part-5

11.7K 712 139
                                    


السلام عليكم
الي مامتابع حسابي
خلي يتابعه
dalashdalashdd

حتى يصله كل جديد وشكرآ على 3000متابع هذا شي اسعدني للغايه ربي يحفظكم ويسعدكم

والي ماضايف الروايه على قائمة القرائه خلي يضيفها حتى يصله كل بارت ينزل

ولاتنسون التصويت🌟
وتعليقاتكم الحلو🌹
واتمنى دعمكم المستمر للروايه

حتى يرتفع مركز الروايه حاليآ 151على التصنيف العاطفية للوتباد لذلك شدو حيلكم شويه ويايه وان شاء الله يجي يوم ونحصل المركز الاول

☆☆☆☆يله نبدء☆☆☆☆
بسم الله
-صلو على النبي

ذياب"روحي هسه عادي بس مراح اعوفج اله توافقين بيه وتذكري لاتتختبرين صبري بعد ودكولين انج مخطوبه لاي شخص لان انتي ماتكونين لغيري مره والمرة لخ الي احچي وياج اريدج تباوعين عليه مو دا تعدين الثيل الي بالحديقه.

صدمني كلامه اكيد هذا مخبل وكلامه خوفني حيل واحس نبرة الثقه بصوته خايفه واريد ابجي ماعرف شلون اخلص من هاي الورطه...فكلت بنبره مخنوكه"الله عليك كافي تطلع كدامي راح تسببلي مشاكل.

ذياب"مع سلامه واعذريني يالغلا طلبچ مرفوض ماكدر اتخلى عنچ ابقى وراج لحد ماتصيرين مرتي تره ماريد شيء صعب والوقت كله كدامج.

راح وبقيت واقفه مكاني من صدمه خايفه واحس اعصابي تلفت يربي اني سويت بحياتي حتى يطلعي هذا.

☆☆☆☆☆☆☆☆
ديما
طلعت أستبرق من المختبر وطلعت وراها بعد ماكالتله براحتك دكتور أستخطيتها بس كالتله ماتعرف تستعمل الحاسبه اني صدكتها لان استبرق صادكه لوما صادكه كان ماتاثرت حاولت الحكها بس طلعت بس مالحكت بيها وهاي راحت من غير طريق مفروض تروح من يم قسم الكيمياء قررت اروح من يم قسم الكيمياء بلكت اختصر الطريق والحك بيها واني ودا امشي باوعت شفت ماريا واكفه ويه واحد ودا يحچي وياها كان منطيني ضهره وماكدرت اشوف شكله وبعدها مشه وبقت هي وحدها دا تمشيء واحسها بغير عالم....رحت عليها واول ماوصلتها.

ديما"ماريا منو هذا.
شو هي كامت تبچي..
ديما"ماريا صاير شيء الله عليچ خوفتيني عليچ شبيچ تبجين..
كمشت ايدها واخذتها ويايه وكعدنه بالحديقه.

ديما"اخذي نفس واحچي اسمعج.

ماريا"السالفه الي كلتلچ عليها عن صديقتي تره صارت ويايه مو بصديقتي..

كالت هيچ وسكتت اني انصدمت احاول استوعب واكول ايمت صار كل هذا اني وين ليش ماوثقت بيه ليش ماكالتلي حتى اساندها عفت كل التساؤلات وقررت اشجعها حتى تحچيلي"شنو صار ماريا الي افهم كتيله مثل مكتلج.
ماريا"حجيتلها كلشيء لصار.
اسمع الي دا اكوله واكو معقوله بعد اكو ناس هيچ تفكر هذا شبي لزكه مخبل البنيه دا ترفضه وهو لازگ.

مكر رجل ودموع انثى(باللهجه العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن