New part💕
Enjoy💜
____________________________
جونغكوك ووالده جلسوا بصمت على المقعد. جلس جونغكوك هناك وهو يحتضن والده ثم تقدمت والدته إليه بعد أن أخذ جيمين جيهيونغ منها. جلست بجانبه ومشطت شعره وأغلق جونغكوك عينيه.
نظر والد جونغكوك ووالدته إلى بعضهما البعض. كانوا يعرفون إلى أي مدى كان طفلهم يتألم. لكنهم هنا كانوا عاجزين ، كان هذا ألمًا يعرفون أنه لا يمكن تخفيفه.
كان جونغكوك مرهقًا. نظر إلى جيمين الذي كان يمسك جيهيونغ و يتحدث مع تاي.
"أنا يجب أن أوصل جيمين إلى المنزل." همس و مشط والده شعره. "هو فتى عظيم .." ابتسم والده وأومأ جونغكوك برأسه وأحمر خجلاً.
"و جيهيونغ ايضاً." ضحكت والدته. "ماذا؟" بدا جونغكوك مرتبكًا. "على ما يبدو أنا أم حديدية." قالت وضحك كل من جونغكوك ووالده.
"سوف تكوني كذلم. أنا الرجل الحديدي. أوه إذن ، أبي أب حديدي أو شيء من هذا القبيل." قال جونغكوك وهو يبتسم. و ابتسم والده على اللقب. "أحببته." قال بابتسامة كبيرة.
"أنا سعيد لأنك أحببته. رأيك مهم ، كما تعلم. كنن فقط .. لا أعرف. كنت غاضبًا منك .. غاضب جدًا منك. كان يجب أن أتحدث معك بهذا الشكل عاجلاً". تنهد جونغكوك.
"أتمنى لو حاولت .. أنا .." قال والد جونغكوك بهدوء و نبرته كانت مليئه بألندم لكن جونغكوك عانقه بقوة قبل أن يكمل. "أنا أيضاً." قال جونغكوك بهدوء ونزلت دمعة من عينه.
تحدث جونغكوك إلى والديه حول أخذ الجدة إلى المنزل في اليوم التالي وعن الدواء الجديد لفترة من الوقت. ثم وقف لأنه أراد توصيل جيمين وجيهيونغ إلى المنزل.
رأى جيمين جونغكوك يناديه لذا توجه إليه وإلى والديه. ابتسم لهم وابتسموا هم ايضاً.
أخذ جونغكوك جيهيونغ من جيمين. "الرجل الحديدي .." تمتم جيهيونغ و هو نصف نائم ونظر إليه. استيقظ جيهيونغ فجأة و كوب وجه جونغكوك. "لماذا كنت تبكي؟" تجمعت الدموع في عيني جبهيونغ عندما رأى عيون جونغكوك منتفخة. "لا لا لا. كنت فقط .." أصيب جونغكوك بألذعر.
"كان الرجل الحديدي يتشاجر معي." قال والد جونغكوك. "أوه لا. لا تتشاجر مع إلأب الحديدي. أنا أكره عندما أتشاجر مع والدي. خاصة من أجل الواجبات المنزلية." قال جيهيونغ و ابتسم جيمين.
ضحك جونغكوك ووالديه. "أنا أفهمك تمامًا." أومأ جونغكوك برأسه.
قبّل والدا جونغكوك خد جيهيونغ وعانقا جيمين لفترة وجيزة ثم لوح جيمين لتايهيونغ لكن هوسوك كان نائمًا.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...