حقَائق والكَثير من الأسئلَة.

7.1K 313 80
                                    

مرّ اثنَي عَشر يَوم منذ ذَلك اليَوم، انتهَي بهَاري مغَادرًا جنَاحه دُون قَول أي كلمَة أو إجَابة عَلي حَديثي ولَم أصَادفه أبدًا بَعدها.

فيُولا أصبَحت مُساعدتي ولَكن بالمُقابل أجبَرني الوَزير عَلي أخذ درُوس للتصرّف كنَبيلة مَع الأميرَة آربيلا شقيقَة آرميت ذَات الستّ سنوَات والتّي هي كشقيقتهَا كتلَة من اللّطافَة المُزعَجة.

أحيَانًا مَا تُصادفني آرميت وكالعَادة تستمرّ بالإبتسام نَحوي ولكنّي أتجَاهلها لسبب غَير مَعروف.

ثم تَعود فيُولا لتوبّخني بنهَاية اليَوم عَلي أفعَالي.

والتّي هي لَيست بهيّنة حقيقةً، مثلًا أنّي حَاولت إغرَاق الأميرَة آربيلا عندَما طَلبت منّي اللّعب معهَا.

أكثَر مَا يُغضبني أن تلكَ آربيلا كَانت تَعتقد أنّي ألعَب معها ولَا أحَاول إغرَاقها،. لمَ هذه العَائلة مغفّلة؟

تعديل،. عدَا الملكَة فيكتُوريا زَوجة عمّ هَاري.
كَان يُمكنني بوضوح رؤيَة الحقد والشرّ بعينَيها، نظرَاتها تجَاهي غَريبة وكأنّها تَعرف بأمر أنّي جَارية ولَست شَقيقة فريدريك.

إختصَار كل شَيئ أنّي لَا أفعَل الكَثير، أذَهب للدرُوس مَع آربيلا لتعلّم الكتَابة أو تعلّم كَيفية التّصرف كنبيلَة كمَا ذكَرت سابقًا.

أتنَاول وجبَاتي وَحدي بالغُرفة وأحيَانا تُشاركني فيُولا وهذَا وفقًا لأوَامر فريدريك.

هُو لا يُريد أن أتسبب لَه بالإحرَاج أمَام الملكَات والأميرَات وذُو السلطَات العُليا نظرًا لأنّ جَميع العَائلة الملكيّة تتنَاول الطّعام عَلي سُفرَة وَاحدة.

ولأنّهم يَعتبرون فريدريك وَاحد منهم كمَا أخبَرتني فيُولا فأنَا سأضطّر للتصّرف عَلي هذَا النّحو.

" مَا بكِ شَاردَة ؟"

اقتَحمت فيُولا وحدَتي بينَما كُنت أقرَأ إحدَي الكُتب لتَنمية مهَاراتي، ابتَسمت بخفّة ورَفعت نَظري نَحوهها بَعد أن أغلَقت الكتَاب ووَضعته جَانبًا.

" أشعُر بالتّوتر من حَفل غدًا، التّصرف كنَبيلة لَيس شيئ من شَيمي أنَا فتَاة بسيطَة من بَلدة لَيس لهَا مكَان عَلي الخَريطَة، ليس لي مكَان بين هؤلَاء الملكَات، الأميرَات واللّيديز"

( زوجة اللّورد يطلق عليهَا لَقب اللّيدي)

ابتَسمت حتّي ظَهرت أسنَانها ولَم أستَطع غَير الإبتسَام بالمُقابل.

جَـاريَـتـه. [ هـَ . سـ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن