CH -16-

8.3K 694 144
                                    

New part💕

Enjoy💜

__________________________________

شهق جيمين عندما قام جونغكوك بسحبه تجاه نفسه. سقطت يد جيمين على الفور على صدره حيث تم لصق جانب من جسده على جونغكوك.

توقفت أنفاس جيمين عندما كادت أنوفهم تلامس وشفتيه كانت تتوق لتقبيل جونغكوك. لقد ابتلع بصعوبة بسبب رائحته المخدره و انفاسع دفعت جسده إلى الجنون. ابتسم جونغكوك عندما رأى كيف تتوسله عيني جيمين إذ كانت عينه مليئة بألرغبة.

عض جونغكوك شفته و هو يحدق في عينيه البنيتين و شعر بيد جيمين الصغيرة توضع فوق قلبه.

"هلا ذهبنا؟" تمتم جونغكوك لكن جيمين كان في حالة نشوة ، وظل ينظر إليه بأهتمام شديد.

ثم التقت عينا جيمين بزوج آخر من العيون الكبيرة و المستديرة. "نعم أبي. هلا ذهبنا؟"

هز جيمين رأسه. لكنه لم يحاول الخروج من قبضة جونغكوك. "أجل بالتأكيد".

"حسناً. أراك غداً إذن؟" قال تيمين بأحراج. "بألتأكيد!" خرج جيمين من قبضة جونغكوك وعانق تيمين." استمتع اليوم! "همس تيمين له.

"دعنا نعيد تحديد موعد القهوة؟من فضلك؟ "ضحك جيمين."بألتأكيد. تصبح على خير! وداعاً جيجي! أراك قريباً ، جونغكوك." قبل تيمين خد جيهيونغ و صافح يد جونغكوك الذي ابتسم وأومأ برأسه.

توجه ثلاثتهم أصعدهم جونغكوك إلى سيارته. "هل هذه سيارتك؟" تفاجأ جيمين. "نعم!" ابتسم جونغكوك وفتح له الباب. ابتسم جيمين وهز رأسه وجلس.

"الرجل الحديدي! أنا أحب سيارتك!" قفز جيهيونغ في حضن جيمين. "أنا سعيد لأنك أحببتها". قرص جونغكوك أنفه.

قاد جونغكزك السيارة و شرح بعض الأماكن لجيهيونغ. كان جيهيونغ متحمساً للغاية لرؤية المدينة في وقت العشاء. "واو! لم أرى قط الكثير من الأضواء .." تلألأت عيناه. "هاه؟" جعد جونغكوك حواجبه. "ليس لدي وقت ... لم يرى البحر أيضاً." هزّ جيمين كتفيه وقال بخجل.

"دعونا نذهب لتناول العشاء. في مطعم يكون قريب من البحر وله منظر جميل."

"لا لا! لا بأس!" حاول جيمين. فقط .. ارجوك." تنهد جونغكوك. لم يكن جيمين يعرف ماذا يقول ، لذا أومأ برأسه.

استمروا في القيادة و غنى جيهيونغ وجونغكوك معاً مع الأغاني التي جعلت جيمين يضحك. لقد وصلوا إلى مطعم فاخر ، ليس كما لو أن جيهيونغ و جيمين لم يعتادوا على الأماكن باهظة الثمن ، لكن كان هذا كان ابعد بكثير مما اعتادوا عليه.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن