part-20

10.4K 597 187
                                    

تنبيه!!!!!

اهوايه دا يسالوني على الروايه واحب اوضح بعض النقاط الاساسيه...

أولآ:الروايه حقيقيه وصلتني من مصادر موثوقه وهم من الابطال الموجودين هسه يجوز وصلتني بشكل مختصر حيل بس عجبتني واثارت اهتمامي كاكاتب فقررت اكتبها لذلك شكد ماكدر احاول اوصللكم ياها ودا اتعب عليها بالكتابه لان دا اعيش حياة الابطال ومعاناتهم حتى اعطي لكل بطله حقها بالروايه وماضلمها اني غيرت اهواية امور بيها غيرت الاسماء الابطال غيرت المكان والزمان وغيرت اختصاصاتهم الدراسيه حتى ماينفضحون الابطال بس البقيه وحياتهم هي نفسها هذا واقعهم وقصتهم وهاي حياتهم ومستحيل اتلاعب بيها.

ثانيآ:روايتي تدور احداثها عن اربع بطلات هن ماريا ديما وزينب واستبرق كل وحده قصتها تختلف حزنها يختلف ومعانتها تختلف كل وحده اثرت بيه من جانب مختلف ودا تشوفون انتو قصصهم هسه بروايتي بس العبره اني ارسلها ان شاء الله بالنهاية وعندي بيها غايه للكم.

ثالثآ"اكو دا يسالون الروايه ايمت تنتهي؟
احب اگول انو الروايه وصلت للمنتصف تقريبآ يجوز 14بارت او 15حسب سردي للاحداث واني ماريد اختصرللكم اكو اشياء اريدكم تعيشونها ويانه فمراح اختصر الاحداث حتى ماتنظلم الروايه بس كل الي اكدر اكوله انو ان شاء الله اذا الله خلانه طيبين بداية شهر التاسع يجوز باول عشرة ايام انزل البارت الاخير من هذه الروايه.

يله نبدء
بسم الله
☆☆☆-صلو على النبي-☆☆☆

(سنعثر على السعاده يومآ)

اني انصدمت شنو منو هذا عن منو يسأل تذكرت سالفة الكتابه الي بالسجل كلت معقوله يسأل عليها بس الي

صدمني اكثر گلامه بنبره مبينه معصبه"ديومتي شبيچ ساكته دا اسالچ منو الي طلعتي وياه البارحه بنهاية الدوام.

صدمني كلامه عزه بعينه هو شنو الي دخله بيه وباي حق دا يسلني تنرفزت منه وگلت"وانت باي حق واگف دا تسالني اطلع اطب بگيفي محد له دخل بيه.

شفته عصب وصار گبالي وماهتم احنه بالجامعه وگال"هو هذا الي كاتبتله خواطر بدفترچ مو تعرفين ليش جيت احچي وياچ لان مبينه تحبين من صدگ وعلى نيتچ راح اگولچ الي يريد بنيه ويحبها من صدگ يروح يخطبها من اهلها مو مكضيها فرات وطلعات وطبات سويه ترى الي يطلع ويه بنيه مايخطبها لان راح يكول خانت ثقة اهلها علمودي بعدين تخون ثقتي.

تخبلت من گلامه شنو شايفني بنيه بلا اخلاق

وگلت"مالگ دخل بيه ومالگ اي حق عليه وتذكر شيء واحد اني مربيه قبل لاشوفگ والله زمن شخص بلا اخلاق يعلمني الاخلاق.

جسار"ليه حق كليلي منو هذا.

ديما"أنت مصدگ نفسگ بس لاصرت ولي امري بدون مادري.

مكر رجل ودموع انثى(باللهجه العراقيه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن