"كوكآه! ماذا حدث؟" كوبت جدته وجهه. "لا شيء. فقط أنا آذي كل من يحبني وأبكي على من لا يحبني .." ظل جونغكزك يبكي و تعبث بشعره برفق.
"نحن لا نخفي الأسرار. تذكر؟" ابتسمت له. كانت هالتها هادئة للغاية ، و شعر جونغكوك على الفور بتحسن. ارتجف قليلاً وهو يمسح دموعه ويداه على ركبتيها و دموعه تتساقط على قدميها.
"أنا ..." قال بصوت مكسور. "جيمين .." تمكن من قول ذلك و انهمرت دموعه مرة أخرى. تنفست و جعدت حواجبها. "ماذا به؟"
"أنا .. قلت له إنني أحبه .. و ... و .. و هو رفضني"
"أنت تحبه؟ اتسعت عيني جدته. "أنا أفعل." أومأ جونغكوك ومسح دموعه.
"لكنني لست الرجل الذي يحبه أو الذي سيحبه." نظر جونغكوك إليها ، وكانت عيناه مليئة بألحزن و الألم.
"لا أعتقد حتى أنني يمكن أن أواجهه بعد تلك الليلة. أيضاً ، أنا فكرت في جيهيونغ. أردت ... أردت عائلة .. لكن ..." عض جونغكوك شفته. "بعض الأشياء لا تحدث كما نريدها". تنفس.
"كنت أخبر نفسي أن الحب ليس شيئاً حقيقياً. وحاولت فعلاً ألا أقع في حبه ، لكنني ظللت أقع له " تحدث بهدوء و كانت جدته تستمع بأهتمام.
أراح جونغكوك رأسه على ركبتيها ، ونظر إلى الأرض وانهمرت دموعه. تنهدت وهي تمسّط شعره ثم ابتسمت ابتسامة صغيرة.
"هذا مفاجئ بعض الشيء بألنسبة له ، ألا تعتقد ذلك؟" قالت بهدوء وأومأ جونغكوك برأسه وأغلق عينيه. "إذا كان الأمر مفاجئاً بألنسبة لك ، هل يمكنك أن تتخيل كيف سيشعر؟ جونغكوك دائماً ما يكون الأمر أكثر تعقيداً عندما يكوت هناك طفل متورط في هذا .."
"لكن أنا-... " تمتم وهو يحتضنها بشدة.
"أعلم ، أنا فعلت كل شيء لحمايتك. وأنت لا تصدق ذلك ، وكذلك فعل والداك. لقد حاولوا ولكنهم لم يدركوا مدى سرعة نموك. وبحلول الوقت الذي أرادوا فيه تعويضك ، كنت قد كبرت بألفعل" قالت وجونغكوك تنهد لكنه شعر بألثقل في قلبه.
قامت بتكويب وجهه وجعلته ينظر إلى أعلى. "جونغكوك. جيمين يحاول تعويض بعض من طفولة جيهيونغ الضائعة. هو خائف من تعريض طفله للألم ، هو أب جيد. وهو خائف فقط ، وربما هو يتألم أكثر منك." قالت بلطف ومسحت صوته دموعه.
"لكنه قال إنه لا يشعر بنفس الشعور .." قال جونغكوك بنبرة متألمه "عليك فقط أن تمنح الأشياء بعض الوقت. وإذا لم يفعل ، فلا توجد طريقة لجعل الناس يشعرون بطريقة لا يشعرون بها. هذا سيؤذيه ويؤذيك." قال و ابتسمت.
"اذن .. هل يجب أن أستسلم فقط؟" سأل جونغكوك بحزن.
"فقط امنحه بعض الوقت. و سترى كيف ستسير الأمور." قبلت جبينه.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...