CH -35-

7.8K 572 660
                                    

New part💕

Enjoy💜

__________________________________

"ربما يجب أن أثمل بهذه الطريقة يمكن أحصل على شخص يمكنه إعطائي واحدة". سخر تايهيونغ. وقف هوسوك هناك ، لقد بدا ومكسورًا. لم يستطيع الوصول الى تايهيونغ. لم يستطع لقد خارت قواه. ضحك تايهيونغ وخرج تاركًا إياه وحده.

استدار تايهيونغ قليلاً وهو يمشي بعيدًا ورأى هوسوك يقف هناك ورأسه منخفض. لم يرجع حتى إلى الوراء بل أبتعد ، لكنه شعر بألثقل في قلبه مع كل خطوة يخطوها.

ابتعد تايهيونغ ، وكلما ذهب ، شعر بتوتر أكبر. لقد تذكر ما كانت عليه حالة هوسوك الرهيبة ، فقد بدا شاحبًا ، وفقدت عيناه بريقهما وذهبت ابتسامته الجميلة.

ظل تايهيونغ يفكر في هوسوك طوال الطريق ، صوته ، رائحته ، ابتسامته ، ضحكته ، القبلات الصغيرة التي قدمها هوسوك له عندما كان نائمًا ، كم كان لطيفًا ثم تذكر الأسوأ ، وكم كان يتوسل هوسوك له طوال هذا الوقت.

ابتسم تايهيونغ وهو يفكر في كل ما مروا به خلال هذه السنوات الثماني من كونهم في علاقة وكونهم أصدقاء منذ أن كانوا أطفالًا صغارًا. لقد خاضوا الكثير من المعارك لكن الذكريات الجيدة كانت أكثر من ذلك بكثير.

كان هزسزك ثمينًا ، وهو كم نوع الشخص الذي تحب أن تكون معه في حياتك. لم يكن مجرد حبيب جيد بل كان أيضًا ابنًا جيدًا وأخًا وصديقًا جيداً.

كان يعلم أن هوسوك انكسر بسبب عدم قدرته على إنجاب طفل ولم يستطيع تايهيونغ تصديق نفسه أنه استخدم ذلك كسلاح لإيذائه. مع علمه أن هوسوك عقيمًا ، كان يعلم أنه أذا اخبره بذلك هذا سيؤذيه أكثر. لقد فهم سلوكه الآن. كان بكائه المستمر ، والتوسل ، وعدم الأمان ، كل ذلك كان منطقيًا.

مسح تايهيونغ دموعه ، و هز رأسه محاولا تهدئة عقله. أراد أن ينسى. "أنت عائلتي جونغ هوسوك. لن أتركك أبدًاأعدك."

"وعد الخنصر؟"

"وعد الخنصر"

أوقف تايهيونغ السيارة وبدأ يتنفس بسرعة حيث اصطدمت به تلك الذكريات فجأة. شدّ فكه وأدار السيارة بسرعة. التقط هاتفه واتصل بهوسوك. لكنه لم يرد. ابتلع تايهيونغ وقاد بشكل أسرع. "هوسوك انا قادم!" ترك تايهيونغ له رسالة.

كان قلب تاتيهيونغ ينبض بسرعة كبيرة ، ويداه تتعرقان وكان يرتجف قليلاً حيث كان تعبير هوسوك الكئيب و المكسور يتردد بعقله مرارًا وتكرارًا.

وصل إلى منزل هوسوك وركض في الطابق العلوي. فتح الباب ورأى هوسوك مستلقيًا على السرير ، وظهره إلى الباب.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن