New part💕
Enjoy💜
_____________________________
ذهب جونغكوك معهم. هو أخرج هاتفه وأرسل رسالة نصية إلى تايهيونغ يخبره ان يأخذ سيارته.
"أين سيارتك؟" أبتسم جيمين "لقد ركبت سيارة أجرة" كذب. "أوه حسناً! لنذهب معاً أذن." قال جيمين بلطف ليضع جيهيونغ رأسه على كتف والده.
"هل يمكنني القيادة؟" نظر جونغكوك بأعين الجراء ، مما جعل قلب جيمين يرفرف.
"بالتأكيد!" ضحك جيمين وأومأ برأسه. جلسوا في السيارة وبدأ جونغكوك في القيادة. أثناء قيادته ، بدأ جيهيونغ في الغناء'لم نعد نتحدث بعد الآن الذي يتم بثه على الراديو.' شغل جونغكوك الراديو ، فجأة بدأ جيمين بغناء مقطع لسيلينا ، صُدم جونغكوك من صوته. لقد كان صوته جميلاً! يمكنه الاستماع إليه طوال اليوم دون ملل.
«(') تعني ان الشخصية تكلم نفسها»
جونغكوك غنى أيضا و فاجأهم. لقد كان صوته رائعاً بنفس القدر. "واااه! الرجل الحديدي يغني ، أبي!" كان جيهيونغ ضائعاً في صوته. سحب جونغكوك خد الصغير و سرعان ما وصلوا.
"أنت تغني؟" أبتسم جيمين له. "لا ولكني أحب ذلك." أبتسم جونغكوك بحزن ليدخلوا المصعد.
"لديك صوت جميل" قال جيمين بلطف." شكراً لك ، جيمين." توردت وجنتي جونغكوك بخجل. لاحظ جيمين تورده ليضحك.
عرف جونغكوك سبب ضحكه. نظر إلى الأسفل و هو يلمس خده و شعر أنه يزداد سخونة.
دخلوا الشقة ، جلس جيمين و أجلس جيهيونغ بحضنه. "كيف تهت؟" قام جيهيونغ بتجعيد وجهه الصغير. " أ.... " بدأ جيهيونغ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ«flash back»
وقف جيهيونغ بجانب والده وسط الحشد. هو يكره الأماكن ألمزدحمة لكنه كان يريد ألحصول على ألمثلجات ، فجأة حطت عيناه على طفل يمشي مع روبوت للرجل ألحديدي.
كان جيمين قد أخبره أن يبقى بجانبه و لكن ستكون مجرد ثانية. سيعود قبل أن يلاحظ.
أراد العثور على المتجر الذي يبيع ذلك الروبوت لكي يأخذ والده إليه، عندما وجد المتجر أستدار للعودة ، لم يستطع تتبع خطواته. "لا .. أبي!" نظر حوله. هو فقط لم يتذكر أين يقع المحل الذي كان فيه. لقد رأى ألعديد من ألغرباء ينظرون إليه. كان يعلم أنه من الخطر أن يكون بمفرده.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...