CH -10-

8.4K 618 213
                                    

New part💕

Enjoy💜

______________________

أبتسم جونغكوك طوال ألوقت إذ كان في ألمصعد ألمؤدي إلى سيارة تاي.

كان تايهيونغ يبدو متعباً للغاية لكنه كان من النوع الذي سيفعل أي شيء لمساعدة صديقه. "مرحباً ، شكراً لك .." عانقه جونغكوك.

"هذه ليست مشكلة ، جونغكوك. لكننا بحاجة إلى التحدث." قال تايهيونغ بهدوء وجلسوا في السيارة.

شغل تاي أغنية لجاستن بيبر، و بألطبع جونغكوك كان ضائعاً بأفكاره. ظل يفكر في الطريقة التي كان يحتضن بها جيهبونغ ، و كيف شعر ألصغير بألحماية و الأمان. من الواضح أنه بحاجة إلى شخص ما ليجعله يشعر بالأمان ، لم يعيش جيهيونغ طفولته مثل أي طفل آخر. لم يكن لديه من يأخذه إلى ألمتنزهات ألترفيهية أو يلعب ألعاب الفيديو معه حتى أصبح جيمين حراً. أطلق جونغكوك تنهيدة عندما نبض قلبه من أجل الطفل ، لكنه لم يشفق عليه ، لقد أراد أن يعوضه على كل ما فاته.

نظر جونغكوك عبر ألنافذة و لعق شفتيه و هو يفكر في كيف كان جيمين يمسك يديه ويحدق في شفتيه. كانت عيناه ألبنيتان ألكبيرتان تلمعان و طريقة تحريك لسانه فوق شفتيه ألممتلئة. كان يعرف أن جيمين يريده بقدر ما يريده هو ، في تلك المرحلة على الأقل ، لكن جيمين يريد شخصاً يلتزم بجيهيونغ و يعتني به.

"جونغكوكآه؟" قال تايهيونغ بهدوء. "هممم؟" قام جونغكوك بتقوس حاجبه وهو يوجه نظره نحو تاي.

"ماذا تفعل بحق ألجحيم؟" سأله تاي بصوت أعمق من ألمعتاد. "ماذا تعني؟" سأل جونغكوك في حيرة من أمره. "لماذا غيرت خططك لليوم من أجل مساعدته؟" سأل تاي بصرامة.

"أليس أي أحد كان سيفعل ذلك؟ لقد كانت مسألة سلامة" قال جونغكوك بهدوء.

"كان من الممكن أن ندبر له سيارة. يمكن أن نسأل أحد الأشخاص الموثوق بهم." قال تايهيونغ. "إذن لماذا تكلفت عناء ألقيادة لأصطحابي؟" رد جونغكوك.

"لأنني كنت بحاجة للتحدث معك ولا أريد أن يستمع أي شخص إلى هذه المحادثة. جونغكوك لقد نشأت معك ، يمكنني أن أرى أنك تقع في حب رجل يحارب كثيراً بألفعل ، فأنا لست متأكد من أنك ما يحتاج إليه. سيحتاج إلى شخص يحميه بأستمرار ، و يبقى معه مدى الحياة. وأنت لا تريد ذلك ، فأنا أعرف ألسبب لكنه قد لا يتفهم. إنه يمر بألكثير بألفعل". قالها تاي بهدوء قدر أستطاعته دون أن يجرح جونغكوك.

"جونغكوك ، أنا لا أحاول ألضغط عليك لقول أي شيء ولكني أريدك أن تفهم نفسك. هناك طفل متورط في كل هذا ، لا يمكنك فقط مضاجعة جيمين و رميه. إنه ليس أحد هؤلاء الرجال." تنفس تاي ، وتنهد جونغكوك.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن