CH -40-

8K 503 159
                                    

New part💕

Enjoy❤️

____________________________

«flash back»

جلس جونغكوك مع والده الذي كان يتحدث إلى الطبيب الجديد. بينما قابلت جدته نامجون وجين وتايهيونغ وهوسوك. كانت تتحدث معهم وحتى أنها كانت تضايق جين بالسؤال عن متى سينجبون أحفاد صغار لها.

تحولت جين ونامجون إلى اللون الوردي وضحك تايهيونغ و هوسوك. ابتسم هوسوك لتايهيونغ الذي امسك بيده.

كان جونغكوك يشعر بالارتباك لسبب ما. ابتلع ونظر إليها من بعيد. لم يكن يريدها أن تموت. كانت مصدر قوته لكنه كان يعلم أيضًا أنه كان عليها المغادرة يومًا ما. لكنه لم يكن مستعدًا أبدًا لذلك اليوم. أغمض جونغكوك عينيه لفترة وجيزة ثم دخل.

جلس مع الجميع وتحدثوا جميعًا عن الحياة والنمو. ثم اتصل جونغكوك على جيهيونغ و تحدثوا لبعض الوقت. مجرد رؤية جيهيونغ و جيمين جعلته يشعر بتحسن ولكن بعد ذلك رن جرس الباب. و أغلقوا الخط ، لقد أراد معانقة جيمين واكتساب بعض القوة منه.

جعل جيمين الأمور أسهل في التحمل. مجرد وجوده جعل جونغكوك يشعر بتحسن. كان جونغكوك يخاف من مواجهة الخسارة. لذا هو خاف من أن يفقد كل من يحبه.

احتضن جونغكوك جدته لبعض الوقت ثم شعرت هي بألنعاس. قرر والدا جونغكوك الجلوس بجانبها وغادر الفتيان لمنحها بعض الراحة. قبل جونغكوك خدها ، وعانق والديه ، ثم انطلق إلى جيمين.

ابتسم جونغكوك وهو يقف في المصعد ثم ركض إلى الخارج. قرع جرس الباب وسمع خطوات صغيرة. ابتسم لأنه يعلم من صاحبها.

قفز جيهيونغ وعانقه وتنهد جونغكوك. لقد أفتقد هذا. ابتسم ودخل للشقة. لقد تفاجئ عندما رأى يونغي هناك ، لماذا كانوا يمسكون بأيدي بعضهم؟

شعر جونغكوك بألإستياء لدرجة أنه شعر بفقدان السيطرة على أعصابه. اهتزت يديه ووجهه اصبح ساخن بسبب الغضب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

"هل قطعت لحظة عائلية؟" قال جونغكوك بصوت منخفض. "حبيبي ، الأمر ليس كذلك." حاول جيمين. "توقف." ضحك جونغكوك بسخرية. "جونغكوكي .." أمسك جيمين بيده.

"لماذا لم تتصل بي؟ أم أن يونغي اصبح مهم للغاية الآن لدرجة أنك نسيت؟" كاد جونغكوك أن ينفجر من الغضب والغيرة. لقد كره هذا. كان يشعر بألضياع مرة أخرى.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن