CH -26-

8.2K 621 328
                                    

New part💕

Enjoy💜

__________________________

كان جونغكوك غاضباً عندما خرج من الشقة. كان جيمين قد ألقى به بقسوة إلى واقعه لدرجة أنه بألكاد استطاع التنفس أثناء مغادرته.

لقد شعر أنه كان غبياً وساذجاً في التفكير بهذه الطريقة. هذا ما حصل عليه بسبب حبه لشخص ما ، لقد ارتكب أكبر خطأ على الإطلاق. لقد شعر بالألم والذنب و بسبب غبائة هو لايزال يحب جيمين.

كان يقود سيارته بوجه خالي من الملامح ، و قلبه ينبض بسرعة و يتنفس بشكل غير منتظم. هو شعر أنه اصبح خالي من المشاعر و العواطف.

وصل بعد مدة قليلة و لكنه كان متعباً جداً. كما لو أن التنفس اصبح يتطلب مجهوداً.

"جون-.. " سمع جدته لكنه ركض إلى غرفته وأغلق الباب. جلس جونغكوك على سريره ، لا يعرف ماذا يفعل ، حدق بهدوء في السقف وهو مستلقي على السرير.

نهض وذهب للأستحمام ، يشعر بجسده اصبح أضعف و رأسه يدور بسبب كثرة المشاعر و الأفكار. شعر كما لو أن طفله قد أخذ منه. وكأن عائلته تتفكك.

لكن عبارة "هذه ليست عائلتك!" كان كل ما يمكن أن يفكر فيه. في الأيام القليلة الماضية نسي الحقيقة ، أن هذه في الواقع لم تكن عائلته. لم يكن جيهيونغ ابنه ، وجيمين ليس زوجاً له. هم لم يكونوا ملكه.

خرج جونغكوك من الحمام وارتدى قميصاً أبيض و بنطال قطني اسود و استلقى على سريره. ظل ينظر إلى الأعلى حيث كانت الدموع الساخنة تلسع عينيه لكنه شعر بالإرهاق لدرجة أنه لم يستطع البكاء.

التقط هاتفه للأتصال بتاي لكي يطلب منه الذهاب إلى الملهى معه ، لكن عندما فعل ذلك ، نقر بطريق الخطأ على معرض الصور الخاص به وظهرت صورة له و لجيهيونغ يعبسان مع جيمين يقف في الخلف معجباً بهما. حدق جونغكوك في الصورة بوجه خالي من المشاعر.

نهض جونغكوك ، وذهب إلى ملهى عشوائي بمفرده. بدأ في الشرب وسرعان ما فقد حواسه. كان يقبّل الناس على الأبواب والجدران والأرائك في أي مكان لكن هذا لم يكن يساعده. سرعان ما شعر بألمرض وتقيأ في الحمام وكاد أن يغمى عليه.

شعر جونغكزك أن شخصاً ما يتحسس جيوبه ويحاول سرقة متعلقاته لذا استدار و لكمه ، وألقى الرجل لكمة مباشرة على فك جونغكوك مما جعله يضرب رأسه بألباب. كاد أن يغمى عليه ليسمع شخصاً يتشاجر وأنقذه و هرب ذلك الرجل.

تعرف مالك النادي على جونغكوك واتصل بوالده لكي يأخذه.

اتى تاي وهوسوك و والده يساعدونه ، لقد كانت رؤيته مشوشة و غير واضحة. أمسك بكتف والده ، وبألكاد كان قادراً على المشي و فهم ما يقولونه. ألقى نظرة خاطفة على والده ليرى والده يدفع شيئاً لشخص.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن