💔الفصل الحادي والعشرون 💔

20.9K 555 56
                                    


جلس الجميع بهدوء وكان سليم الكبير يزفر بضيق فهتفت ورد :- مالك بس يا سليم ما هي قاعدة مع أخوها مش حد غريب يعني.

أردف بغيظ:- أنا عارفه أتمسكن لحد ما أتمكن .

أردف مصطفى بضحك:- إيه يا راجل ما تفكها بقي همس طيبة وبتسامح .

صمت الجميع فجأة ونظروا أمامهم بصدمة حينما وجدوا حمزة يدلف وهو يحمل همس علي ظهره ويضحكان سويا.

توقفوا عن الضحك وحمحموا بحرج حينما وجدوا الجميع يحدقون بهم.

أنزلها برفق ثم تقدم منهم هاتفا :- السلام عليكم. مجتمعين عند النبي إن شاء الله.

تمتم الجميع برد التحية والصلاة علي رسول الله.

إختبئت همس خلف حمزة لشعورها بالحرج من هيئتها فور دلوفهم.

فرح الجميع عندما وجدوها همس أخري غير تلك المنطفئة.

تقدم سليم قائلا :- كان نفسي أضربك الصراحة بس لما شوفت همس كدة هعفو عنك المرة دي.

هتف بمرح :- متشكر يا والدي والله ما عارف أودي جمايلك فين.

هتف بضيق :- وسع من وشي خليني أشوف بنتي.

تنحي جانبا بينما إقترب منها وإحتضنها بحنان قائلا :- حبيبتي عاملة ايه دلوقتي؟

أردفت ببسمة خافتة :- كويسة يا بابا.

أردف بحب:- يارب دايما يا حبيبتي.

تدخل مصطفى قائلا بمرح:- ما توسع يا سليم كدا إيه هتاخدها لوحدك مش عاوزين نشفها ونقعد معاها؟

أردف بضحك:- لا أبدا يا سيدي إتفضل.

جلست وسط والدتها وندي وإندمجت معهم في الحديث حيث أخبرتهم بكل ما فعله حمزة اليوم وجنونه المعتاد.

شعر بحزن شديد ويأس تملك منه، إنها مستحيل أن تسامحه فهي منذ ما جلست وهي تتجاهل وجوده.
نهض منسحبا بهدوء وخرج للخارج وهو يشعر بالمرارة وفقد لمذاق الحياة.

راقبه حمزة وقرر الذهاب خلفه ليري ما به.

دلف إلي غرفة الرياضة وألقي بقميصه أرضا ثم أخذ يمارس رياضة رفع الأثقال بعنف شديد سيهلكه لا محال، وعيناه تشعان بغضب لو تجسد لإعصار لدمر كل شئ. (بقلم زكية محمد )
ماذا يفعل لكي ينال مسامحتها فها هي عفت عن حمزة، لما لا تعطيه فرصة؟
نعم أخطئ في حقها ولكنه بحاجة لفرصة ليكفر عن أخطائه.

دلف حمزة ووجده علي تلك الحالة فإقترب منه هاتفا بمرح:- ايه داخل مسابقة بتتدرب التدريب دا كله؟

لم يرد عليه وإنما استمر فيما يفعله.
هتف حمزة مجددا:- ايه يا سليم بكلمك علي فكرة. يا ساتر عليك وعلي منظرك ولا هرقل في زمانه. يا ابني خف علي نفسك مش كدة.

عشق لم يسطو بعد  ( الجزء الثاني من ما بعد الجحيم )بقلم زكية محمد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن