NEW part💕
Enjoy💜
____________________________
دخل جونغكوك منزله بهدوء وبدأ بألسير نحو غرفته. "جونغكوك!" أستدار ليرى والده واقفاً. "ماذا؟" أجاب.
"إنها ألواحدة ليلاً. أين كنت؟" سأل والده بصرامة. "و هل تهتم الأن؟" زمجر جونغكوك. "جونغكوك." لانت عيناه عندما رأى جدته تخرج.
"جدتي .." قال بلطف حيث شعر بالذنب يسيطر عليه. "هل أنت جائع؟" سألته بلطف وهي تتجه نحوه لتكوب وجهه.
"لا ، لقد أكلت .. أنا آسف لأنني نسيت السوشي الخاص بك." أبتسم بحزن. لقد فوجئت ، لم ينسى حفيدها أبداً إحضار ما طلبته من قبل. نظر والد جونغكوك بعيداً بخيبة أمل و ذهب إلى غرفته.
"لا بأس. هل كان لديك بعض العمل؟" سألت بلطف. "نعم .." نظر إلى أسفل. "جونغكوك. هل هناك شيء يجب أن أعرفه؟" داعبت خده. نظر إليها جونغكوك ، حيث شعر بألإضطراب.
"لا .." همس وهي تعلم ، لم يكن مستعداً للتحدث بعد. "فقط أعلم أنني هنا." قبلت خده. "شكراً جميلتي." عانقها ومشى إلى غرفته.
عندما أستلقى ، كان منزعجاً جداً. هو لا يستطيع رؤية جيمين و جيهيونغ حتى يوم الأحد. لقد افتقد جيمين كما لو أنه لم يفتقد جيهيونغ أيضاً ، كلاهما كانا مميزين بألنسبة له. لكن كان من السابق لأوانه أن يقرر.
"كل ألشكر لوالداي العظيمين." قال بحزن. أغمض جونغكوك عينيه متذكراً كل ما رآه منذ طفولته. هو لم يكن يفكر في ألزواج حتى.
«عودة للماضي»
وقف جونغكوك بمفرده في مدرسته حيث غادر الجميع. "هل يمكننا الاتصال بشخص آخر ، عزيزي؟ والديك لا يجيبان." قالت معلمته بلطف و أومأ و أعطاها رقم جدته. لقد نسياه والديه مرة أخرى. لقد رأى ألطريقة ألتي ينظر بها ألمعلمون إليه بشفقة ، لقد كره ذلك. تظاهرت عائلته بألسعادة في الأماكن ألعامة ، لكن خلف الأبواب ألمغلقة حيث رأى جونغكوك كيف كانوا محطمين. كانوا بألكاد يسمون عائلة. بألنسبة للعالم ، كان لديه والدين ، لكن الواقع شعر أنه يتيم.
أكل ألمثلجات وهو جالس على الدرج ينتظر جدته. "كوكي". سمع صوتها. حاول مقاومة دموعه بشدة لكنه لم يستطع. ركض إليها وعانقها وهو يبكي.
«عودة للحاضر»
تنهد جونغكوك لهذه ألذكرى و أغلق عينيه ليسقط في نوم عميق.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...