2

1.8K 7 0
                                    

رفيدة : اها احكي يا بت…
ريم : امبارح في الحفلة ابراهيم اداني المايك وقال لي غني مع الفنانة…
رفيدة : كذابة ؟؟…
ريم : والله جد…
رفيدة : اها غنيتي ؟؟؟…
ريم : شلتا مع الفنانة بس ..وقاعدة ورا مع هيما ...كنت خايفة خوف…ومرتبكة شديد ...ولو ما هيما شجعني…ما كنت عايزة اغني…
رفيدة : هههه وتقولي عايزة تبقي فنانة ؟؟؟… والله الا كان تغني لينا هنا في المطبخ ولا في الحمام بس…
ريم : انتي مالك محبطة كدا ؟؟؟… الناس كلهم قاعدين يقولو صوتي سمح ...وعشان كدا ابراهيم ساقني معاهو… واوريك كمان… الڤنانة اعجبت بي صوتي وقالت تاني ح تسوقني معاها حفلات…
رفيدة : انتي جادة يا بت عايزة تبقي فنانة يعني ؟؟؟…
ريم : والله يا روفة نفسي ابقى فنانة…انتي عارفة انا القراية دي ما بحبها وما بتخش لي راسي…
رفيدة : يا بت اقري وشيلي شهادتك وبعدين اعملي العايزة تعمليهو….وعادي ممكن تبقي فنانة وتواصلي دراستك …
ريم : القرو عملو شنو ؟؟… ما هندي انتي بي شهاداتك وكل يوم طالعة ولافة وبترجعي بدون ما تلقي شغل… اخير لي اكسب زمني…
رفيدة : عاد ما بسألك… لكن ابوي لو عرفك ح يقتلك….
ريم : ما ح يسوي حاجة بس مافي واحدة فيكن تكلمو…..
رفيدة : لا لا ما ح نكلمو… لكن ممكن يعرف براهو…
ريم : لحدي ما يعرف براهو ربنا يسهلها…
رفيدة : وهسي ح تعملي شنو ؟؟…وانتي بتخافي وما عندك شجاعة ادبية ح تبقي فنانة كيف ؟؟…
ريم  : ابراهيم قال ح يكلم لي صحبو العازف ويجي هنا في بيت ناس ابراهيم ونعمل بروفات طوالي… بس قال لي احغظ اغاني كتيرة وخصوصا الاغاني الهابطة …
رفيدة : عاد ما بسألك لكن….عاملة لينا ازعاج بي اغنيتك الواحدة الحافظاها دي وتاني ح تزعجينا بي اغاني تانية… غايتو ربنا يصبرنا عليكي… وان شاء الله القى شغل واطلع من الصباح اجيكم المساء عشان ارتاح منك…
ريم : هههه ما تتعبي ساكت يختي…الشافك اشتغلتي مديرة اعمالي ما كضب….
رفيدة : هيييي بري مالي ومال القونات….
ريم : اسمعي… انا عايزة منك خدمة وبعدين بردها ليكي…
رفيدة : عايزة شنو كمان ؟؟؟… .
ريم : هيما قال ح يديني ذاكرة مليانة اغاني وعايزة تلفونك النوكيا دا عشان استمع بيهو… مش سماعتك شغالة ؟؟…
رفيدة : سماعتي شغالة فردة وااااحدة  بس…
ريم : كويس بقضي الغرض… اهم شي عايزة جو هادي وما عايزة ازعاج لو سمحتي….
رفيدة : هو تلفوني براهو شغال بالعافية… عايزة تعدميني ليهو ؟؟…
ريم : لا لا ما تخافي حبيبتي… بعدين لما ابقى فنانة ..بعزك بي تلفون تتش….
رفيدة باستهتار : انتي مصدقة نفسك ولا شنو !!!… غايتو حلم الجعان عيش…
ريم : اصبري وح تشوفي يا رفيدة…لو ما بقيتي تقولي للناس انا اخت الفنانة الاستاذة ريم… ما تديني يدك…
رفيدة : قولي القونة… هههه…
ريم : قونة ولا فنانة… كل ماشي….
اخوهم رامي الصغير جا داخل عليهن…
ريم مجرد ما شافتو قالت ليهو : استحميت يا رامي…
رامي : اااي…
ريم : تعال طيب اسرح ليك…
رامي جا قعد جنب ريم… وريم مسحت ليهو شعرو بي زيت دابر وسرحتو ليهو… ومسحت ليهو جسمو بي كريم مرطب من كريماتها  وقالت ليهو : اقعد هنا في السرير دا وتاني ما تنزل الارض وتتوسخ….
رامي بي دلع : طيب اديني الريموت عايز احضر اسبيستون…
ريم مدت لبهو الريموت وقالت ليهو : خلي المسلسل دا ينتهي وبعداك اقلب… بس ما تتحرك من مكانك…
رامي : كويس…
####
في مكان تاني….
معاوية الصباح صحى من النوم وصحى معاهو مجاهد ود عمو وشربو الشاي…
معاوية : اها الليلة طبعا ح تمشي عشان تسجل وتشوف الجامعة…
مجاهد : ااااي…
معاوية : خلاص ارح نمشي اوريك الجامعة… وكيف ترجع البيت بعدين وما تروح…  عشان انا بتأخر في الشغل…
مجاهد : لا لا ما بروح… بس انت وريني اركب مواصلات وين وانا تاني بعرف المحطة براي…
معاوية : اصلا المواصلات واحدة…وشارع البيت ظاهر… بس انت انزل قصاد المزيرة ال في الزلط ..وتجي دغريييي… بقابلك دكان بلة… وكدا وصلت البيت…
مجاهد : انا بعرف المحطة… بس الجامعة هي الرايحة لي…
معاوية : يلا نمشي طيب….
معاوية ومجاهد طلعو وركبو المواصلات ووصلو الجامعة….
معاوية : يلا دي الجامعة بتاعتكم… خش جوة واستفسر… اصلا بتلقى طلبة جداد زيك… اقعد معاهم وهم بوروك باقي التفاصيل ومكتب المسجل…وكان للمواصلات ترجع نفس المكان النزلنا فيهو وهناك ح تلقى الحافلات كتيرة… و زي ما قلت ليك …
مجاهد : خلاص كويس…
معاوية : ولو رحتا ولا حاجة اتصل علي…
مجاهد : لا لا ان شاء الله ما بروح…
معاوية : يلا سلام…
معاوية : وعليكم السلام…
معاوية مشى محل شغلو… ومجاهد دخل الجامعة وقعد يتلفت وفاتح خشمو بعاين لي مبنى الجامعة والبنات والاولاد قاعدين متلصقين في بعض ويضحكو وآخر اندماج…
اها مجاهد واقف ومقهي ما عارف يعمل شنو… ف قام شاف ليهو شاب طلبة قاعدين يتونسو ومشى عليهم عشان يستفسر منهم….
مجاهد : السلام عليكم…
الطلاب : وعليكم السلام…
مجاهد : معليش بس انا جديد وبسأل من مكتب المسجل وين….
الطلاب عاينو لي بعض وابتسمو وواحد منهم قال لي مجاهد : ايواااا يعني انت برلوم ؟؟…
مجاهد : اااي…
الطالب وصف لي مجاهد وقال ليهو : شايف المبنى القدام داك… وراهو في زقاق خش بيهو يمين بتلقى قدامك صالة لز الباب حقها وادخل طوالي بتلقى مكتب المسجل…
مجاهد : شكرا ليك…
الشاب : العفو يا خوة نحن في الخدمة ولو احتجتا لي اي اسنفسار تعال اسألنا ولا يهمك ..
مجاهد : تسلم ما بتقصرو…
مجاهد مشى بي نفس الوصف القالو ليهو الطالب… وفتح الباب ودخل…شاف  ليك بنات… ال بتتمكيج وال ببتعدل في ملابسها ولا ال بتتمسح… وقال كدا البنات صرخن فيهو… .وااااي… اطلع برا يا حيوان… الجابك هنا شنو ؟؟…
مجاهد اتحرج وطلع سريع .... وراجع علي الشباب الطلبة شايفهم بعاينو ليهو وبضحكو… عرف انو الشباب مقلبوهو… ف مشى عليهم عشان يشاكلهم… لكن قبل ما يوصلهم… سمع صوت بنادي فيهو : مجاهد ... يا مجاهد ..مجاهد…
مجاهد اتلفت وراهو لقاهو دا واحد من حلتهم هناك في البلد اسمو مصطفى وهو بقرا في تانية… المهم سلم عليهو واتونسو شوية ومجاهد حكى ليهو المقلب ال عملو فيهو الشباب وانو عاوز يمشي يشاكلهم…
مصطفى ضحك وقال ليهو : لا لا عادي يا مجاهد… اصلا السناير في الجامعة لمن يلقو طالب برلوم بحاولو يبرلموهو…بس انت تاني ما تسأل ليك زول ساي الا بتعرفو ولا تشوفو جديد زيك… والافضل انك تسأل ليك بت لانو البنات محترمات شوية ما بحاولو يبرلموك…
اها مصطفى ساق مجاهد ووداهو مكتب المسجل وسجل ليهو ودفعو الرسوم واستلم الايصال…
مصطفى وراهو القاعة حقتهم وسجل ليهو جدول المحاضرات وقال ليهو : ارح نشرب لينا شاي و الف بيك في الجامعة شوية… و من بكرة تحاول تجي بدري عشان المحاضرات بتبدأ من 7 صباحا….
