CH -11-

8K 649 159
                                    

New part💕

Enjoy💜

__________________________

عاد يونغي إلى شقته ، وشعر بثقل شديد في قلبه و هو جالس بمفرده هناك ، حيث كان من الممكن أن تكون عائلته بجواره. كانت عيناه ملقاة على صورة لجيهيونغ و جيمين التي ألتقطها سابقاً.

بدا جيهيونغ جميلاً جداً بأبتسامته اللطيفة ، حيث ساعده جيمين على الوقوف والنظر إلى الكاميرا. كانت تلك هي المرة الأولى والأخيرة التي يذهب فيها أبنه إلى متنزه.

دخل إلى غرفة نومه و فتح خزانة ملابسه حيث احتفظ ببطاقة جيهيونغ في مرحلة ما قبل المدرسة. قرأ "مين جيهيونغ" الاسم. جعل يونغي يشعر بألدموع تتجمع في عينيه ، لقد دمر كل شيء. هو حاول المضي ، لكنه لم يعتقد أبداً أن جيمين قد يحب رجلاً آخر لأنه كان مشغولاً في تربية جيهيونغ. لكن رؤية جونغكوك جعل ألفكرة حقيقية للغاية.

لو لم يتخذ تلك الخطوة في تلك الليلة. ربما ، ربما كان لديه عائلته الأن. بكى يونغي بشدة. "لم أكن أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث". صرخ وهو يمرر أصابعه على صورة جيهيونغ. قام بتمسيد رقبته وأمسك الصورة بألقرب منه و هو يبكي.

"هذه عائلتي. لا يمكنه فعل ذلك." تمتم يونغي عندما سقطت دموعه على الأرض.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

«عودة للماضي»

تردد صدى صوت الصفعة في الغرفة بأكملها. سقط جيمين بقوة. وضع يده على خده. كان طبع يد يونغي واضح على بشرته الناعمة. كان يشعر بألدوار مع اشتداد الألم ، وأصبح بصره ضبابي حيث ملأت عينيه بألدموع.

نهض جيمين وحاول أن يحزم أمتعته فقط ليمسكه يونغي من خصره ويدفع باتجاه الحائط.

قبل يونغي شفتيه بقسوة ويمكن لجيمين تذوق بعض الكحول من شفتي يونغي. قام بتثبيت يدي جيمين وعض رقبته.

"دعني أذهب!" حاول جيمين دفعه لكن يونغي غرس أظافره في معصمه وعض رقبته بقوة مما جعل جيمين يبكي أكثر. لم يكن يريد هذا.

"دعني أذهب ، يونغي!" تمكن جيمين من تحرير يديه ودفعه. تعثر يونغي ثم هاجمه مرة أخرى ، وأمسك عنقه وعلقه ضد الجدار مجدداً. أمسك يد جيمين و وضعها فوق قضيبه.

كره جيمين هذا. لم يشعر أبداً بالاشمئزاز من لمسته مثل الأن.

"نحن لن نفعل هذا بعد أن ضاجعت مع رجل آخر" انتحب جيمين وهو يشعر أن يونغي يقبل عنقه وشفتيه. تأوه يونغي وعض شفته.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن