يله نبدء
بسم الله
-صلو على النبي-(يفهمون تصرفاتنا مثل مايردون ولايهتمون بنا)
قررت اروح للخط وانتظر اهناكه ماليه خلك ابقى بالجامعه اني ودا امشي وگف گبالي طارق باوعت عليه واني اكول بداخلي اهو هذا شيريد مني.
طارق"خلصتي محاضرات.
زينب"اي.
طارق"تعالي ويايه خلينه نسؤلف شويه اعرف خطچ اليوم لل2:30فتعالي ويايه احسن نكعد نتسولف.
زينب"لا والله عود مصدگ نفسگ ترى مابيناتنه حچي وماليه خلگ اسولف وياگ روحي لحالها طافره.
طارق"عدلي أسلوبچ زينب ترى لحد الان محترمچ.
زينب"انت دا تفكر بالي دكوله تعالي نتسولف ليش احنه بيناتنه حچي وذا بابا خلاگ مسؤول عليه وولي امري بعده بس مالگ حق توگف ويايه وتحچي انت غريب بالنسبه اليه واي احد يشوفني واكفه وياگ راح تجبلي شبهه وتسببلي مشاكل حتى يجوز بابا مايرضاها.
طارق"هسه اتاكد يرضاها لو لا.
طلع التلفون وشفته اتصل على بابا وفتح مكبر الصوت.
طارق"الو هلا بخالو شونك اخبارگ.
عبدالمجيد"هلا بابني خير خما صاير شيء.
طارق"هسى اني واگف يم زينب بالجامعه وخلصت محاضره فشفتها بوحدها وگتلها تعالي ويايه فرفضت دگول راح تجيبلي شبهه تراضها يخالي اني اجيبلها شبهه.
اباوع على سالفته بصدمه هذا من گل عقله دا يحچي وبثقه هيچ ويه بابا سمعت صوت بابا گاله بضحكه"اكيد ماكتلها اني طلبت منگ تاخذها.
طارق"گلت ميحتاج.
عبدالمجيد"زينب تسمعيني.
زينب"اي بابا اسمعگ.عبدالمجيد"بنيتي عمي توفه فرحنه للفاتحه كلنه ومابقى احد بالبيت فطلبت من طارق ياخذچ من الجامعه للبيت حتى ماتكونين بوحدچ لما اچي ماشي بنتي روحي ويه طارق واسمعي كلامه لاتعبينه.
زينب"تمام بابا.
كطع الخط طارق وباوعت عليه.
زينب"ليش ماكلتلي بابا دزگ.
طارق"علساس راح تصدگيني لو گلت ومادگليلي ليش گالبه شگلچ عبالگ واحد گاتلچ.
احس روحي ضايجه من دكتوره هديل فقررت اگله"حچيتله الي صار بالمحاضره وكلام دكتوره الي وبان لازم اخفف المكياچ او بعد مادخل.
سمعته ضحگ وهاي اول مره اشوف ضحكته باوعت عليه بستغراب فگال ببتسامه"عجبتني هاي الدكتوره نفس تفكيري تمامآ.
زينب"اي اضحك مو انت الي ترزلت اني الي كلتها.
طارق"واحد جابرچ على هذا المكياچ ترى ماناسي بعد بس اريد اسمع سببچ واشوفه مقنع لو لا ماناويه دگليلي عن السبب.
أنت تقرأ
مكر رجل ودموع انثى(باللهجه العراقيه)
Romanceرواية حقيقيه يريدني أن أگون له وانا لا اريده رجل لايعرف المستحيل لايعرف كلمة لا في قاموسه گان گالگابوس بالنسبة لي لماذا لا يفهم انا مختلفه عن البنات هو متحرر واني متدينه ...انا من البصره وهو من الحويجه والتقينا في الجامعه.. تمنيتك دمعه وبالبكاء أزيل...