اها مصطفى وراهو معالم الجامعة كلها ومداخلها وقعدو يتنوسو…وبعديها مصطفى قال طالع مشوار ومشى قدم مجاهد لحدي الموقف وركبو المواصلات القالها ليهو معاوية واتحرك مشى علي بيت معاوية…
وصل البيت ودق الباب جات زينب فتحت ليهو الباب…
مجاهد : سلام…
زينب : وعليكم السلام… اها الجامعة لقيتها كيف .. ان شاء الله ما رحتا بس ؟؟؟…
مجاهد وهو مدنقر في الارض : لا لا ما رحتا… لقيت واحد بعرفو وساعدني…
زينب : الحمد لله… يلا خش ارتاح شوية… ومزوني ونسيبة جو قدامك من المدرسة… نخت ليكم تاكلو…
مجاهد دخل وانبطح في البرندة وشوية كدا زينب جات شايلة الصينية ومعاها مازن ونسيبة…ختت الصينية قدام مجاهد ومشت… مازن ونسيبة جابو كراسيهم وقعدو ياكلو مع مجاهد….
طبعا معاوية من ناحية الاكل ما مقصر منهم في حاجة موفر ليهم كل شي وبجيب ليهم ما لذ وطاب… و عشان كدا زينب زوجتو وعيالها ما شاء الله صحتهم سمحة… يعني كلهم شبعانين… و سمان…زينب هي قصيرة وعيالها طلعو عليها… ف نسيبة رغم انو عمرها 10 سنة ولسة ما بلغت ..لكن جسمها مليان ومدردم....و مازن برضو صحتو مليان ومدغلب وعندو شدوق "جضوم"….
المهم نسيبة ومازن قاعين بملابس البيت العادية... نسيبة لابسة بجامة  لكن ملصقة في جسمها… ومازن لابس ليهو برمودة وفنيلة حمالات…
اها…
####
في مكان تاني….
ابراهيم وصحبو عباس قاعدين في الصالون حق ناس ابراهيم….
ابراهيم : اسمع… في زهج كدا حاصل… صاح؟؟…
عباس : والله يا مان… الزهج عام… والفيس زاتو بقى عاضي مافيهو مواضيع….والبحر نص النهار زي الوكت دا بكون مولع نار…. وبرنامج مافي يا عمك ...ما عارف نعمل شنو !!!…
ابراهيم : طيب نتصل علي ود حسين يجيب معاهو الاورغن ويجي يطربنا شوية…
عباس : هههه ..عايز تغني لينا انت ولا شنو ؟؟؟…
ابراهيم : اغني ليك انا شنو ؟؟؟… ريم قاعدة ..
عباس : ريم جارتك ال سقتها معانا الحفلة ؟؟…
ابراهيم : اااي بس ياها… نخليها تجي تبرف مع ود حسين… وتسمع صوتها كيف… والله ح تتفاجأ لما تسمعها بتغني برأها…
عباس : ياخ شايفك بقيت تميل ليها شديد… مع انك من زمان ما عندك حاجة للجيران…
ابراهيم : والله اقول ليك حاجة ...ناس ريم ديل جيرانا من بدري…وما قاعدين يخشو علينا… الا امهم مرات مرات بتجي لي امي وامي بتمشي ليها… لكن البنات ديل ما عندي ليهم حاجة ..اختها الكبيرة رفيدة… عقد عليها ود عمها من هي في الثانوي وسافر ليبيا ولا وين ما عارف وهسي هي خلصت الجامعة وود عمها ما رجع ولا رسل ساقها… والتانية الاسمها رشا ديك اصلا معقدة ومتفلسفة وما عندها حاجة لي زول …بس ريم مع انها اصغرهن لكن طلعت غير… زولة حبوبة كدا ومنفتحة وتخش في دواخلك طوالي مجرد ما تتكلم معاها….وبالجد انا بسمعها طوالي بتغني… عشان كدا طرحتا ليها الفكرة دي لاني شايفها غناية وعندها موهبة…  ولو غنت انا متأكد انها حتمسك الساحة….
عباس باستهتار : هههه ..خلاص يا بتاع نجوم الغد…
ابراهيم : دقيقة بس خليني اتصل علي ود حسين يجي وانت ح تعرف براك… .
عباس : طيب اول شوف ريم بتك دي … يمكن ما تجيك… عشان ما جر بي ود حسين هواء ساي..
ابراهيم : لا لا… ريم ح تجي ح تجي…بس ان شاء الله ود حسين يكون فاضي بس…
عباس : خلاص كدا اتصل عليهو…
ابراهيم شال تلفونو واتصل علي ود حسين العازف…
ود حسين رد : هيما كيف…
ابراهيم : اووو حسونة… شنو يا مان الخبر ؟؟؟…
ود حسين : كلو في السليم…
ابراهيم : تمام… اسمعني يا مان…
ود حسين : احكي…
ابراهيم : غلاش ولا دنعك موضوع ولا جاحة ؟؟؟…
ود حسين : لا لا معضم يا جاح…
ابراهيم : زيت… علات لي في البنجة وبيج عماك النغمة ....نعمل تيست للزاموكة…
ود حسين : منتهي يا جاح… المسافة تفصل بينا…
ابراهيم : و اكشف ليك…
ود حسين : فنش يا جاح….

..
.
يتبع

إنحرافحيث تعيش القصص. اكتشف الآن