New part💕
Enjoy💜
___________________________
أثناء قيادته ، ظل يفكر في جيمين و جيهيونغ. صوت جيهيونغ أللطيف ، و عيناه ألمستديرة ، و ألطريقة ألتي يصفق بها عندما يجيب على ألسؤال بطريقة صحيحة ، و ألطريقة ألتي كان يعبس بها و ينظر حوله عندما يرتكب أخطاء. و ألطريقة ألتي ضحك بها عندما راى جواربه و ردة فعله على غلاف هاتفه. "ألرجل ألحديدي؟ أحببت الأسم." ابتسم.
أثناء قيادته ، وجد كل شيء حوله أصبح أكثر جمالاً. عض شفته وهو يتذكر رائحة جيمين ألجميلة. كانت حلوة جداً ، تقريباً مثل رائحة ألفواكه. "انا متأكد من أنه سيكون لذيذ -يقصد جيمين-". لعق شفته. كان يبتلع كلما يفكر في عينيه الكبيرتين ألتي يريد فقط أن يضيع فيهما ، و شعره الناعم الذي أراد أن يمرر يديه من خلاله ، شفتيه الناعمتين ، كيف سيشعر بهما تقبيلهما وعضهما بلطف. هز رأسه محاولاً ابعاد تلك الأفكار.
تنهد عندما وصل إلى المطعم حيث قرر هو وأصدقاؤه ألالتقاء به. لقد رأى تايهيونغ وهوسوك ينتظرانه بألفعل.
وبينما كان يقترب منهم ، لم يستطع ألتوقف عن الأبتسام. جيمين جعله يشعر بنوع من ألرغبة لم يقرأ عنها إلا في ألكتب. لم يشعر بها قط. لكنه وجد نفسه ألآن يشعر بشيء غريب ، مختلف جداً بألنسبة له. كان الأمر يفوق الشهوة وكان يعلم ذلك ، لكن كان من ألسابق لأوانه أن يُقرر. من يعرف؟ ربما هذا يمكن أن يتلاشى في غضون أيام قليلة.
"مرحباً! كيف ألحال؟ كيف كان اليوم الأول؟" قال هوسوك.
"أوه أوه ، إنه يبتسم كثيراً! أعتقد أنه أصيب بألجنون!" ضحك تايهيونغ ليضحك هوسوك ايضاً.
جلس جونغكوك ، و لايزال يبتسم لأفكاره. جيمين وجيهيونغ يستحقان كل شيء ، كل الحب.
"لقد كان يوماً جيداً. أنه طفل لطيف جداً! ذكرني بنفسي عندما كنت خائفا من ألرياضيات." ضحك.
"آوه! هل بدا مرتاحاً معك؟ كيف حال عائلته؟" سأل هوسوك بحماس.
"هو أحبني كثيراً ، خاصةً غلاف هاتفي." ضحكوا جميعا بشدة. "لكن نعم ، والده رائع أيضاً." حاول أن يقول ذلك بشكل طبيعي قدر استطاعته دون أن يبدو وكأنه مراهقاً معجباً. ليرتشف من كأس ألبيرة خاصته.
"أوه. إذن هم فقط؟" نظر تايهيونغ بتفاجؤ إلى جونغكوك.
"نعم ، والده مُطلق". أوضح جونغكوك.
"يا له من طفل مسكين! لا أستطيع أن أتخيل مدى صعوبة التنقل بين والديه!" هز هوسوك رأسه ، أدرك جونغكوك فجأة أن جيمين ربما يعاني كثيراً في محاولة إبعاد جيهيونغ عن مشاعر الوحدة و الإهمال.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...