CH -18-

8.3K 636 416
                                    

New part💕

Enjoy💜

.........................................

"يـ-... يونغي؟" تلعثم جيمين وهو يدخل. "لقد كنت فقط- أوه." تجمد يونغي عندما رأى جونغكوك هناك ، وشاهد كيف كان جيهيونغ يحتضنه بشدة. شد فكه بغضب و زفر.

"آبا!" ابتسم جيهيونغ و ذهب إليه. حمل يونغي جيهيونغ و قبل خديه. "مرحباً يا بطل! أردت فقط أن أتمنى لك التوفيق في الغد!" ابتسم لأبنه.

"شكرا آبا! هل ستأتي غداً؟" سأل جيهيونغ بخجل. "بألطبع أنا كذلك! لقد كنت ماراً للتو ، لذلك جئت لزيارتك انت و والدك." تحدث يونغي دون أن يلقي نظرة على جونغكوك.

ابتسم جيمين بتكلف ، ورأى كيف جبهيونغ يعانق يونغي ويبتسم له.

ذلك ذكره بكل شيء سيء حدث. لم يشعر جيمين بالأمان أبداً ، و مع الشعور بألوحدة. أصبح قلبه ضعيفاً أكثر فأكثر.

"أرى أن لديك هدايا في الجوار." قام يونغي بتقويس حاجبه عندما رأى العديد من الصناديق الموجودة على الأريكة والتي لاحظها جيمين للتو. "من أعطاهم لك؟" سأل يونغي بسخرية.

"انا فعلت. في الواقع ، أرسلتهم جدتي إلى جيهيونغ." قال جونغكوك و هو يتقدم نحو الثلاثي. بدا جيمين مصدوماً لكنه لم يستطع كبح ابتسامته. "لم يكن عليها فعل ذاك!" ضحك جيمين بخفة.

"لقد أرادت ذلك. ليس هناك ما يمنعها بمجرد أن تقرر تدليل شخص ما!" ضحك جونغكوك وأمسك جيمين بيده دون وعي وهم يضحكون. أراد يونغي أن يصفع جونغكوك مباشرة على وجهه ، لكن كان عليه أن لا يتهور.

اشتدت قبضته على جيهيونغ لأنه شعر أن غيرته وصلت إلى مستوى جديد تماماً.

"أبي ، أنا نعسان .." تثائب جيهيونغ بأرهاق ومد يده إلى جيمين ، الذي حمله بين ذراعيه ليأخذه إلى غرفته. "وداعاً ، آبا." لوح جيهيونغ وعيناه مغمضتان تقريباً.

"وداعاً أيها الرجل الحديدي!" رفع جيهثونع رأسه للأعلى لفترة وجيزة ليعطيه قبلة طائرة ثم نام. ابتسم جونغكوك بلطف له.

نظر إلى يونغي الذي كان يعطيه أبرد الملامح. "لعلمك ... انا أشعر بألغيرة". ضحك يونغي لكن بطريقة تحمل الكثير من الكراهية وراء ذلك لدرجة أن جونغكوك شعر بها. لم يستطع أن يرد له هذا ، فأبتسم وهز رأسه.

عاد جيمين بعد مدة. "هو متعب للغاية اليوم" تنفس جونغكوك. "أنا أعلم. حتى أنه رفض ان يأكل العشاء. سأرى ما إذا كان بإمكاني جعله يأكل شيئاً رغم ذلك ..." ابتسم جيمين لجونغكوك.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن