CH -32-

8.6K 575 464
                                    

New part💕

Enjoy💜

____________________________

"ماذا؟" ترك تايهيونغ خصر هوسوك ونظر في عينيه. ابتلع هوسوك ويداه أصبحتا باردتان عندما رأى عيني تايهيونغ تتسع و تغيرت تعابيره.

"أنا .. لقد أخطأت .." حاول هوسوك ولهث تايهيونغ بهدوء وهو يمشي خطوة للخلف.

"لا .." همس تايهيونغ و يشعر بألدوار لقد انهار عالمه للتو. اصبح عقله فارغًا و جسده مخدرًا ، وشعر بألدوار تقريبًا حيث تشوهت رؤيته و انهمرت دموعه.

كان قلبه ينبض بسرعة كبيرة ، وشعر بألم في حلقه و بدأ يبكي. "تايهيونغي .." أصيب هوسوك بالذعر ومد يده ليمسك يدي تايهيونغ ، بألكاد أستكاع تايهيونغ التنفس في هذه المرحلة. سحب يديه من بعيداً وابتلع. "متى .." تمتم.

"تاي .. "

"متى؟!" صرخ تايهيونغ في وجهه وجفل هوسوك.

"لقد حدث ذلك .. منذ سنوات ، تاي. أنا .. أنا آسف. لم أقصد ذلك .." بدأ هوسوك في البكاء ، وبدأ يشعر بألقلق الشديد عندما رأى تايهيونغ ينظر حوله كما لو أنه لم يستطع فهم ما إذا كان هذا حقيقة أم كابوس.

"سنوات؟ أنت ... أنت كذبت علي .. لسنوات؟" همس تايهيونغ وتراجع أكثر. مد هوسوك يده وأمسك يدي تايهيونغ على الفور.

"أنا .. لم أكن أعرف ماذا أقول لك و-وكيف أشرح. كنت .. كنت ثمل .. أ-أرجوك تايهيونغ." كان هوسوك بألكاد يتكلم بوضوح.

"لا تقل اسمي .." قال تايهيونغ فجأة. أُظلمت تعابير وجهه ، وفقدت عيناه ذلك التعبير اللين وصوته أصبح أعمق من المعتاد.

"تاي-"

"لا!" رفع تايهيونغ يده. بكى هوسوك بقوة وبألكاد أستطاع التحدث الآن ، كان غير متماسك تقريبًا. "أ-أرجوك .." حاول.

"لماذا .." قال تايهيونغ بينما انهمرت دمعة على خده حين أدرك أخيرًا أن ما قاله هوسوك كان حقيقة.

"كان ذلك .. بعد أن تشاجرنا بشأن ذلك الرجل الذي قبلك ... كنت ثمل. أنا .. لم أكن أعرف حتى ما كنت أفعله أو من هو- ..."

"لكنك كنت تعرفني .. كنت تعرف أننا معاً ، كنت تعرف بأني أحببتك كيف فعلت هذا! الكحول جعلتك تنسى ذلك .. نسيت أنني كنت هنا ، أنتظر عودتك".

كان تايهيونج محبطًا. دموعه تنهمر دون توقف وأصيب هوسوك بألخوف وعانقه عندما رآه يحاول التراجع أكثر. شعر أن كل خطوة يخطوها تايهيونغ بعيداً عنه وكأنه يتركه إلى الأبد.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن