New part💕
Enjoy💜
____________________________
استيقظ تايهيونغ ومد يده ليمسك هوسوك الذي لم يكن موجوداً. جلس ونظر حوله بأرتباك. "هوبي؟" نادى. "قـ-قادم". أجاب هوسوك الذي كان في الحمام لكنه بألكاد يستطيع الكلام.
"حبيبي. هل أنت بخير؟" نهض تايهيونغ وطرق الباب. "نعم أنا .." فتح هوسوك الباب. شهق تايهيونغ عندنا رأى كم كان هوسوك شاحبًا.
"هوبي!" قام تايهيونغ بتكويب وجه هوسوك. "أنا .. ربما أصبت بمرض ما في المعدة." حاول هوسوك.
"ماذا؟ لقد كنتَ رائعاً الليلة الماضية. ما اللعنة؟" حمله تايهيونغ بوضعية العروس ووضعه على السرير.
"سوف نذهب إلى الطبيب. ماذا أكلت الليلة الماضية؟" سأل تايهيونغ ، و هزّ هوسوك كتفيه. "لقد أصبت بألغثيان فجأة." هز رأسه. "حسنًا ، سنكتشف ذلك اليوم." قال تايهيونج و اتصل بألعيادة لتحديد موعد.
استلقى هوسوك و حدق في السقف. مرر أصابعه على بطنه. لقد كان يشعر بالمرض.
اعتنى به تايهيونغ لبضع ساعات ثم ذهبوا إلى الطبيب. كان هوسوك يتصرف بغرابة بعض الشيء في ذلك الوقت.
"حبيبي ، ما الخطب؟ كيف حالك؟" سأل تايهيونغ. "أريد شوكولاتة". عبس هوسوك. "أنا-.."
"ألم تعد تحبني؟ لأنني غريب أطوار ومريض؟" تغير مزاج هوسوك تمامًا. رمش تايهيونغ مرتين ثم نادت ممرضة اسمه.
قلب هوسوك عينيه و مشى بأتجاه الغرفة. لقد كان تايهيونغ مرتبكًا جدًا وانتظره في الخارج.
"حسنًا ، هل يمكنني رؤية تقاريرك؟" سأل الطبيب بعد أن قام بفحص هوسوك.
"تقاريري؟" سأل هوسوك. "أجل." ابتسم الطبيب. "أنت لا تعرف؟" سأل الطبيب. " ماذا؟" هز هوسوك رأسه. "انت حامل." ابتسم الطبيب.
توقف عالم هوسوك فجأة ، وأطلق شهقة كبيرة. "هل أنت .. هل أنت متأكدة .. أنا .. أنا في الواقع عقيم .... بالكاد لدي فرصة للحمل." وأوضح هوسوك.
"أنا متأكد ، أنت فقط بحاجة إلى بعض الفحوصات للتأكيد لكنني متأكد .." قال الطبيب و طمأنه.
خرج هوسوك بصمت. ثم ذهب مباشرة لإجراء بعض الأختبارات وانتظر النتائج. لقد أراد أن يتأكد قبل أن يخبر تايهيونغ.
"هل أنت بخير؟" أمسك تايهيونغ بيد هوسوك ليبتسم هوسوك.
"نعم. أنا ..." لم يكن لدى هوسوك الشجاعة لقول ذلك وقبل أن يتمكن من التحدث ناداه الطبيب مرة أخرى ، شعر هوسوك بالارتياح. ابتسم هوسوك ودخل.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...