CH -14-

8.3K 648 183
                                    

New part💕

Enjoy💜

___________________________

جلس جيمين و ابتسم لجيهيونغ الذي كان ينظر إلى تاي وهوسوك. لقد بدا صغيراً جداً بجوار جونغكوك. كانت تصرفاتهم متشابهة نوعاً ما ، لديهم عيون مستديرة كبيرة. بألنسبة إلى شخص لا يعرف أنه ليس لهما صلة قرابة ، ربما كانا متشابهين.

تحركت عيني جيمين من عينيه إلى رقبته ، ثم ذراعيه. ألقى نظرة خاطفة على فخذيه ، لقد كانت سميكة جداً و بها عضلات. حتى عندما كان جالساً ، كانا يبدوان قويان.

"وداعاً!" صرخة تاي وهوسوك و اخرجته يخرج من افكاره. قام جيمين بتدليك رقبته ونظر بعيداً بينما قد سخنت وجنتيه. انحنى جيهيونغ مرة أخرى ثم ابتسم بخجل.

"يا رفاق ، سأراكم بعد قليل؟" ابتسم جونغكوك. "بالتأكيد. خذ وقتك." قال هوسوك. كانت عيناه منتفختين بشكل واضح ولاحظ جونغكوك لكنه لم يرغب في السؤال أمام جيمين.

لقد قام بإشارة سرية إلى تاي قد اختلقاهما عندما كانا طفلين ، ليطلب منه أن كل شيء بخير ، أومأ تاي و ابتسم. اومأ جونغكوك بشك و أغلق الخط.

نظر تاي وهوسوك إلى الشاشة لبضع ثواني ليتنهد تاي.

نظر هوسوك إلى تاي وامتلأت عينيه بألدموع الساخنة. عانقه بقوة و بدأ بألبكاء. نظر تاي إلى الأعلى يحاول مقاومة دموعه من السقوط لكنه فشل بينما يضرب ظهر هوسوك.

"لماذا نحن؟" ارتجف هوسوك. تايهيونغ لم يكن لديه إجابة. عانقه بشدة و تركه يبكي. حطمت صرخات هوسوك قلبه ، ألقى تايهيونغ نظرة خاطفة على الطاولة ألتي بها تقارير ألعيادة ألطبية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

"هم لطفاء جداً!" صرخ جيهيونغ. "أنت ألطف". قبّل جونغكوك أنفه. لقد فوجئ جيهيونغ قليلاً بما فعله وكذلك جيميم ، لكن يبدو أن جيهيونغ قد أحب ذلك.

جيمين يمكن أن يرى كم بدا جونغكوك يعني لجيهيونغ. كان مثل الأب المثالي ولكن ماذا لو لم يراهم بهذه الطريقة. بعد كل شيء هي مهمة صعبة قبول طفل شخص آخر و كان قد تزوج في الماضي ، لشخص لم يتزوج من قبل. لكن جيمين كان يحبّه مع كل شيء صغير يفعله.

جلس جيهيونغ في حضن جونغكوك ، واستلقى قليلاً ورأسه على صدره و قدماه ممدودتان. "من هذا؟" قال جيهيونغ.

"هذه جدتي الجميلة وهذا جدي". عاد جونغكوك إلى الوراء عندما أظهر خلفية هاتفه. حدق جيمين فيه عندما رأى وجهه يضيء. لكنه بدا اليوم وكأنه يعاني من الألم ، كما فقدت عيناه بريقها وهو يتحدث عن أجداده. "تبدو مثل جدك ، ايها الرجل الحديدي." نظر جيهيونغ إلى الصورة ثم إلى جونغكوك. ليضحك جونغكوك.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن