New part💕
Enjoy💜
__________________________
لم يستطع جونغكوك الأنتظار لرؤية جيمين وجيهيونغ مرة أخرى. كان حريصًا جدًا على مقابلتهم وشعر الوقت يمر ببطئ شديد.
ضحكت الجدة بهدوء على مدى حب جونغكوك لجيمين. كل ما كان يمكنه فعله هو التحدث عنه ثم الحديث عن جيهيونغ. كان يريدهم بشدة.
"متى ستخبر جيهيونغ؟" سألته بهدوء و جعد جونغكوك حاجبيه. لم يكن يعرف بألضبط كيف يتعامل مع الموقف ولذا كان صادقًا معها.
"لا أعرف. هذا يجعلني متوتر بعض الشيء." قال بخجل. "لا تكن. أنا أعلم أنه يحبك ، فقط خذ الأمور معه ببطئ و .." توقفت و نظر جونغكوك إلى الأعلى.
"حاول ألا يقبض عليك .. أبعد يديك عن حبيبك الثمين" ارتعش قلب جونغكوك وتحول وجهه إلى اللون الوردي.
"أصبح كلامك غير لائق".
"حسنًا ، أنا جدتك ، أحتاج إلى أن أكون صادقة." حاولت مضايقته. أومأ جونغكوك برأسه وهو يهوي وجهه.
مر اليوم بسرعة كبيرة في وقت لاحق استحم جونغكوك و أرتدى قميصًا أزرق فاتح وبنطال جينز أزرق وحذاء أبيض ثم غادر إلى منزل جيمين. كان قلبه ينبض بسرعة وهو يسير إلى سيارته.
وبينما كان يخرج ، اصطدم بوالدته. كان عادة ما يتجاهلها أو يقلب عينيه عليها ، لكن هذه المرة ، ابتسم لها بلطف وهو يلوح لها. كانت عاجزة عن الكلام ، لقد افتقدت ابتسامته الجميلة.
ابتسمت جدة جونغكوك على سلوكه المتغير. "اوما؟" سمعت والدة جونغكوك تتحدث. "نعم عزيزتي؟" إبتسمت. "الى أين هو ذاهب؟" سألت والدته بفضول ولم تكن جدة جونغكوك متأكدة مما ستقوله. كانت يجب أن تعرف ولكن كان القرار خاص بجونغكوك إذا كان يريد إخبار والديه أم لا.
"ربما إلى تايهيونغي.." تمكنت أخيرًا من قول ذلك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــوصل جونغكوك إلى المبنى و رن الجرس. سمع خطوات صغيرة ثم فُتِحَ الباب و قفز جيهيونغ له لكي يعانقه. لقد افتقد هذا.
"الرجل الحديدي! هل تعلم؟؟ حصلت على 7/10 في اختبار الرياضيات المفاجئ!" ابتسم جيه بفخر وابتسم جونغكوك مرة أخرى . "هذا هو فتاي!" قام بتمشيط شعره وعانقه جيهيونغ.
"اشتقت لك كثيراً!" قال جيهيونغ. "هذا كثير! في الواقع أنا اشتقت إليك أكثر!" قبل جونغكوك خده ودغدغه. ضحك جيهيونغ ، كانت ابتسامته وضحكته لطيفة لدرجة جعلت ابتسامة جونغكوك أكثر إشراقًا.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...