CH -19-

8.3K 645 337
                                    

قاد تايهيونغ بأسرع ما يمكن لكن دون أن يفقد السيطرة.

"لا يمكنني فعل هذا بعد الآن. لقد انتهينا." عندما قرأ رسالة هوسوك. كان قلبه ينبض طوال الوقت. صور قبلتهم الأولى للأحداث الأخيرة التي حدثت. لقد كانوا معاً لمدة 8 سنوات حتى الآن! لماذا يقول هوسوك هذا فجأة؟ هم يحبون بعضهم ، و هذا كان كل ما يريده تايهيونغ.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

"انتظر ... إلى أين نحن ذاهبون؟" رمش جيمين وهو يقود سيارته بهدوء. ضحك جونغكوك وضبط إحداثيات برنامج تحديد المواقع إلى أحد أكبر النوادي الليلية وأكثرها تكلفة في سيؤول.

كلما اقتربوا ، أصبح أكثر توتراً. لكن الآن لم يستطع التراجع! لم يكن يريد أن يعرف جونغكوك أنه متوتر!

"لا يتعين علينا القيام بذلك إذا كنت متوتراً." ابتسم جونغكوك وعبس جيمين في وجهه.

"أنا لست ... أعني ، لم أذهب إلى ملهى منذ 7 سنوات." تنهد جيمين.

"حقا؟ ولا حتى مع تيمين؟" قال جونغكوك بمزاح. "لا. أنا بألكاد أخرج من المنزل إلى جانب العمل و أصطحاب جيهيونغ. هذه هي حياتي الآن .." قال جيمين بلطف و ابتسم.

"جيهيونغ يستحق كل التضحيات الصغيرة. إلى جانب ذلك النوادي ليست مهمة"

"جيهيونغ قبل أي شيء ، وأنا أعلم وأوافق. ولكن من المهم أن تخرج. دلل نفسك أيضاً ... ليس فقط بألنوادي. ولكن كما تعلم ، قابل الناس ايضاً." قال جونغكوك و جيمين عض شفته و أومأ ببطئ بألموافقة ثم ابتسم له.

"فجأة ، لم أعد متوترة"ضحك جيمين. "هذه أخبار رائعة لأننا على وشك الوصول!" ابتسم جونغكوك عندما بدأ المبنى الضخم في الظهور. كانت السيارات الضخمة متوقفة بأنتظام على الجانبين.

"جيمين. توقف عند بوابة كبار الشخصيات". أشار جونغكوك إلى إحدى البوابات في نهاية الشارع. كانوا الناس قليلين هناك. هز جيمين رأسه وهو يقود.

نزل جونغكوك فجأة وركض الخادم نحو جيمين. "سوف أوقف السيارة يا سيدي." ابتسم الشاب وفتح الباب له. خرج جيمين ورأى جونغكوك ينتظره. بدا فجأة و كأنه احدى الشخصيات المهمه. شعره أسود مفصول ، وقميصه الأسود مطوي في بنطاله الأسود ، وأكمامه مطوية ، وكتفيه العريضان وخصره النحيف يبدو مثالياً وهو يقف ويداه في جيوبه.

احمر جيمين خجلاً عندما اقترب منه وابتسم. "جاهز؟" جونغكوك ابتسم في وجهه. ضحك جيمين وأومأ برأسه وهم يمشون إلى المدخل. "السيد جيون! من الجيد رؤيتك هنا!" قال رجل طويل جداً لقد بدا شاباً جداً ، يرتدي بدلة زرقاء أنيقة مع قميص أبيض.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن