرم الشافعي رجل خطير ويستطيع أن يهدم كل ما بنيته في حياتي في لحظة واحدة.... ارجوكي من أجلي، انظر إليه ثم ارفضيه. كما تحبين . وأهم شيء أنه يعتقد أنني خارج الصورة أكيد لن يهون عليك أن تضيع كل مجهودات حياتي لاجل ساعة
نرمين: حسنًا يا أبي، سأفعل ما تريد، لكن الأهم هو أن قرار الزواج هذا يعود لي. لن أكون بخير في المرة القادمة ان ارغمت على الزواج .
رشدي : حسنا يا روحي ، لكن كوني بخير ولا تقليقيني مرة أخرى
نرمين: متى سيأتون؟
رشدي: الساعة الثامنة مساءا بالضبط
نرمين: كم الساعة الآن؟
رشدي : الساعة 7 صباحًا
نرمين: هل نمت كل هذا مستحيل . يجب ان أجهز نفسي..او ربما لا ، كرم. لا يستحق انافعل شيئًا له ، سأخرج بالبيجامة فقط ، البيجامة كثيرة عليه، هههه.
رشدي بك: هاها، اذهبي يا فتاة، ارتدي شيئًا مستقيمًا، ومشطي شعرك، وأنقذينا من هذه الليلة السيئة.
نرمين: هههه يا بابا اطلب منك نصف ساعة وسأكون جاهزة
... نصف ساعة أكبر كذبة اخترعتها النساء على الإطلاق هههه انتهت ووضعت جانبا قبل أن يأتوا بدقيقتين لكن هههه...
ارتديت فستاناً أسوداً وصل إلى ما تحت الركبة بقليل، بأكمام طويلة وحزاماً كريستالياً حول الخصر، ومشطت شعري وتركته ينساب بحرية على كتفي، لكن... بمجرد أن كنت على وشك مغادرة كتفي في الغرفة، لاحظت أنني لم أضع أي شيء حول رقبتي. ذهبت إلى خزانة المجوهرات الخاصة بي، لكني أقسم أنني كنت متوهمًا طوال هذا الوقت. عندما أسمع اسمي أسمع من يناديني لا لا، أكيد مجرد خيال، لأني اليوم تعبت ومررت بأحداث كثيرة. وهذا ما أقنعت به نفسي.. فتحت الخزانة لآخذ منها قلادة، وكم تفاجأت عندما وجدت بين مجوهراتي قلادة جديدة. رأيتها لأول مرة، سلسلة ذهبية تحتوي على نوتة موسيقية. أمسكت به. ونظرت إليها بيدي بعناية، فشعرت بدفء غريب عندما لمستها. لم أستطع مقاومة ضمه إلى صدري. حسيت كأني أعرفها... أعرف صاحبتها...نرمين: لا لا مستحيل. ما أفكر فيه هو الخيال، لا، ليس معقولاً..
الصوت المجهول : ما تفكرين فيه صحيح ..
نرمين: من... من... لا لا، يبدو أنني جننت. يجب أن أرتدي القلادة وأخرج قبل أن يتصل بي والدي، لا تكوني حمقاء... مبروك عليا جنوني، هههه..
الصوت المجهول : ستؤمنين وستعرفين كل شيء هههه... ولو كان آخر يوم في حياتي لن تكوني لابن الشافعي... آخر يوم في حياتي هههه . يبدو انني ايضا جننت حقا من عاشر قوما ههههههه...
...يتبع...
أنت تقرأ
قبره ملاذي
Romanceهل سمعتم يوما بالسفر عبر الزمن طبعا فعلتم و لكن هل جربتموهم طبعا لا لأنه مستحيل هذا ما كنت اعتقده انا ايضا الى ان حدث ... مالذي حدث لن اخبركم ستعرفون بمجرد ان تطلعوا على قصتي